Saturday 3 March 2018

تحويل العملات أوزفوريكس


تحويل العملات أوزفوريكس
مع تحويل العملات فريدة من نوعها يمكنك بسهولة وبسرعة تحويل العملات مع العديد من المزايا: جميع العملات الأجنبية في العالم، سعر الذهب وبيتكوين. تحديثات كل 10 دقيقة. البيانات المالية التاريخية للسنوات ال 15 الماضية. سريعة ومريحة مثل التطبيق المحمول. ميزات إضافية مثل سجل التحويل أو نتيجة النسخ أو التحويل العكسي. الرسم البياني التفاعلي. جداول تحويل مفيد مباشرة إلى هاتفك النقال أو كمساعدة مطبوعة لقضاء العطلات ورحلات العمل.
تحويل العملات متعددة وأسعار عبر.
هل ترغب في تحويل مبلغ إلى عدة عملات أخرى دفعة واحدة؟ أم أنك تبحث عن مصفوفة أسعار نموذجية ومرنة مع العديد من العملات؟ ثم إلقاء نظرة على أسعارنا التفاعلية عبر فريدة من نوعها.
إرسال الأموال في الخارج وتوفير المال.
وكثيرا ما يرسل الأفراد والشركات الأموال إلى الخارج باستخدام مقدمي خدمات متخصصين. القيام بذلك يسمح لهم لانقاذ الكثير مقارنة مع حوالة مصرفية أو رسوم بطاقات الائتمان من البنوك العادية. هل تريد أن تعرف أي مزود التحويلات هو الأفضل لنقل الدولي الخاص بك؟ ثم زيارة موقعنا في الوقت الحقيقي مقارنة الأسعار من صفقات تحويل الأموال.
لدينا تحويل الأموال (تحويل العملات) وغيرها من الأدوات يمكن أن تساعدك في العديد من الحالات كمؤشر إضافي (التسوق عبر الإنترنت، النقد الأجنبي / الفوركس / تداول العملات الأجنبية، تداول العقود مقابل الفروقات، تحويل أسعار الأسهم والمنتجات الاستثمارية، مقارنة القروض، إلخ.). ولكن في أي حال يرجى قراءة تنويه لدينا من قبل!

محول العملات.
اتصل بالرقم 1300 671 649.
إنترنت إكسبلورر 10.
أنت تستخدم إنترنيت إكسبلورر 10 وأنت تعتزم إعادة توجيهك إلى صفحة لا تدعم إنترنيت إكسبلورر 10.
ستحتاج إلى تغيير وضع التوافق في المتصفح وفقا للرابط التالي.
المتابعة إلى صفحة بطاقة السفر أغلق هذه النافذة.
يتم توفير خدمة التحويلات الدولية المباشرة من إنغ (& كوت؛ إيت & كوت؛) من قبل أوزفوريكس ليميتد، عبن 65 092-375-703، (التداول باسم & كوت؛ أوفكس & كوت؛) ترخيص الخدمات المالية الأسترالية رقم 226484. أي مرجع في هذه الصفحة إلى & كوت؛ إنغ ديريكت إنترناشونال ترانزفرز & كوت ؛، & كوت؛ وي & كوت ؛، & كوت؛ أوس & كوت ؛، أور & كوت؛ أور & كوت؛ هو إشارة إلى أوفس.

التحالف وأدوات مشرفي المواقع.
مرحبا بكم في التحالف وأدوات مشرفي المواقع، التي يقدمها لك أوزفوريكس. انتقل من خلال مجموعة واسعة من تحويل العملات مجانا وأدوات النقد الأجنبي المحتوى أدناه لعرض العينات. احصل على الشفرة وأضفها إلى موقعك على الويب. إضافة ما يصل الى تريد أن تساعد في زيادة المبيعات الخاصة بك وتقديم خدمة أفضل لحركة المرور الخاصة بك على الانترنت.
هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت.
ودون الأخذ بعين الاعتبار أهداف الاستثمار والوضع المالي والخاصة.
احتياجات أي شخص معين. أوزفوريكس بي تي واي المحدودة لا تقدم توصيات بشأن مزايا.
أي منتج مالي مشار إليه في هذا الموقع، رسائل البريد الإلكتروني أو المواقع ذات الصلة. يرجى قراءة موقعنا.
&نسخ؛ 2018 حقوق النشر أوزفوريكس بتي لت عبن 65 092-375-703.

محول العملات.
الطريقة الذكية لإرسال الأموال.
يعرض محول العملات لدينا أسعار السوق وليس مؤشرا على أسعار العملاء أوفكس. ببساطة تسجيل أو تسجيل الدخول لمعدلات العملاء أوفكس.
يتم احتساب المبالغ أعلاه باستخدام سعر السوق (بين البنوك). لسوء الحظ، فإن أوفس غير قادر على تسهيل التحويلات المالية الدولية من> إلى>.
حفظ أكثر مع معدل العملاء.
عذرا، أسعار الفائدة المصرفية غير متوفرة.
عذرا، أسعار الفائدة المصرفية غير متوفرة.
* يتم احتساب هذا المبلغ باستخدام سعر العميل مقارنة بالبنوك كما في تاريخ اليوم ويخضع للتغيير.
أوفس رسوم النقل.
لا توجد رسوم تحويل على المعاملات التي تتجاوز 10 آلاف دولار أمريكي و 15 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للمعامالت أدناه. رسوم أوفس غير المدرجة في مبالغ التحويل المبينة أعلاه.
* في بعض الأحيان، قد تقتطع أطراف ثالثة رسوم من التحويل قبل دفع المستلم. قد تختلف هذه الرسوم ولا يتلقى أوفس أي جزء منه.
تسي إرسال أموالك أسرع.
تشمل بعض الوجهات لهذه العملة:
معظم البلدان يستغرق 3-5 أيام عمل *
* أوقات التسليم هي دلالة ويقاس في أيام عمل من وقت استلام الأموال الخاصة بك عن طريق أوفس.
ما هو تحويل العملات؟
لدينا تحويل العملات على الانترنت هو وسيلة سريعة وسهلة لمعرفة أسعار الصرف في السوق الحية في نقرة زر واحدة.
أسعار الصرف تتغير في كل وقت، وتحويل العملات الحية لدينا التحديثات معها، مما يجعلها أداة مثالية لإبقاء العين على سعر السوق لأي عملة معينة. أنت لا تحتاج إلى حساب معنا؛ ما عليك سوى اختيار زوج العملات التي تريد أن ترى وسوقنا في ثناياه عوامل السوق سعر الصرف حاسبة تعطيك أحدث القيم السوقية.
سعر السوق ومعدل العملاء & نداش؛ ما الفرق؟
ويعرف سعر السوق أيضا باسم سعر الفائدة بين البنوك. وهو سعر الصرف الذي تقترضه البنوك وتسندها لبعضها البعض. وعادة ما يتم ذلك بكميات كبيرة على فترات القروض القصيرة األجل. يتم تقديم هذه القروض بأسعار فائدة منخفضة محجوزة بالكامل تقريبا للبنوك والمؤسسات المالية والمقرضين المالكين المسجلين.
یتکون معدل العمیل من سعر السوق زائد ھامش یضاف إلیھ مزود صرف العملات الأجنبیة. في حين أن البنوك قد تضخم هوامش ورسوم التحويل، في أوفس، نحافظ على هوامشنا متواضعة لتقديم أسعار تنافسية للعملاء، والتي يمكن أن توفر لك المال.
كيف يعمل أوفكس.
1. تسجيل وقفل في نقل الخاص بك.
ببساطة اقول لنا كم كنت نقل، أي عملة والذين لإرسالها إلى.
2. ترسل لنا أموالك.
نحن نقبل التحويلات المصرفية من حسابك.
(مثل بباي، التحويل المصرفي الإلكتروني).
3. نحن تسليم إلى المتلقي الخاص بك.
التحويلات إلى معظم البلدان تأخذ.
1-2 أيام عمل. تتبع النقل الخاص بك على الانترنت أو مع التطبيق المحمول لدينا.
كيف يمكنني إرسال أموالي بمعدل جيد؟
عندما يصل السوق إلى معدل أن تجد مواتية، ببساطة الدخول إلى حسابك أوفس وحجز نقل معنا للحصول على العملة بمعدل منخفض للعملاء (سعر السوق، بالإضافة إلى هامشنا الصغير). سوف نرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني تؤكد معدل العملاء الخاص بك، ويترك لك أن ترسل لنا المال محليا عن طريق البنك الذي تتعامل معه. ويمكن القيام بذلك عن طريق بباي، تحويل الأموال الإلكترونية والخصم المباشر.
لدينا معدلات تنافسية العملاء هي في كثير من الأحيان أفضل من البنوك و [رسقوو]؛ ويحصل عملاؤنا على تحويلات بدون رسوم عند إرسال 10000 دولار أمريكي أو أكثر *. لدينا فريق من وكلاء التعامل وخدمة العملاء مخصصة متاحة 24/7 للرد على أي استفسارات قد تكون لديكم وتوجيه لكم من خلال عملية النقل.
مع القدرة على رؤية أسعار السوق المتغيرة في لحظة وجعل التحويلات المالية في الخارج بسرعة وبشكل آمن، يمكنك أن تثق بنا لتلبية احتياجات تحويل الأموال الدولية الخاصة بك.
عندما يهم، أوفس ذلك.
* تفرض شركة أوفكس رسوما ثابتة على المعاملات تحت حد محدد. في بعض الأحيان، قد تخفض بنوك الجهات الخارجية رسوما من التحويل قبل دفع المستلم. قد تختلف هذه الرسوم ولا يتلقى أوفس أي جزء منه.
لماذا تختار أوفس؟
نحن منظمة من قبل أسيك (لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية) وشركتنا الأم مدرجة في بورصة الأوراق المالية الأسترالية (أسك).
فريق الدعم العالمي.
لدينا خبرة الموظفين الدعم في مكاتبنا العالمية في أستراليا، أوسا، المملكة المتحدة وكندا ونيوزيلندا وهونغ كونغ.
أسعار كبيرة.
لدينا أسعار ورسوم أفضل من البنوك، ونقلت بشكل آمن أكثر من 100 مليار دولار في جميع أنحاء العالم منذ عام 1998.
المكاتب العالمية.
85 غرايسشورش St.
49 ستيفنسون St.
100 كوينز رود.
وسط هونغ كونغ.
145 كينغ ست ويست.
مستوى 27، برج برايس ووترهاوس كوبرز.
تحميل التطبيق لدينا.
الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.
هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو المواقع الإلكترونية ذات الصلة. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.
تنويه: أوفكس لا تقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.
يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.
* متوسط ​​الادخار استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.

بلدي لوحة فكس.
مخطط سريع.
نوع الرسم البياني:
إنغ التحويلات الدولية المباشرة التعليق.
أوسد يضرب أضعف منذ 25 سبتمبر. على المسار الصحيح للهبوط السنوي الأول منذ عام 2018. ارتفع زوج العملات أود / أوسد الى أعلى مستوى له في شهرين من 0.7807، نزد / أوسد يصل إلى 0.7097.
يستمر الدولار الاسترالي في المدى الجيد جدا بعد عيد الميلاد. يوم الملاكمة شهد أود / أوسد أعلى مستوى 0.7730 - أفضل لي. اقرأ أكثر.
لا أخبار الفوركس المتاحة ل أود / أوسد.
اتصل بالرقم 1300 671 649.
إنترنت إكسبلورر 10.
أنت تستخدم إنترنيت إكسبلورر 10 وأنت تعتزم إعادة توجيهك إلى صفحة لا تدعم إنترنيت إكسبلورر 10.
ستحتاج إلى تغيير وضع التوافق في المتصفح وفقا للرابط التالي.
المتابعة إلى صفحة بطاقة السفر أغلق هذه النافذة.
يتم توفير خدمة التحويلات الدولية المباشرة من إنغ (& كوت؛ إيت & كوت؛) من قبل أوزفوريكس ليميتد، عبن 65 092-375-703، (التداول باسم & كوت؛ أوفكس & كوت؛) ترخيص الخدمات المالية الأسترالية رقم 226484. أي مرجع في هذه الصفحة إلى & كوت؛ إنغ ديريكت إنترناشونال ترانزفرز & كوت ؛، & كوت؛ وي & كوت ؛، & كوت؛ أوس & كوت ؛، أور & كوت؛ أور & كوت؛ هو إشارة إلى أوفس.

No comments:

Post a Comment