Wednesday 28 March 2018

وسطاء الفوركس لمستخدمي ماك


أعلى 5 وسطاء الفوركس الولايات المتحدة.


هل تعيش خارج الولايات المتحدة الأمريكية؟ إذا كان الأمر كذلك، قد لا يتم تنظيم السماسرة المدرجة أدناه في بلدك. للحصول على قائمة من أفضل الوسطاء المنظمة دوليا، انظر قائمة السماسرة العالمية لدينا.


إذا كنت مواطنا أمريكيا تحاول أن تختار بين وسطاء الفوركس الأمريكيين، فربما أدركت أن خياراتك محدودة أكثر من الخيارات المتاحة للمتداولين الدوليين. يجب أن يتم تنظيم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة من قبل نفا أو كفتك، وتخضع لقيود صارمة التي صممت لحماية التجار الأمريكيين. يجب على الوسطاء الذين ينظمون الهيئة الوطنية للرقابة المالية أن يحدوا من نفوذهم إلى 50: 1 وأن ​​يتوافقوا مع المتطلبات الصارمة لحفظ السجلات والإبلاغ.


ومع ذلك، هناك حفنة من نفا تنظم وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية التي تقدم خدمة موثوقة ومنصات سهلة الاستخدام (وهناك أيضا العديد من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة التي تعمل داخل حدود البلاد دون التنظيم اللازم). لقد اختبرنا منصات التداول، وخدمة العملاء وسهولة الاستخدام من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة وسجلت نتائجنا لمساعدتك في اختيار وسيط نفا المنظمة.


إذا كنت تبحث عن وسيط فوركس خارج الولايات المتحدة، تحقق من وسطاء الفوركس استعراض قائمة للعثور على الوسيط الذي هو مناسب لك.


الولايات المتحدة وسطاء الفوركس.


فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).


نادكس هو تبادل المشتقات التي تنظمها شيكاغو مصممة لتاجر التجزئة التي تقدم فقط منتجات المخاطر محدودة. وهي جزء من مجموعة إيغ، وهي شركة عالمية تقدم خدمات مالية تبلغ سقفها السوقي أكثر من 2.2 مليار جنيه استرليني. على عكس العديد من السماسرة الخيارات الثنائية الأخرى، نادكس هو متاح لمواطني الولايات المتحدة كما هو مقرها في الولايات، وهي بورصة الولايات المتحدة المنظمة، المعينة من قبل لجنة تجارة السلع الآجلة (كفتك)، ويسمح قانونا لقبول سكان الولايات المتحدة كأعضاء. في نادكس، يمكن للتجار الوصول إلى التجارة أكثر من 2،400 عقود الخيارات الثنائية يوميا على بعض من الأسواق المالية الأكثر شعبية بما في ذلك الفوركس ومؤشرات الأسهم والسلع.


سوينباس Inc. هي محفظة العملة الرقمية ومنصة حيث التجار والمستهلكين على حد سواء يمكن شراء وبيع وتخزين وفاتورة ودفع مع مجموعة من العملات الرقمية الحديثة تشفير الحديثة مثل بيتكوين، إثريوم، و ليتسوان، ضد 32 فيات الوطنية المنشأة العملات. سوينباس مقرها في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، وتأسست في عام 2018. في يناير كانون الثاني عام 2017، حصلت سوينباس على "بيتليسنز" من وزارة ولاية نيويورك للخدمات المالية، والذي يأذن للشركة لتقديم عمليات افتراضية للعملات العملة في نيويورك. سوينباس شركة هي شركة مملوكة للقطاع الخاص، وجمع أكثر من 117 مليون $ من المستثمرين حتى الآن. اعتبارا من مايو 2017، كان لديها أكثر من 7.4 مليون مستخدم مسجل.


أواندا هو الخدمات المالية متعددة الوجهين الفوركس و كفد وسيط وصانع السوق. تأسست في عام 1996، ومقرها أواندا في نيويورك، وهي متاحة للتجار في الولايات المتحدة وكندا وآسيا وأوروبا. كان أواندا أول وسيط في عام 1995 لتقديم مجموعة واسعة من معلومات أسعار صرف العملات مجانا على شبكة الإنترنت. اليوم، تمتلك واحدة من أكبر وقواعد البيانات الأكثر دقة في العالم من أسعار العملات، والتعامل مع أكثر من مليون استفسار يوميا.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تحميل ميتاترادر ​​4.


تحميل ميتاتريدر 4 (MT4) الآن مجانا إلى ويندوز الخاص بك أو ماك سطح المكتب، والمدعوم من هوتفوريكس.


مستخدمو ويندوز:


ملاحظة: تم تصميم ميتاتريدر 4 لنظام التشغيل ويندوز، ومع ذلك، يمكنك تشغيله على ماك و لينوكس مع برنامج فيرتواليساتيون. النبيذ، وهو برنامج مفتوح المصدر مجانا، ويسمح لك لتشغيل تطبيقات ويندوز على ماك X، لينكس، بسد الحرة وسولاريس. يمكنك أيضا تشغيل تطبيقات ويندوز على جهاز ماك مع سطح المكتب المتوازي لنظام التشغيل ماك، وهو حل تجاري. قم بتثبيت برنامج فيرتواليساتيون أولا قبل تحميل ميتاتريدر 4 من هذه الصفحة.


نظرة عامة على شم التداول التجاري.


نحن نفضل كثيرا عرض جميع زوار موقع تداول الفوركس إلى مجموعة من وسطاء الفوركس الذين كانوا في الأعمال التجارية لسنوات عديدة. كما من خلال القيام بذلك ونحن قادرون على التحقق من تاريخ كل وسيط نحن نفكر في مراجعة للتأكد من أنها عملت دائما على أعلى مستوى من المعايير.


فيما يتعلق شم كانت في الأعمال التجارية منذ عام 2009، وقد بنيت سمعة قوية مع تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم، ويقدم جميع التجار باستثناء تلك التي مقرها في كل شيء الولايات المتحدة التي يمكن أن تريد من أي وقت مضى أو بحاجة إلى وسيط الفوركس.


يجب أن تكون في السوق لوسيط فوركس جديد التي للتسجيل والتداول في يرجى قراءة على بالة لقد سرد كل من العديد من الميزات التي جعلت من هذا الوسيط الفوركس واحدة من الأكثر شعبية مع التجار.


ولايات الترخيص.


الشيء الوحيد الذي سوف تجد بالتأكيد جذابة حول شم هو أنها تقدمت بطلب للحصول على ومنح التراخيص للعمل في العديد من البلدان المختلفة. ستجد أدناه جميع سلطات الترخيص التي منحت شم رخصة تجارية كاملة.


سيسيك - شم مرخصة ومنظمة في قبرص وهذا الترخيص لا تغطيها لكثير من الدول الأوروبية، ولكن هم أيضا مرخصة من قبل جميع السلطات الترخيص الأوروبية التالية أيضا.


شم يحمل ترخيصا صادرا عن ميفيد، فكا التي هي في المملكة المتحدة، كما أنها مرخصة في ألمانيا من قبل بافين كما أنها تحمل التداول المرخصة في اسبانيا عن طريق نمف، هولندا من قبل عفم وأيضا في السويد وفنلندا والمجر وإيطاليا.


في الواقع، فإن قائمة البلدان التي يسمح ل شم بالعمل فيها تبدو لا حصر لها حيث أنها أيضا ترخيصا في فرنسا وبولندا وأستراليا من قبل ككب أكب و أسيك. مع ذلك في الاعتبار يمكننا أن نكون 100٪ واثقون أنها سوف تعطيك تجربة تداول غير مسبوقة وأنها واحدة من وسطاء الفوركس الأكثر تنظيما.


منصة التداول والميزات.


وربما كنت أتساءل فقط ما هو نوع من منصات التداول كنت تسير لتكون قادرة على الوصول والاستفادة من في شم وسيكون ذلك في الاعتبار أدناه لدينا لمحة عامة عن كل من منصات التداول التي يمكن الوصول إليها في أي وقت من يوم من الليل.


شم MT4 ترمينال - ربما كنت على دراية جيدة جدا مع الأكثر شعبية والأكثر استخداما منصة التداول الفوركس في العالم التي يجري منصة التداول MT4. إذا كان الأمر كذلك، فإنك سوف يكون من دواعي سرورنا أن تعلم أنك سوف تكون قادرة على استخدام منصة التداول هذه بمجرد الاشتراك وتصبح تاجر في شم. يمكنك استخدامه بمثابة تاجر خطر من خلال حساب التداول التجريبي أو كالتداول المال الحقيقي.


شم ماك MT4 - غالبا ما يتجاهل مستخدمو ماك العديد من وسطاء الفوركس. ومع ذلك، لن يتم إغفالك أبدا في شم حيث يتوفر لديها منصة تداول متوافقة مع ماك والتي تعرف على نحو ملائم بنظام التداول ماك MT4 الخاص بها. هذا المنبر يأتي مع كل من نفس الميزات بالضبط مثل منصة التداول MT4 القياسية لذلك سوف تضطر أبدا لتقديم أي تنازلات عند استخدامه!


شم MT4 مولتي ترمينال - يجب عليك أيضا إلقاء نظرة على منصة التداول MT4 مولتي ترمينال التي توفرها شم حيث يفضل العديد من التجار استخدام منصة التداول هذه حيث يمكنهم الوصول إليها واستخدامها على العديد من الأجهزة المختلفة التي يمتلكونها أو يمكنهم الوصول إليها.


شم ويبترادر ​​4 - القدرة على الوصول إلى منصة التداول بغض النظر عن مكان وجودك عندما ترغب في وضع زوج أو أكثر من العملات هو شيء سوف تكون قادرا على القيام به في شم والطريقة لوضع تلك الصفقات هي الاستفادة من ويب ترادر 4 منصة، التفاصيل الكاملة التي يمكن العثور عليها على شم الموقع.


شم إيباد ترادر ​​- إذا كان لديك إيباد وترغب في بدء تداول العملات إقران ابن أن الجهاز لهم جعل استخدام لكم اختبار شم منصة باد التاجر التي سوف تجد من السهل جدا للاستخدام والتي تأتي مع مجموعة كاملة من إعدادات الخيار الذي يمكنك الاستفادة لتخصيص جلسات التداول الخاصة بك.


شم إفون ترادر ​​- منصة التداول فون على العرض في شم هو حالة من قطعة الفن من عدة التي يمكنك تحميل مباشرة على اي فون الخاص بك. سوف تجد أنه يأتي معبأة مع إعداد الخيار حتى تتمكن من تخصيص جلسة التداول الخاصة بك في أي وقت كنت ترغب في وضع التجارة من أي مكان كنت.


شم درويد ترادر ​​- واحدة من منصات التداول المحمول الأكثر استخداما التي تقدمها شم هو بالطبع منصة شم الروبوت التاجر، كما يدل الاسم يعني هذا منصة التداول متوافق تماما مع أي جهاز محمول على الإطلاق الذي لديه منصة التداول الروبوت تعلق عليه.


شم موبايل التاجر - إذا كنت تملك أي نوع من نوع من الجهاز المحمول الذي يحتوي على نظام التشغيل ويندوز على ذلك هذا هو المنصة التي يجب استخدامها، فمن شكلي للغاية وسهلة جدا للاستخدام.


الخيارات المصرفية.


لا يهم كيف كنت ترغب في جعل وديعة في المال الحقيقي حساب تداول العملات الأجنبية في شم نحن نعلم فقط أنت ذاهب لإيجاد طريقة مريحة للقيام بذلك. وتشمل بعض الخيارات المصرفية المتاحة، على سبيل المثال لا الحصر، بطاقات الائتمان والخصم، ودينرز كلوب، ودفع الاتحاد)، بالإضافة إلى الخيارات المصرفية الأخرى المتاحة وسهلة الاستخدام مثل نيتيلر و ويب ماني و سكريل و كاشو و إديال ويسترن ونيون أو مونيغرام.


لماذا التجارة في شم؟


كونها وسطاء الفوركس تقدم التجار من جميع أنحاء العالم الوصول إلى فرص التداول الخاصة بهم ومنصات التداول فإنه لا يذهب دون أن يقول أن شم لديها الكثير من الصفات الفريدة.


سوف تجد أنها توفر خدمة شاملة لدعم العملاء والتي تتوفر 5 أيام في الأسبوع و 24 ساعة في اليوم، وأن خدمة دعم العملاء متوفرة في أكثر من 20 لغة مختلفة أيضا!


مراجعة أتس الوسطاء.


أتس هو خيار متين إذا كنت تريد أدوات التداول الراقية في بيئة مكتب عدم التعامل. ومع ذلك، يجب أن تضع في اعتبارها الحد الأدنى من الودائع العالية والموارد التعليمية الضعيفة.


آخر تحديث 16 نوفمبر 2018.


لا يوجد بيئة مكتب التعامل.


إذا كنت لا تريد أن يكون الوسيط قادرا على التداول ضدك، فيمكنك استخدام نظام طلب الشراء من خلال أتس & # 8217. تقوم مكاتب المناولة بالتحكم في عرض السعر المطلوب، وتداوله لحسابه الخاص، وأحيانا ضدك. نموذج ستب يأخذ طلبك وينشر مباشرة إلى الأطراف الأخرى، وبالتالي إزالة الحساب تضارب المصالح وتوفير المال.


النظام المتقدم المكونات الإضافية.


التجار الذين يبحثون عن أوامر قابلة للتخصيص وتنفيذ سريع مثل النظام المتقدم في المكونات على منصة ميتاتريدر 4. هذا يتيح لك بنقرة واحدة تنفيذ النظام والقدرة على إنشاء أوامر متعددة قوس لاستراتيجيات التنفيذ المختلفة. فصل نافذة النظام المتقدم ووضعه في أي مكان في النظام لدرجة عالية من التخصيص.


في الرسم البياني التداول.


نظرا لأنك تقضي معظم وقتك في تحليل الاتجاهات ومؤشر ستوكاستيك ومؤشرات أخرى، فقد لا تريد الانتقال إلى نافذة منفصلة لوضع تجارة الفوركس. أتس في الرسم البياني التداول يتيح لك تعيين التجارة الخاصة بك وإرسال النظام مباشرة من نافذة المخطط لتنفيذ سريع.


استراتيجيات باكتست مع محطة التداول.


أتس تمكن التجار التحليلي ل باكتست استراتيجياتهم قبل التنفيذ. جميع الأدوات التي تحتاج إليها هي المعيار في برنامج محطة التداول. تخصيص الإعدادات وتشغيل المحاكاة للحصول على نتائج على أداء الاستراتيجية مع مرور الوقت.


أعلى إيداع الحد الأدنى.


الحد الأدنى للإيداع في وسطاء أتس هو 5000 دولار، وهو الأعلى بين وسطاء الفوركس الذين تمت مراجعتهم. هذا يمكن أن يكون عائقا أمام فتح حساب في أتس. إذا كنت تبحث عن الالتزام بمبالغ أصغر للتداول، فإن الكثير من وسطاء الفوركس يحتاجون إلى مبلغ قدره 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). محاولة الفوركس، فكسم أو مب التداول.


الموارد التعليمية الفرعية.


في حين تقدم أتس أشرطة الفيديو على منصاتها، وسطاء الفوركس كبار تبذل قصارى جهدها لتوفير أشرطة الفيديو، والبرامج التعليمية، والمعلومات ليس فقط على منصات التجارة الخاصة بهم، ولكن أيضا على الموضوعات الأساسية والمتقدمة في تداول العملات الأجنبية. تتخلف أتس في هذه الفئة لأن جميع مقاطع الفيديو التابعة لها تستهدف منصة التداول الخاصة بها ولا تفعل الكثير لتثقيفك في الأسواق أو أساسيات التداول.


لا بيئة التجريبي ماك.


يحتاج مستخدمي ماك وسيلة لتجربة بيئة أتس على أنظمة ماك الخاصة بهم، ولكن هذا غير موجود حاليا على الرغم من منصة التداول على شبكة الإنترنت منصة ماك متوافق. الحل الوحيد لمستخدمي ماك للعرض هو تشغيل بيئة موازية، والتي قد تكون أكثر من الصداع من الراحة. يمكن العثور على عروض توضيحية جيدة على الويب لنظام التشغيل ماك في فوريكس أو فكسم.


التفاصيل.


فوركس تريد: $ 0.80 فوركس تريد نوع التكلفة: كوميسيون العقود الآجلة للتجارة: اتصل بالشركة الحد الأدنى للإيداع: $ 5،000 الخيارات التجارة: غير متوفر تداول الأسهم: غير متوفر.


طريقة المقاصة: مباشرة من خلال المعالجة أقصى رافعة مالية (الدولية): 200: 01: 00 أقصى رافعة مالية (الولايات المتحدة): 50:01:00.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


مراجعة أتس الوسطاء.


أتس هو خيار متين إذا كنت تريد أدوات التداول الراقية في بيئة مكتب عدم التعامل. ومع ذلك، يجب أن تضع في اعتبارها الحد الأدنى من الودائع العالية والموارد التعليمية الضعيفة.


آخر تحديث 16 نوفمبر 2018.


لا يوجد بيئة مكتب التعامل.


إذا كنت لا تريد أن يكون الوسيط قادرا على التداول ضدك، فيمكنك استخدام نظام طلب الشراء من خلال أتس & # 8217. تقوم مكاتب المناولة بالتحكم في عرض السعر المطلوب، وتداوله لحسابه الخاص، وأحيانا ضدك. نموذج ستب يأخذ طلبك وينشر مباشرة إلى الأطراف الأخرى، وبالتالي إزالة الحساب تضارب المصالح وتوفير المال.


النظام المتقدم المكونات الإضافية.


التجار الذين يبحثون عن أوامر قابلة للتخصيص وتنفيذ سريع مثل النظام المتقدم في المكونات على منصة ميتاتريدر 4. هذا يتيح لك بنقرة واحدة تنفيذ النظام والقدرة على إنشاء أوامر متعددة قوس لاستراتيجيات التنفيذ المختلفة. فصل نافذة النظام المتقدم ووضعه في أي مكان في النظام لدرجة عالية من التخصيص.


في الرسم البياني التداول.


نظرا لأنك تقضي معظم وقتك في تحليل الاتجاهات ومؤشر ستوكاستيك ومؤشرات أخرى، فقد لا تريد الانتقال إلى نافذة منفصلة لوضع تجارة الفوركس. أتس في الرسم البياني التداول يتيح لك تعيين التجارة الخاصة بك وإرسال النظام مباشرة من نافذة المخطط لتنفيذ سريع.


استراتيجيات باكتست مع محطة التداول.


أتس تمكن التجار التحليلي ل باكتست استراتيجياتهم قبل التنفيذ. جميع الأدوات التي تحتاج إليها هي المعيار في برنامج محطة التداول. تخصيص الإعدادات وتشغيل المحاكاة للحصول على نتائج على أداء الاستراتيجية مع مرور الوقت.


أعلى إيداع الحد الأدنى.


الحد الأدنى للإيداع في وسطاء أتس هو 5000 دولار، وهو الأعلى بين وسطاء الفوركس الذين تمت مراجعتهم. هذا يمكن أن يكون عائقا أمام فتح حساب في أتس. إذا كنت تبحث عن الالتزام بمبالغ أصغر للتداول، فإن الكثير من وسطاء الفوركس يحتاجون إلى مبلغ قدره 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). محاولة الفوركس، فكسم أو مب التداول.


الموارد التعليمية الفرعية.


في حين تقدم أتس أشرطة الفيديو على منصاتها، وسطاء الفوركس كبار تبذل قصارى جهدها لتوفير أشرطة الفيديو، والبرامج التعليمية، والمعلومات ليس فقط على منصات التجارة الخاصة بهم، ولكن أيضا على الموضوعات الأساسية والمتقدمة في تداول العملات الأجنبية. تتخلف أتس في هذه الفئة لأن جميع مقاطع الفيديو التابعة لها تستهدف منصة التداول الخاصة بها ولا تفعل الكثير لتثقيفك في الأسواق أو أساسيات التداول.


لا بيئة التجريبي ماك.


يحتاج مستخدمي ماك وسيلة لتجربة بيئة أتس على أنظمة ماك الخاصة بهم، ولكن هذا غير موجود حاليا على الرغم من منصة التداول على شبكة الإنترنت منصة ماك متوافق. الحل الوحيد لمستخدمي ماك للعرض هو تشغيل بيئة موازية، والتي قد تكون أكثر من الصداع من الراحة. يمكن العثور على عروض توضيحية جيدة على الويب لنظام التشغيل ماك في فوريكس أو فكسم.


التفاصيل.


فوركس تريد: $ 0.80 فوركس تريد نوع التكلفة: كوميسيون العقود الآجلة للتجارة: اتصل بالشركة الحد الأدنى للإيداع: $ 5،000 الخيارات التجارة: غير متوفر تداول الأسهم: غير متوفر.


طريقة المقاصة: مباشرة من خلال المعالجة أقصى رافعة مالية (الدولية): 200: 01: 00 أقصى رافعة مالية (الولايات المتحدة): 50:01:00.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

No comments:

Post a Comment