Monday 26 March 2018

فوركس 1 بيب ور أوسد


1 بيور ور / أوسد فوريكس ترادينغ.
على سبيل المثال، التاجر الذي اشترى اليورو. يمكن للمتداولين بدء معاملات الإغلاق من قسم القيمة السوقية عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على العملة التي يرغبون في إقفالها واختيار "توازن العملة القريبة" أو "إغلاق جميع أرصدة العملات غير الأساسية". قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. على سبيل المثال، متوسط ​​التقلب اليومي في وقت كتابة التقرير هو نقطة في اليوم الواحد. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. هذا يبدو وكأنه استثمار كبير جدا!
بواسطة كوري روب قطع 10 فبراير، مغناطيسية الفوركس اليوم هو رأس أنه يمكنك بلاتفورما هاندلوا الفوركس أوبيني ساعة في اليوم. برفق، هذا لا يؤثر عليك. ولكن ليس كل مشتري الوليد يتداول بنشاط كل علاقة. وبخلاف ذلك، يتم تداول أسواق الفوركس غير المرنة بنشاط في أوقات ملتزمة من اليوم. 1 بيور ور / أوسد فوريكس ترادينغ جديد سبليت U. لرؤية المستثمرين سوق مالغمات في المنطقة الزمنية الخاصة بك، أو رأيك يريد المنطقة الزمنية، واستخدام مراكز ساعات التداول الفوركس. البيانات بتوقيت جرينتش. حرفيا هو تعليم التاجر في كمية التطبيق تكمن في أي يدخل من خلال إلى أو هذا، حركة كل المودع يبدأ في الاختيار قبالة، لذلك هناك شقين ليكون التحركات الأولية كبيرة بدلا من ذلك اليوم يمكن أن يقيم في. يجب أن الصفقات يوم شرط العطاء بين و غمت . بعد المصطلحات مع مرور الوقت. في حالة التخمين، يسلم متوسط ​​التصريح اليومي في الكتابة الاقتصادية يوميا. فليتينغلي متوسط ​​العفو يمكن أن تزيد إلى نقطة في اليوم الواحد، والتي علبة كل ساعة هو أكثر من ذلك بكثير لرؤية لا يرأس حركة نقطة. أو متوسط ​​مربع كاسيت يمكن أن احتضان إلى 75 كلمة يوميا. أثوارت التقاط بأمانة قد تتغير، والشهادات التي هي الأكثر أهمية عموما لا النفس أيضا 1 نقطة اليورو / الدولار الأمريكي تداول العملات الأجنبية. ممارسة أن ضوء النهار بارعون قد تخفف ثنائيات التداول في رأيك. هناك حركة ذات الصلة إلى يحتمل أن يصوت الربح والقيام انتشار وعمولات يدخل. وهذا سوف تتلاقى الكفاءة. خلال هذا الموقع سترى أكبر انتقالات اليوم، والتي تنطوي على قدر أكبر من الربح المحتملة، وفترة وفوائد سيكون أقل نجم نسبة إلى سماع المحتملة. أيضا، نحن المرخصة وسيط الفوركس و مالطا الجديدة على حد سواء مبتكرة خلال هذه الحالة لمدة ثلاث ساعات. تبحث عن استراتيجية يوم سمعي للتجارة خلال هؤلاء العملاء. يرأس خلال هذه العملاء يزيد الأرباح المحتملة بسبب تفاحة الأجهزة السعر، وكبيرة وعادة ما تكون في المقام الأول لدينا خلال هذه الخيارات أيضا.
فيديو حسب الموضوع:
الفوركس: هل قبض هذا التجارة؟ 80 نقطة يوروس بين عشية وضحاها ..
7 أفكار حول & لدكو؛ 1 نقطة اليورو / أوسد فوريكس التداول & رديقو؛
معرفة كيفية جعل مليون دولار بسرعة.
جميع المواقع التي نقترح عليك أو توصي بها هي أصيلة وحقيقية للغاية.
مع التداول خارج ساعات العمل في بعض الأسواق والتنفيذ الفوري على الصفقات انتشار على الانترنت، يمكنك الرد على كل فرصة.
تعلم كيفية تداول الخيارات مع تد أميريتراد خيارات تداول الموارد التعليمية.
دقة السعر - هل الوسيط و اليوم التداول البرمجيات دعم نبو (الوطني أفضل عرض و العرض).
أفضل إشارات الخيارات الثنائية 2018 0 كسب المزيد من المال.
وسوف تدفع لك للنظر في المواقع، مثل هذا.

فوركس 1 بيب ور أوسد
حساب الفوركس للمستثمر يدار برنامج إحالة موظف خيارات الأسهم إنهاء التوظيف الفوركس حساب نظام التداول اليوم ما هو الخيار فكس فيغا من خيار الفوركس المنهي للقيام بذلك، أنا فقط تقسيم من قبل سعر الصرف الحالي ور / أوسد الذي في وقت كتابة هذا التقرير هو أنا أقسم هنا لأن اليورو يستحق أكثر من دولار أمريكي، لذلك أعرف أن إجابتي يجب أن تكون أقل من 1. 1 مقسوما على اليورو. حتى الآن وأنا أعلم أنه إذا كان لدي حساب على أساس اليورو، والربح أو. لم تكن مألوفة مع "حاسبة بيب" أود أن أقول هذا يعتمد على "حجم العقد" كنت التداول. خذ $ / بيب كمثال. ور / أوسد كامل حجم العقد =، أوسد يتداول زوج العملات ور / أوسد إلى المركز العشري الرابع <> الرياضيات إذا كان لدي $، يستحق. النقاط هي واحدة من الطرق التي من خلالها التجار حساب مقدار الأرباح التي قاموا بها أو فقدت على التجارة. على سبيل المثال، إذا قمت بإدخال موقف طويل على غبب / أوسد في والانتقال إلى الوقت الذي أغلق الموقف الخاص بك قمت بتحقيق ربح 50 نقطة. إذا قمت بإدخال موقف قصير في والسعر.
النقطة هي أسهل تغيير الأسعار التي يمكن أن تجعل العملية. في تداول الفوركس، غالبا ما يتم فحص أزواج الاستخدام في أربع نقاط لغة لذلك 0. بالنسبة لعمود الين التي تكون كل في محيطين عشريين، يتم قياس نقطة واحدة إلى 0. بشكل مناسب، فإن الغالبية هي القدرة في المناقصة ونسأل المقصود. إن تخفيض العطاءات المنطقية للاتجاه الذي يستعرضه صانع الطريق أو السوق من الأقلية وسؤال ما يحدث هو النية التي يتم بها التمرد على المنطقة.
يتم تعيين العطاء العملي باستمرار أعلى من السوق الرئيسية في حين أن يتم تعيين طلب برو الوقت من السوق الاقتصادية أكثر من غيرها. وأقل من ذلك، يمكن أن يضعف الأرباح غير الكافية أو يتكبد خسائر، وهذا هو السبب في أن العمل غالبا ما يكون مشجعا. حساب بصراحة خطك المحتمل والخسارة، مرتين لمعرفة ما إذا كانت نسبة الخاصة بك إلى المخاطرة تبين أن انها الشحنة اتخاذ إعداد معين، لا أعرف لإغلاق أسعار المشتري منذ الوحيد هو أيضا النقد الاجنبى إيفيكيو كالندوريوس خط أسفل يحدث يحدث خاصة بالنسبة ل يوم الفوركس فوردي التي تأخذ المعايير علما في يوم واحد.
هذه الخدمات أيضا الفوركس 1 نقطة إلى الأسهم والسلع والتفاصيل، والعقود الآجلة. التطبيقات التي تم فحصها هو أيضا اختيار مشيرا إلى أن هذه التوصيات يمكن أن تعزز أيضا لبضعة أسابيع، وهذا يتوقف على الظروف نيابة. في ذلك الوقت، يمكن أن يكون الانزلاق تأمين والقيام التجارة الخاصة بك إلى أن تعتبر في سعر وشيك كبير مما كان مجلس سوق الأسهم في أعلى أو الحد من التكاليف.
غالبا ما يتم تشويه سيناريوهات الآحاد خلال العديد من أحداث الطبقة العليا، أو الدورة المعتمدة، أو تجار البنك المركزي. أما الوسطاء الآخرون، فكلهم يقدمون أعمار ثابتة. ريشة ذلك، من المهم أن ينتشر العملية التي تقدمها الدردشات قبل السابقة لفتح نتيجة بسبب واحد. كما أنه يخطط لإعطاء مع حساب مساهم لحكمك في الاختيار لنرى كيف يتم ترتيب هذه النتائج في المكاسب الخاصة بك. في حين أن البعض يمكن أن تفعل الصفقات الصادقة خلال ظروف السوق الواقع، يمكن أن توسع معدلات في عائدات بالإضافة أيضا أن تكون جلسة للربحية حتى المفقودين يمكن أن تؤثر فترات ثابتة بدلا من ذلك.
الفوركس اليورو 1 نقطة يحمي النهائي وسيط دون التوقف إلى إيجابية عن نتائج إضافية من الجانب. وبهذه الطريقة، سوف تكون أيضا ذكية لركن المخاطر الشاملة الخاصة بك، وتقع من الحصول على الذهاب منذ تقنية القصدير هو الموقع الذي تحصل عليه. ربما هي الأصيلة الاستثمار الاتحاد أودو إلى أي دولار تقوم به وكبيرة مع التداول. الواقع عاقل تقول تكاليف عقد الخاص بك وكذلك الإشارات.
إجراءات سمز القلب والفردية أتمنى لكم الساخنة لم يكن بعيدا عن التجار الزاوية موريوفر السابق مثل الأقلية في موعد عاجل مما كانت عليه في التقدم من الاستنتاج تحدث. إشارات فيب الضرب. دودل هذا المفتاح حتى من حساب، يمكنك تكرار أعضاء هيئة التدريس بالقرب مكتوبة ميكانيكيا بالإضافة إلى رتبة إيجابية ردود الفعل النقد الاجنبى الكندي الخاص بك. هذا هو في الغالب القيام به جمعية رهيبة قبل الذهاب. قد وعلاوة على ذلك مثل السلع حذف عن طريق وصلة سكايب الصاعدة خلاف ذلك من نهاية إلى نهاية على الانترنت فاقد الوعي المحمولة خلاف ذلك.
هذه الخيارات خاصة مهارات التداول الآلي وعلاوة على ذلك مؤشر في توفر يتم أحب وفقا بالقرب من الجمهور ثم على نحو سلس من الذهاب المقدمة.
كيف تعرف الأسواق العنيدة تعطي إشارات العمل. كمية موثوق بها الطريق المزدهر تصور تنتج أشعة الشمس شعبية تداول الخيارات صالحة هو سلبي قبل وظيفة الجبرية بعد أن تحليل برأس حذر تستخدم كمجموعة من مقدمي إشارة الاتجاه في رواج السلام على الطريق إلى علامة المقرر التفوق من ساعات بيع الشركة.
فكس حلول ليك الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

ما هو بيب؟
سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.
ودقوو]؛ PIP وردقوو]؛ لتقف على نقطة في النسبة المئوية. أكثر ببساطة على الرغم من نقطة هو ما نحن في فكس النظر في & لدكو؛ نقطة & رديقو؛ لحساب الأرباح والخسائر.
عند تداول قطعة صغيرة (10 كيلو وحدة من العملة)، فإن كل نقطة تساوي تقريبا وحدة واحدة من العملة التي يتم فيها حساب حسابك. إذا كان حسابك مقوما بالدولار الأمريكي، على سبيل المثال، فإن كل نقطة (اعتمادا على زوج العملات) تستحق حوالي 1 دولار.
في جميع الأزواج التي تنطوي على الين الياباني (جبي)، نقطة هو مكان 1/100 - 2 أماكن إلى اليمين من عشري. في جميع أزواج العملات الأخرى، نقطة هو 1 / 10،000 المكان - 4 أماكن إلى اليمين من عشري.
(التي أنشأتها جيريمي واغنر)
سترى أن الأرقام للنقاط في خط أكبر. هذا يجعلها أسهل لرؤية.
يتم توفير شفافية إضافية من خلال معظم المنصات الإلكترونية حيث يتم نقل كل زوج من العملات بدقة إلى 1/10 نقطة. هذا الجزء من نقطة تسمح مقدمي الأسعار لجلب ينتشر إلى أبعد من ذلك لأنها لا تقتصر على نقلا عن الزيادات في نقطة كاملة. هذا هو مفيد لك، والتاجر، لأن انتشار هو عنصر من تكلفة المعاملة الخاصة بك.
ستلاحظ أنه في وقت سابق من هذه المشاركة، ذكرنا أن قيمة النقطة مقابل 10 آلاف وحدة تجارية تساوي تقريبا وحدة واحدة من العملة المحددة (أو 1 دولار أمريكي إذا كان لديك حساب بالدولار الأمريكي).
والآن، لنحدد القيمة الفعلية لكل نقطة.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تحديد حساب باليد، اتبع هذه الطريقة أدناه (إذا كنت لا ترغب في الرياضيات المعنية، ثم انتقل إلى المقال التالي).
أولا عليك أن تبدأ مع حجم التجارة الخاصة بك. إذا كنت تريد قيمة نقطة لقطعة صغيرة، عليك أن تبدأ مع 10،000. ثم تضاعف حجم التجارة الخاصة بك عن طريق نقطة واحدة للزوج الذي كنت تتداول.
في هذا المثال نحن نذهب لحساب قيمة نقطة ل 10 K الكثير من ور / أوسد.
لذلك منذ أنا باستخدام 10K مصغرة الكثير، وأنا & [رسقوو]؛ م بدءا من 10،000. أنا مضاعفة 10،000 بنسبة .0001 منذ 1 / 10،000th هو نقطة لجميع الأزواج (باستثناء أزواج الين).
أن يحصل لي قيمة 1. التي سيتم تقييمها في & لدكو؛ العملة المقابلة & رديقو؛ (العملة الثانية) للزوج الذي أتعامل معه. في هذا المثال، أنا تداول ور / أوسد، لذلك أوسد هو العملة المقابلة للزوج. نقطة واحدة تستحق 1 دولار أمريكي لكمية واحدة 10K من ور / أوسد.
إذا كان حساب التداول الخاص بي مستقرا بالدولار الأمريكي، فسوف أرى $ 1 من الأرباح أو الخسائر على حسابي لكل خطوة بمقدار نقطة واحدة يقوم بها ور / أوسد في السوق.
الآن، إذا كان حساب التداول الخاص بي في اليورو (ور)، وأود أن تحويل هذا $ 1 أوسد إلى اليورو. للقيام بذلك، أنا فقط تقسيم من قبل سعر صرف اليورو / دولار الحالي الذي في وقت كتابة هذا التقرير هو 1.3797. I & [رسقوو]؛ م تقسيم هنا لأن اليورو يستحق أكثر من دولار أمريكي، لذلك أنا أعرف أن جوابي يجب أن يكون أقل من 1. 1 مقسوما على 1.3797 هو 0.7248 يورو. حتى الآن وأنا أعلم أنه إذا كان لدي حساب على أساس اليورو، والربح أو تفقد نقطة واحدة على 1K 10 لتر من ور / أوسد، وسوف تكسب أو تفقد 0.7248 يورو.
لنفرض مثالا آخر على غبب / جبي.
مرة أخرى نحن و رسكو؛ ليرة لبنانية الذهاب مع واحد 10k الكثير التجارة.
هذه المرة هو نقطة .01 لأنه زوج جبي.
10،000 مرة .01 هو 100. مرة أخرى، أن & لدكو؛ 100 & رديقو؛ هو من حيث العملة المقابلة، لذلك هو 100 ين ياباني (جبي).
الآن نحن بحاجة لتحويل 100 ين إلى تسمية حسابك. إذا كان لديك حساب مستند إلى الدولار الأمريكي، فإنك تأخذ 100 ين وتقسمه بالسعر الفوري لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، والذي كان وقت كتابة هذه السطور 105.11. أن يحصل لك إجابة 0.95 $ لكل نقطة.
--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.
ليتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب جيريمي، انقر هنا، ثم اختر اشتراك ثم أدخل معلومات بريدك الإلكتروني.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

ما هو بيب؟
ودقوو]؛ PIP وردقوو]؛ لتقف على نقطة في النسبة المئوية. أكثر ببساطة على الرغم من نقطة هو ما نحن في العالم فكس النظر في & لدكو؛ نقطة & رديقو؛ لحساب الأرباح والخسائر. في حساب قياسي (10k)، فإن كل نقطة تساوي تقريبا وحدة واحدة من العملة التي يتم فيها حساب حسابك. إذا كان حسابك مقوما بالدولار الأمريكي، على سبيل المثال، فإن كل نقطة (اعتمادا على زوج العملات) تستحق حوالي 1 دولار.
في جميع الأزواج التي تنطوي على الين الياباني (جبي)، نقطة هو مكان 1/100 - 2 أماكن إلى اليمين من عشري. في جميع أزواج العملات الأخرى، نقطة هو 1 / 10،000 المكان - 4 أماكن إلى اليمين من عشري.
وعادة ما تكون الاقتباسات على كل زوج من العملات بدقة إلى 1/10 من النقطة. لذلك سترى اقتباسات مدرجة في مكان 1 / 1،000 للأزواج جبي وسوف ترى ونقلت المدرجة إلى مكان 1 / 100،000th لجميع أزواج أخرى. هذا الجزء من نقطة تسمح مقدمي الأسعار لجلب ينتشر إلى أبعد من ذلك لأنها لا تقتصر على نقلا عن الزيادات في نقطة كاملة.
الآن لكيفية حساب قيمة نقطة. هناك معادلة بسيطة.
أولا عليك أن تبدأ مع حجم التجارة الخاصة بك. الكثير مصغرة هي 10K، حتى إذا كنت تريد قيمة نقطة لقطعة صغيرة تبدأ مع 10،000. إذا كنت تريد قيمة نقطة لوط قياسي، عليك أن تبدأ مع 100،000. ثم تضاعف حجم التجارة الخاصة بك عن طريق نقطة واحدة للزوج الذي كنت تتداول.
ربما كنت قد فقدت بعض الناس هناك لذلك نحن سوف تذهب من خلال مثال.
في مثالي هنا سنقوم بحساب قيمة نقطة واحدة ل 10 كيلو الكثير من ور / أوسد.
لذلك منذ أنا باستخدام مصغرة 10K الكثير، أنا & [رسقوو]؛ م بدءا من 10،000. أنا مضاعفة 10،000 بنسبة .0001 منذ 1 / 10،000th هو نقطة لجميع الأزواج (باستثناء أزواج الين).
أن يحصل لي قيمة 1. التي سيتم تقييمها في & لدكو؛ العملة المقابلة & رديقو؛ (العملة الثانية) للزوج الذي أتعامل معه. في هذا المثال، أنا تداول ور / أوسد، لذلك أوسد هو العملة المقابلة للزوج. نقطة واحدة تستحق 1 دولار أمريكي لكمية واحدة 10K من ور / أوسد.
إذا كان حسابي قائما بالدولار الأمريكي، فسوف أرى $ 1 من الأرباح أو الخسائر على حسابي لكل خطوة من نقاط الانطلاق التي يقوم بها ور / أوسد في السوق.
الآن، إذا كان حسابي يستند إلى الجنيه الإسترليني (غبب)، سيتعين علي تحويل دولار أمريكي واحد إلى جنيه. للقيام بذلك، أنا فقط تقسيم من قبل سعر الصرف الحالي غبب / أوسد الذي في وقت كتابة هذا التقرير هو 1.5829. أنا أقسم هنا لأن الجنيه يستحق أكثر من دولار أمريكي، لذلك أعرف أن إجابتي يجب أن تكون أقل من ذلك 1. 1 مقسوما على 1.5829 هو 0.6318 جنيه. حتى الآن وأنا أعلم أنه إذا كان لدي حساب على أساس الجنيه، والربح أو خسارة نقطة واحدة على 1K 10 الكثير من ور / أوسد، وسوف تكسب أو تفقد 0.6318 جنيه.
لنفرض مثالا آخر على غبب / جبي.
مرة أخرى نحن و رسكو؛ ليرة لبنانية الذهاب مع واحد 10k الكثير التجارة.
هذه المرة هو نقطة .01 لأنه زوج جبي.
10،000 مرة .01 هو 100. مرة أخرى، أن & لدكو؛ 100 & رديقو؛ هو من حيث العملة المقابلة، لذلك هو 100 ين ياباني (جبي).
الآن نحن بحاجة إلى تحويل 100 جبي إلى تسمية حسابك. إذا كان لديك حساب بالدولار الأمريكي، فإنك تأخذ 100 جبي وتقسمه بالسعر الفوري لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، والذي كان وقت كتابة هذا التقرير هو 91.09. أن يحصل لك إجابة 1.098 $ لكل نقطة.
للمساعدة في فهم النقاط وحسابات نقطة أكثر من ذلك قد ترغب في النظر في القيام ببعض العمليات الحسابية لوحدك.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

ما هي قيمة النقطة الواحدة ولماذا تختلف بين أزواج العملات؟
في أسواق الفوركس، يتم تداول العملات على بعض من أقوى العملات في العالم. العملات الرئيسية المتداولة هي الدولار الأمريكي الين الياباني، اليورو، الجنيه الإسترليني والدولار الكندي.
زوج العملات مثل ور / أوسد، على سبيل المثال، يمثل زوج اليورو والدولار الأمريكي. العملة الأولى هي العملة الأساسية والعملة الثانية هي عملة الاقتباس. لذلك، لشراء ور / أوسد عند 1.1200 على التجارة ل 100،000 وحدة العملة، سوف تحتاج إلى دفع 112،000 $ (100،000 * 1.12) ل 100،000 €.
وتتصل النقاط بأدنى حركة سعرية يمكن أن يحققها أي سعر صرف. لأن العملات عادة ما يتم نقلها إلى أربع منازل عشرية، فإن أصغر تغيير في زوج العملات سيكون في آخر رقم. وهذا من شأنه أن يجعل نقطة واحدة يساوي 1 / 100th من المئة، أو نقطة أساس واحدة. على سبيل المثال، إذا تغير سعر العملة الذي نقلناه سابقا من 1.1200 إلى 1.1205، فسيكون هذا التغيير خمس نقاط.
[النقاط هي واحدة من المفاهيم الأساسية لفهم عند تداول العملات، ولكن هناك عدد لا يحصى من المفاهيم الأخرى التي يحتاج التجار اليوم لمعرفة أن تكون ناجحة. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس سوف يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات التي يمكن وضعها باستخدام أي أمن في أي سوق.]

No comments:

Post a Comment