Friday 16 March 2018

وسطاء الفوركس غير التعامل مكتب


مكتب التداول (د) وسيط.


ما هو وسيط التداول التعامل؟


الوسطاء الذين يعملون كوسطاء التعامل وسطاء بمثابة الطرف المقابل من عملائها.


يقوم الوسيط بتعيين عرض سعر وسعر الطلب الذي يرغبون في شرائه وبيعه. وبهذه الطريقة، يمكن لعملاء الوسيط دائما ملء طلبات التداول. ومن ثم، فإن وسطاء التداول هم أيضا من صناع السوق.


ونظرا لأن وسيط تداول الصفقات هو الطرف المقابل في صفقات عملائه، فقد يبدو كما لو كان هناك تضارب في المصالح. ومع ذلك، ليس هذا هو الحال بالضرورة لأن الوسيط ينشر السعر الذي هم على استعداد لشراء وبيع، ويمكن للتاجر قبول أو رفض هذه الشروط.


ونادرا ما تصل الطلبات المقدمة مع وسيط مكتب التداول إلى السوق بين البنوك، ومن المرجح أن تبقى ضمن حدود مجمع السيولة الخاص بالوسيط.


التعامل وسطاء مكتب كسب المال عن طريق شراء بأسعار أقل وبيع بأسعار أعلى. هذا يسمح لهم لكسب المال في كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق ببساطة عن طريق الاستفادة من انتشار بين العطاء وسعر الطلب. وهذا يعني أيضا أنها يمكن أن تقدم لعملائها ينتشر ثابتة.


المعلومات التي يقدمها وسطاء الشركاء حول أنفسهم:


ما هو مكتب تداول الفوركس وكيف يعمل؟


أي معاملة في سوق الفوركس تحدث دائما من خلال وسيط. يقدم الوسطاء خدمة قيمة جدا من حيث أنها تمكن حتى أصغر المستثمرين من الوصول إلى سوق الفوركس، والذي كان، حتى وقت قريب جدا، ناد خاص جدا. هناك أساسا نوعان من الوسطاء الذين يقدمون خدماتهم على مستوى التجزئة: الوسيط التقليدي مع مكتب التعامل (المعروف باسم صانع السوق) وسيط مكتب عدم التعامل (تشغيل منصة إلكترونية).


صانع السوق هو النظير للتاجر الفردي في معاملة الفوركس. وبعبارة أخرى، إذا كان التاجر الفردي يتطلع إلى بيع كمية معينة من العملة بسعر معين، فإن صانع السوق سيحاول تلبية هذا السعر والكمية. ويمكنه القيام بذلك عن طريق مطابقة أوامر العملاء الآخرين مع متطلبات التاجر الفردية. انه يمكن تقسيم النظام والقيام بأي عدد من مجموعات لتلبية العميل. وبدلا من ذلك، يمكنه شراء عملة المتداول بنفسه. تتم هذه الحسابات من خلال ما يسمى مكتب التعامل.


وبالتالي فإن مكتب التعامل هو في الأساس مجموعة من التجار الذين يعملون لدى الوسيط الذي يقوم بتحليل أوامر كل عميل، ويطابق الأوامر في محاولة لإرضائها أو إجراء عمليات الشراء ذات الصلة. ومع ذلك، فإن هذه التحليلات تستند دائما إلى النتيجة النهائية للوسيط. وبعبارة أخرى، أهداف الربح وسيط تأتي أولا. العميل يأتي في المرتبة الثانية. إذا كان أمر العميل ضد مصالح الوسيط، قد لا يتم الوفاء بالطلبات، ويمكن تخفيض الأسعار أو تأخير المعاملات. والهدف الظاهر لمكتب التداول هو توفير السيولة لأنها تمكن من تنفيذ عمليات إعدام تجارية فورية. أنها تفعل التسعير، من خلال مطابقة الاقتباسات من عميل واحد مع العملاء الآخرين لديهم أو عن طريق تحديد مصالحهم الخاصة في ترتيب العميل. ولا تكون إيراداتها من عمولات على كل صفقة تجارية. بل إنهم يحققون ربحا على الفارق بين سعر العطاء وسعر الطلب. أنها توفر انتشار ثابت، والتي يمكن أن تكون مفيدة في بعض الأحيان للتاجر عندما يكون السوق متقلبة.


مكتب التعامل وبالتالي بمثابة شاشة بين السوق الحقيقي والتاجر. العميل أبدا يحصل على يقتبس الحقيقي أو كميات على العرض. انهم يحصلون على صورة التلاعب أن الوسيط يريد أن تظهر لهم. في جميع الظروف، صانع السوق يفقد المال إذا كان العميل يحقق الربح. هذا هو لأنه نظير الصفقة. لذلك يمكنك التأكد من أن صانع السوق لن يسمح لك لتحقيق مكاسب باهظة لأن هذه سوف تعني خسائر باهظة بالنسبة له. الشيء الوحيد الذي يمنع صانع السوق من إفساد المتداول الجاف هو مسألة السمعة. إذا كانت سمعة الوساطة مشوبة، وهذا هو بالتأكيد نهاية عمله.


أفضل لا التعامل مكتب وسطاء الفوركس.


تجار الفوركس الذين يريدون أن يكونوا قادرين على معرفة ما هي أنواع الصفقات التي يتورطون فيها غالبا ما يبحثون عن وسطاء الفوركس الذين يقدمون الخيارات الأكثر شفافية. عندما تحتاج إلى الانخراط في أسواق الفوركس متعددة ولكن كنت ترغب في تجنب علامات المتابعة والارتباك التي يمكن أن تأتي مع أساليب التداول القياسية، ثم تحتاج إلى القيام بأعمال تجارية مع وسيط لا التعامل مكتب الفوركس. A لا التعامل مع مكتب وسيط الفوركس، ند وسيط لفترة قصيرة، وسوف تظهر لك حيث كل من خيارات التجارة الخاصة بك تأتي من ثم تسمح لك لتنفيذ الصفقات مجهول ومباشرة. تكاليفك أقل وقدرتكم على الانخراط مباشرة في المعاملات التي سوف تجعلك المزيد من المال وزيادة.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


مراجعة يوتراديفس.


مراجعة أوكتافكس.


إكسنيس (نز) Ltd. مراجعة.


فبس الأسواق. إعادة النظر.


Forex4you مراجعة.


مراجعة فكستم.


مراجعة إنستافوريكس.


إيرونفس الاستعراض.


استعراض ستريد.


استعراض تراديو.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى الاستراتيجيين المتقدمين في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


وسطاء الفوركس: مكتب التعامل، ستب أو إن؟


واحدة من السمات الفريدة لسوق الفوركس هو أنه سوق دون وصفة طبية. وهذا يعني أنه على عكس أسواق الأسهم أو السلع، لا يوجد سعر رسمي للعملات في أي لحظة.


الآن كما تقدم مختلف مقدمي السيولة بين البنوك (أي البنوك) نفس العملة بأسعار مختلفة لسماسرة الفوركس، فإن هؤلاء الوسطاء بدورهم تقدم أسعار العملات المختلفة لتجار التجزئة التي تخدمها.


هذا هو السبب، كمتداول الفوركس، اختيارك من وسيط هو قرار مهم بشكل خاص. إذا كنت التجارة مع نوع خاطئ من وسيط، هل يمكن أن تنفق حياتك المهنية كامل التداول بأسعار دون المستوىية دون معرفة ذلك.


لتكون قادرة على تحديد النوع المناسب من وسيط، سوف تحتاج أولا إلى فهم 3 أنواع من وسطاء الفوركس التجزئة، ومزايا وسلبيات كل منهما.


التعامل مع مكتب، ستب، أو وسطاء إن؟


هناك 3 أنواع من السماسرة في قطاع تجارة الفوركس بالتجزئة: وسطاء مكتب التداول ووسطاء ستب ووسطاء إن. تختلف أنواع الوسيط هذه في أسعار العملات التي تقدمها للتداول، وبالطريقة التي تعمل بها وتحمل رسوم الوساطة.


التعامل مع وسطاء المكاتب.


ويعرف وسطاء التعامل أيضا باسم "صناع السوق"، لأنهم هم الذين يستوعبون أوامر الشراء والبيع.


وبعبارة أخرى، التعامل مع وسطاء مكتب اتخاذ موقف المعاكس من الصفقات الخاصة بك. عندما تشتري، هم الذين يبيعون لك. عندما تبيع، هم هم الذين يشترون منك. وبالتالي فهي تسمى علامات السوق لأنها حرفيا "جعل" سوقا لك للتجارة في.


السمة الرئيسية للسماسرة مكتب التداول هو أنها لا توجيه أوامر التجارة الخاصة بك إلى السوق الحقيقي. يتم توفير الأسعار التي تراها على الرسم البياني التجاري تماما من قبل الوسيط، وأنها قادرة على التعامل مع تلك الأسعار أقل أو بقدر ما تريد.


كما قد تتخيل، هناك تضارب خطير في المصالح هنا، لأن التعامل وسطاء مكتب كسب المال عندما تخسر، وتفقد المال عند الربح.


ولكن بالطبع، ليس كل التعامل وسطاء مكتب المشاركة في دفع عمدا الأسعار لضرب أوامر وقف الخسارة الخاصة بك، ولا يزال هناك عدد من السمعة الطيبة والصادقة هناك. ومع ذلك، هذا لا يغير حقيقة أن هناك تضارب خطير في المصالح، وأن لديهم القدرة على دفع مصطنع أسعار السوق لصالحها، على نفقتك.


كل هذا يقال، هناك عدد قليل من الزيادات لتداول التعامل مع وسطاء مكتب. فبالنسبة إلى واحدة، حيث أنها "السوق" أساسا لعملائها، فإنها يمكن أن تقدم عمليات تنفيذ التجارة السريعة مع قليل أو معدوم من حالات إعادة الاقتباس. كما أنها عادة ما تكون في وضع يمكنها من تقديم فروق أسعار ثابتة بحيث لا يحصل التجار على ارتفاعات مفاجئة في انتشار العطاءات.


لسماسرة مكتب التداول، وأفضل نوع من التاجر هو واحد أن يكسر حتى. هذا يضمن أنهم لا ينتهي في نهاية المطاف فقدان الكثير من المال (عندما يفوز التاجر)، في حين أن في الوقت نفسه تكون قادرة على الحفاظ على رسوم التداول التي هي جزءا لا يتجزأ من انتشار العطاءات.


ستب لتقف على "مباشرة من خلال المعالجة"، والتي تصف على ما يبدو عملية توجيه أوامر التاجر مباشرة إلى السوق بين البنوك. ومع ذلك، في كثير من الحالات، وهذا هو في الغالب عبارة خادعة تستخدم لأغراض التسويق.


في الواقع، العديد من ما يسمى سماسرة ستب تعتمد هجين من كل من مكتب التعامل ونموذج ستب. عندما يدعون عدم وجود مكتب التعامل، ما يعنيه هو أنهم ليس لديهم التجار البشري أخذ الجانب الآخر من الصفقات الخاصة بك ... لكنها لا تذكر أن العملية الآن مؤتمتة بالكامل. وهذا يعني أن الوسيط لا يزال الطرف المقابل في الصفقات الخاصة بك، وأن تضارب المصالح لا يزال موجودا.


طريقة عمل العديد من السماسرة ستب هي التي عندما يفقد المتداول، فإنها تمتص صفقاته وتستفيد من خسارته. ولكن عندما يفوز المتداول، فإنهم إما يطابقون أمره مع أمر تاجر خاسر آخر، أو يوجه تداولاته إلى السوق بين البنوك. وبالتالي، فإن فائدة وسطاء محطة معالجة الصرف الصحي (إذا كان يمكن أن يسمى فائدة) هو أن هناك حافزا أصغر لتلاعب مصطنع أسعار الرسم البياني لأن وسيط كسب المال في أي اتجاه.


وهناك طريقة بسيطة لتحديد وسيط ستب هو معرفة كيفية فرض رسوم السمسرة. إذا كانوا لا يتقاضون عمولات التداول وفرض رسوم فقط جزءا لا يتجزأ من انتشار، فمن المرجح أنها وسيط ستب.


إن تقف على "شبكة الاتصالات الإلكترونية". يقدم وسطاء إن ما يعتبره العديد من التجار هو النوع الشرعي الوحيد لخدمات الوساطة، وهو توجيه الطلبات التجارية مباشرة إلى السوق ما بين البنوك.


بيانات الأسعار التي تقدمها وسطاء إن هو أقرب واحد يمكن الحصول على ظروف سعر السوق الحقيقي. لا يوجد تضارب في المصالح هنا لأن الطرف المقابل في صفقاتك ليس الوسيط، ولكن التجار الآخرين والمؤسسات المالية التي تتاجر في نفس السوق.


ريال مدريد وسطاء إن لا ترميز انتشار، وبدلا من ذلك تهمة عمولة عن كل التجارة المتخذة. وبسبب هذا، فإن انتشار الطلب والعرض منخفض جدا، وغالبا في نصف نقطة أو أقل.


تتماشى مصالح هؤلاء السماسرة مع لك، لأن أكثر نجاحا كنت وأكبر التجارة، والمزيد من اللجان التي سوف تدفع للتجارة. في رأيي، وهذا هو عادل تماما.


الجانب السلبي من التداول مع وسطاء إن هو أن أوامر التجارة الخاصة بك ليست مضمونة لملء. وبما أن أوامر التداول الخاصة بك يتم توجيهها فقط إلى مزودي السيولة، فإنها تخضع لظروف السوق الحقيقية مما يعني أنك قد لا تحصل على طلباتك شغل بالسعر الذي تريده، أو حتى على الإطلاق. هذا يقال، والسوق هو عادة السائل بما فيه الكفاية لاستيعاب 99٪ من الصفقات الخاصة بك.


أي وسيط يجب أن تتداول معها؟


رأيي هو الذهاب مع وسيط إن.


منذ سنوات عديدة عندما كانت السيولة قضية، التعامل وسطاء مكتب أداء خدمة قيمة لضمان السيولة لتجارهم، حتى لو كان هناك تضارب في المصالح. في هذه الأيام، هناك سبب بسيط لتجار الفوركس بالتجزئة لاختيار وسيط مكتب التداول أو حتى وسيط ستب لهذه المسألة.


إذا كان لديك خيار، دائما الذهاب مع وسيط إن.


مشاركة الضيف من قبل جاي باتل من أرباح نظام الفوركس (فوريكسسيستمبروفيتس)


نبذة عن الكاتب.


التعليقات مغلقة.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


لا يوجد مكتب التعامل.


تعريف "لا يوجد مكتب التعامل"


لا يوجد مكتب تداول هو وسيلة لتداول العملات الأجنبية التي توفر الوصول الفوري إلى السوق بين البنوك. السوق بين البنوك حيث يتم تداول العملات الأجنبية. وهذا يختلف عن التداول من خلال مكاتب التعامل التي توجد في العديد من البنوك والمؤسسات المالية. باستخدام مكتب التعامل، وسيط الفوركس الذي تم تسجيله كعمولة لجنة العقود الآجلة (فم) وتاجر الصرف الأجنبي التجزئة (رفيد) يمكن تعويض الصفقات. في حالة عدم استخدام نظام مكتب التعامل، يتم تعويض المواضع تلقائيا ثم يتم إرسالها مباشرة إلى ما بين البنوك.


كسر "لا يوجد مكتب التعامل"


يعمل وسطاء الفوركس الذين يستخدمون هذا النظام مباشرة مع مقدمي السيولة في السوق. عند التداول من خالل مكتب عدم التعامل، بدال من التعامل مع مزود سيولة واحد، يتعامل المستثمر مع العديد من مقدمي الخدمات من أجل الحصول على عروض أسعار تنافسية وأسعار أكثر تنافسية. مستثمر باستخدام هذه الطريقة لديه الوصول إلى معدلات قابلة للتنفيذ على الفور.

No comments:

Post a Comment