Wednesday 7 March 2018

أمانا الفوركس


البرنامج الوحيد المتاح.


توفر لك أمانة كابيتال الفرصة لزيادة دخلك وكسب إيرادات إضافية من خلال الانضمام إلى أفضل برنامج فوركس أفيليات العالمي.


وقد كانت سلامة وسمعة أمانة كابيتال على مر السنين عاملا رئيسيا في جذب التجار من جميع أنحاء العالم. وقد جعلت اللوائح الدولية، وأفضل تنفيذ والشفافية في ممارسة الأعمال التجارية أمانة كابيتال رائدة في الصناعة.


اليوم، لديك الفرصة لتكون جزءا من هذا الفريق الفائز والحصول على مكافأة من خلال إحالة العملاء إلى أمانة كابيتال.


ويدعم لدينا برنامج التابعة مع ميزات قسط من شأنها أن تساعدك على بدء عملك.


وجذب عملاء جدد.


وسوف نقدم لكم مع كل المواد التسويقية التي تحتاجها لتوليد يؤدي وتحويلها إلى التجار الفعلية.


بدء الأعمال التجارية الخاصة بك لم تكن أسهل. انضم الآن والاستفادة اليوم.


أماناكابيتال مراجعة زيارة الموقع.


تحذير: 2018-06-25: أبلغت زكور عن ضعف في قاعدة بيانات أمانة كابيتال. انقر هنا للمزيد من المعلومات.


أمانة كابيتال هي وسطاء الفوركس. تقدم "أمانة كابيتال" منصة التداول في منصة MT4 و ميتاترادر ​​موبيل. يقدم أماناكابيتال أكثر من 20 أزواج العملات، والعقود الآجلة والسلع والمؤشرات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من أماناكابيتال في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


استنادا إلى الدردشة الحية، المواطن الاندونيسي يقتصر على فتح حساب في المملكة المتحدة تحت تنظيم فكا.


لقد طلب التنظيم، ولكن المشغل قطع فجأة الدردشة.


الشركة المشورة الأخيرة بالنسبة لي هو لفتح حساب تحت تنظيم قبرص.


هذا هو & أمبير؛ انتهت الدردشة / قطع الاتصال.


يقومون بتنفيذ أمر لي بعد 25 ثانية وبعيدا 130 نقطة من طلبي ويجيبون: هذا أمر طبيعي، كان حسابا صغيرا> يؤدي إلى - مبلغ على MT4.


بعد ساعة واحدة، خصصوا المبلغ و حصلت عليه مرة أخرى إلى رصيدي في 21 أكتوبر 2018.


دعمهم متاح دائما وسحوبات سريعة بما فيه الكفاية.


ولكن تنفيذ الإعدام ليست جيدة كما في اليوم الأول فتحت حسابي معهم.


ولكن لا تزال مثلهم.


أنا فقط فتح حساب مع هذا الوسيط وأنا أشعر بخدمات الوساطة جيدة معهم.


دعمهم المباشر هو المسؤول جدا وتنفيذها أمر عظيم.


ولكن المذكرة هي أنني أعمل معهم لمدة أسبوع واحد فقط.


يرجى حصة لنا إكسيرينسس مع هذا الوسيط.


ومقارنتها مع 3 وسطاء آخرين الرسم البياني هو مختلف تماما، لذلك اتصلت هناك دردشة حية، وسألتهم عن ذلك، ممثل فقط تسجيل الخروج ولم أجيب سؤالي، حصلت على رسالة أن الدردشة عبر الإنترنت غير متوفر. ، وقال فقط اعادته (ما تقصده؟ سعر مختلف؟) قلت نعم ثم تسجيل الخروج. وتغيرت الشاشة لذلك لم أستطع نسخ المحادثة وأعتقد أن الدردشة الحية يمكن أن تعطيك فكرة عن نوع الخدمة التي تقدمها.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


أمانة كابيتال.


مزايا.


حساب تجريبي صفيف واسع من أدوات التداول منصة MetaTrader4.


سلبيات.


حساب تداول واحد بعض المعلومات باللغة العربية فقط.


مزايا.


حساب تجريبي صفيف واسع من أدوات التداول منصة MetaTrader4.


سلبيات.


حساب تداول واحد بعض المعلومات باللغة العربية فقط.


أمانة كابيتال ريفيو.


مجموعة أمانة كابيتال هي مجموعة خدمات مالية متخصصة في تقديم خدمات الوساطة في العملات والسلع ومؤشرات الأسهم. وتتكون المجموعة من أربعة كيانات رئيسية هي: أمانة للخدمات المالية - المملكة المتحدة، أمانة كابيتال - لبنان، أمانة كابيتال - قبرص، و سوق المال وندش؛ الإمارات العربية المتحدة وكل كيان منظم ومخول من قبل هيئات تنظيمية مرموقة مختلفة مثل فكا، مصرف لبنان و سيسيك على التوالي. كما تعمل المجموعة بموجب ترخيص ميفيد.


تأسست الشركة في لبنان في عام 2018، وتمتد حاليا في العديد من البلدان في عدة قارات، وتوظف أكثر من ألفي متخصص في مجال الاستثمار.


تقدم شركة أمانة كابيتال نوعا معياريا من الحسابات. ومع ذلك، يمكن إعداد هذا الحساب في تكوينات فردية أو مشتركة أو للشركات. الحد الأدنى للإيداع المطلوب لفتح أي حساب هو 1000 دولار.


كل حساب يتم فتحه في أمانة كابيتال هو حساب بدون مبادلة ويعمل وفقا لقوانين الشريعة وهو ما يعني أن الفائدة لا تطبق على الصفقات التي عقدت بين عشية وضحاها.


هناك العديد من الأدوات التعليمية المقدمة في أمانة كابيتال. يتم الإبلاغ عن أخبار السوق اليومية وتقارير السوق يتم نشرها لأنها تأتي في. تعليق الفيديو يرافق تقارير السوق ولكن يبدو أن هذه هي باللغة العربية فقط. يتم تقديم الأخبار المالية والأبحاث والخدمات التعليمية الخاصة بأمانة كابيتال من خلال سوق إلمال.


هناك ندوات اللغة الإنجليزية على التحليل الفني وغيرها من الموضوعات التي تجري في مواقع مختلفة على مدار الشهر ويتم نشر الوقت والمكان على الموقع. وتنقسم الندوات عبر الإنترنت إلى مستويات أساسية ومتوسطة ومتقدمة وهي كلها باللغة العربية.


تتوفر التجارة الاجتماعية في أمانة كابيتال وتسمح الأحكام للتجار بالتفاعل مع التجار الإقليميين، وفتح المناقشات وإدخال المناقشات الحالية، وتبادل الخبرات وتلقي التعليقات من الأعضاء الآخرين. ويتيح المجتمع الفرصة لبناء تفاعلات منتجة وتبادل الخبرات مع التجار الآخرين ومحللي البحوث في المنطقة.


يمكن للتجار في أمانة كابيتال الاستفادة من عدد قليل جدا من الآلات الحاسبة المختلفة. يتم استخدام حاسبة الهامش لتقييم متطلبات الهامش اللازمة لفتح أو الاحتفاظ بالمراكز المفتوحة وفقا لقيمة حساب التداول.


حاسبة القيمة بيب بإعلام التجار من القيمة لكل نقطة لأي أداة الفوركس المتداولة وهي أداة يمكن أن تكون لحساب وتخطيط أوامر التداول عند التعامل مع أزواج العملات الرئيسية أو غير القياسية منها.


حاسبة حجم الموقف بحساب حجم الموقف في وحدات والكثير في حين أن الربح والخسارة حاسبة يساعد على تقييم الربح أو الخسارة المتوقعة من أي عملية مخطط لها في سوق الفوركس.


يمكن للمتداولين استخدام حاسبة فيبوناتشي لتوليد قيم فيبوناتشي الأساسية والإرشادية الأساسية في كل من الاتجاهين صعودا وهبوطا عن طريق إدخال القيم العالية والمنخفضة المختارة و بيفوت كالكولاتور يساعد على تحديد نقاط دخول السوق في حالتيها الصاعدة والهبوطية.


وهناك أيضا تحويل العملات مثيرة للاهتمام التي يمكن استخدامها لحساب معدلات العملات والمعادن الثمينة على الفور.


تقدم أمانة كابيتال عدة طرق إضافية للتجار للحصول على أموال إضافية. الشركة & لدكو؛ تقديم وسيط & رديقو؛ يقدم برنامج الشراكة الدعم الكامل للشركات والأفراد والتجار من جميع مستويات الخبرة في تطوير أعمالهم التجارية الخاصة وتعمل أمانة كابيتال بشكل وثيق معهم من خلال توفير حوافز متفوقة وفرص النجاح.


و & كوت؛ التسمية البيضاء & كوت؛ يسمح للتجار بالنمو وتوسيع أعمالهم من خلال تزويدهم بمجموعة شاملة من الحلول التي سوف تستفيد من منصات التداول الخاصة بالشركة وبرامجها ذات العلامات التجارية مع اسم الشركة وشعارها.


مدراء الأصول هي أيضا موضع ترحيب. مدير الأصول لديه إمكانية الوصول المباشر إلى الشبكة العالمية للشركة الدولية للبنوك والمؤسسات المالية سيولة دون قيود حجم التجارة. تم تصميم حلول إدارة الحسابات المتعددة لحسابات أمانة كابيتال ومصممة خصيصا لتلبية جميع احتياجات العمل.


مكافآت / الترقيات.


للوهلة الأولى لم أكن العثور على أي مكافآت أو الترقيات. وأخيرا وجدت تعزيز الإحالة مدسوس بعيدا وسط خيارات الشراكة. سوف يحصل التجار في العاصمة أمانة على مكافأة لكل إحالة ناجحة. برنامج الإحالة مفتوح لجميع العملاء. لم يتم العثور على أية معلومات إضافية عند إجراء هذا التقييم.


ودائع / السحوبات.


تقدم أمانة كابيتال مجموعة متنوعة من خيارات الدفع لتمويل الحساب. فإنه يقبل بطاقات الائتمان والخصم، والتحويلات المصرفية، والشيكات والعديد من خطط الدفع عبر الإنترنت. هناك رسوم $ 6.00 اتهم من قبل بنك باركليز على التحويلات المصرفية المصرفية ويتم خصم هذا من صافي المبلغ المستلم.


لا تتحمل شركة أمانة للخدمات المالية أي رسوم على معاملات بطاقات الخصم أو بطاقات الائتمان، ولكن سيتم خصم رسوم بنسبة 1.5٪ كجزء من التكلفة التي يتحملها مزود حلول الدفع التجارية. لا توجد رسوم على معاملات سكريل، ولكن هنا أيضا سيتم خصم رسوم بنسبة 2٪ كجزء من التكلفة التي يتحملها مقدم الخدمة.


وهذه الرسوم ليست معيار الصناعة المقبول لطرق التمويل.


دعم العملاء.


يمكن للمتداولين الاتصال بممثل عن طريق الهاتف في مواقع أمانة كابيتال المختلفة مثل لندن، دبي، الرياض، الخبر، ليماسول، قبرص ولبنان. يتم توفير عناوين البريد الإلكتروني أيضا. تتوفر الدردشة الحية والمكالمة مرة أخرى في جميع صفحات الموقع ويمكن إرسال الرسائل عبر نموذج عبر الإنترنت.


دردشة مع أمانة كابيتال.


البريد الإلكتروني من أمانة كابيتال.


استنتاج.


تقدم "أمانة كابيتال" تجربة تجارية متينة للتجار في جميع أنحاء العالم وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن وسيط فوركس محلي موثوق به. ويوفر شروط تداول مريحة ومربحة بما في ذلك عرض أسعار تنافسية / العرض بدءا من منخفضة تصل إلى 2 نقطة، لا عمولات خفية على العقود الفورية وأكثر من ذلك. التداول سهل ومريح سواء بالنسبة للتجار المحترفين أو المبتدئين في هذه الصناعة.


مزايا.


حساب تجريبي صفيف واسع من أدوات التداول منصة MetaTrader4.


سلبيات.


حساب تداول واحد بعض المعلومات باللغة العربية فقط.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


طلب معاودة الاتصال.


يرجى ملء النموذج أدناه وسنقوم بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن.


يرجى ملء النموذج أدناه لتقديم طلب للحصول على الوظيفة المحددة.


ميتا ترادر ​​5.


الاستفادة من منصة التداول متعددة الوظائف.


أفضل المعرفة، أفضل التداول أفضل المعرفة، أفضل التداول.


إثراء المعرفة التجارية الخاصة بك الآن واكتشاف.


عصر الألفية من التداول عبر الإنترنت.


أتمتة التداول الخاص بك.


مع الحد الأدنى من انقطاع!


الوصول إلى النظام الأساسي الخاص بك عن بعد بسرعة متزايدة.


تكلم معنا.


استخدام لدينا أدوات الاتصال المختلفة.


والحصول على الدعم الفوري في أي وقت في أي مكان!


تراخيصنا.


التجارة مع شريك دولي موثوق به.


يمكنك الاعتماد على.


الأدوات التقنية.


الوصول الفوري إلى أدوات البحث العالمية.


وتحويل تجربة التداول الخاصة بك إلى مستوى أعلى.


برنامج أمانة التابع.


تقديم برنامج أماني الجديد التابع لها.


يسمح لك للحصول على مكافأة بسخاء.


تحميل لدينا التطبيق المحمول.


تحديث البقاء مع أحدث الأحداث السوق.


وإدارة حساب التداول الخاص بك في أي مكان في أي وقت.


فروقات أسعار منخفضة تصل إلى 0.4 رافعة مالية تصل إلى 1: 500 منتجات التداول 75+ طرق التمويل 15 الحد الأدنى للإيداع لا دعم العملاء 24/5.


مرخصة من قبل هيئة الرقابة المالية البريطانية، سلطة دبي للخدمات المالية الإماراتية، سيبوريك سيسيك والبنك المركزي اللبناني.


فروق تنافسية، رافعة مالية مرنة تصل إلى 1: 500، والكثير مصغرة والكثير والتنفيذ الفوري.


عشرات الأدوات المالية بما في ذلك الفوركس والمعادن الفورية والعقود الآجلة.


البرامج التعليمية في الموقع وعلى الانترنت إلى المبتدئين، وسيطة والتجار الخبراء.


الفصل الكامل لأموال العملاء من أموال المجموعة.


دعم العملاء متعدد اللغات على مدار الساعة عبر عدة أدوات.


التجارة مع أمانة كابيتال. أدخل عالما من الفرص الجديدة.


اتخاذ القرار الصحيح.


التجارة مع شريك موثوق به.


لأننا نفهم متطلباتك، ونحن نعمل بجد لتقديم تجربة التداول النهائي بدعم من أعلى التراخيص العالمية وأفضل خدمة دعم العملاء. محاولة لنا وسوف تشعر الفرق.


أمانة كابيتال.


ديسكتوب ترادر ​​موبيل ترادر ​​ماك ترادر ​​مولتي-ترمينال.


بدء التداول في السوق الأكثر سيولة في العالم.


افتح حسابك اليوم مع أمانة كابيتال بخطوات بسيطة وسهلة واستكشف عالما من الفرص الجديدة.


التجارة أي شيء في أي وقت.


التركيز الإقليمي، الاعتراف العالمي.


مع أمانة كابيتال، يمكنك تداول العملات والذهب والفضة والنفط والمؤشرات وغيرها من الأدوات المالية 24/5 في بيئة آمنة وموثوق بها.


جميع الموارد التي سوف تحتاج إليها.


تداول الفوركس مع جائزة الوساطة المجموعة.


حساب حسابك طلب استدعاء منتجات التداول تقارير السوق التعليم الآلات الحاسبة الدردشة الحية فتح حساب حقيقي منطقة الأعضاء التقويم الاقتصادي Q & أمب؛ A ندوات عبر الإنترنت خدمات التداول & أمب؛ أدوات.


ابدأ تداول الفوركس مع أمانة كابيتال.


فتح حسابك مع أمانة كابيتال بسيط وسهل. سواء كنت مبتدئا أو تاجر المهنية، لدينا الحل المناسب لك. فتح حساب تجريبي الخاص بك وتعلم أساسيات التداول، أو فتح حسابك الحقيقي لبدء التداول في الأسواق المالية الحقيقية.


اتصل بنا.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا والبقاء على بينة من آخر الأخبار لدينا.


الحسابات.


مصادر.


اتصل بنا.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي الأدوات المالية التي تحمل درجة عالية من المخاطر وقد تعرضك لخسائر كبيرة. التداول في العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. يجب عليك التأكد قبل التداول أنك تفهم تماما المخاطر المعنية والنظر في مستوى خبرتك. إذا لزم الأمر يجب أن تسعى المشورة المستقلة. يرجى قراءة "بيان الإفصاح عن المخاطر" لمزيد من التفاصيل.


أمانة كابيتال ريفيو - هل هذه عملية احتيال أم آمنة؟


التقييم: 3/0 التعليقات.


حسابات التداول.


توفر "أمانة كابيتال" العديد من أنواع الحسابات على منصة تداول. وكلها توفر فروقات متغيرة، وكميات صغيرة قابلة للتداول. جميع الحسابات ولكن النخبة لديها خيار الخالية من المبادلة.


وعلاوة على ذلك، تقدم أمانة كابيتال العديد من حلول إدارة الحسابات المتعددة (حسابات بم و مام) لمديري الأموال والعملاء الذين يبحثون عن المهنيين لإدارة أموالهم من خلال محطة ميتاتريدر 4 المتعددة.


الشركة. أمن الأموال.


مجموعة أمانة كابيتال هي مجموعة خدمات مالية متخصصة في تقديم خدمات الوساطة في أزواج العملات والسلع ومؤشرات الأسهم. وتنطلق المجموعة من الكلمة العربية، وتقوم بتشغيل عدة كيانات تنظمها وتؤذن بها السلطات التنظيمية المعنية.


شركة أمانا كابيتال المحدودة) قبرص (وشركة أمانة للخدمات المالية المحدودة في المملكة المتحدة مخولتان وتخضعان للرقابة من قبل السلطات المعنية. وتنظم الشركة القبرصية للاستثمار كشركة قبرص للاستثمار (سيف) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) وشركة مقرها المملكة المتحدة وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا).


كل من فكا و سيسيك هي الجهات التنظيمية المالية ذات السمعة الطيبة، وتطبيق قواعد صارمة والإشراف على الشركات المرخص لها. للحصول على ترخيص من الوكالة المالية في المملكة المتحدة، يجب على الوسطاء إثبات استقرارهم المالي والوفاء بعدد من المتطلبات. على سبيل المثال، يجب الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات مصرفية منفصلة، ​​ويجب على الشركات الخاضعة للتنظيم أن تحتفظ بحد أدنى من اليورو واليورو؛ 730 000 تعتبر مستقرة ماليا.


تطبق سيسيك قواعد مالية مماثلة وفيما يتعلق بالحد الأدنى من متطلبات رأس المال، يتعين على الوسطاء القبارصة أن يحتفظوا على الأقل باليورو و 1 مليون يورو.


وعلاوة على ذلك، كل من فكا و سيسيك تطبيق خطط التعويض كضمان إضافي للعملاء & [رسقوو]؛ الأموال. ويخضع الوسطاء الخاضعين للرقابة المالية في المملكة المتحدة، تحت مظلة نظام تعويضات الخدمات المالية، حيث يبلغ الحد الأقصى للتعويضات 000 50 جنيه استرليني للشخص الواحد. وبالمثل، فإن جميع الشركات التي تنظمها سيسيك أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، وهو الملاذ الأخير للعملاء من شركات الخدمات المالية المرخص لها. إذا أصبحت أي من هذه الشركات معسرة أو توقفت عن التداول، فإن الصندوق قادر على دفع تعويضات لزبائنه المغطاة، بحد أقصى 20،000 يورو.


بالإضافة إلى ذلك، كل شركة سيسيك / فكا المنظمة هي أيضا ميفيد المتوافقة وبالتالي يحق لها تقديم خدمات عبر الحدود داخل الاتحاد الأوروبي في إطار نظام جواز السفر ميفيد.


وفيما يتعلق بالوحدتين الأخريين، فإنهما مرخصتان بشكل مناسب من قبل الجهات المعنية: أمانة كابيتال ش. م.ل.، وهي وحدة مقرها لبنان، وهي مؤسسة مالية مرخصة ينظمها مصرف لبنان، و أمانة للخدمات المالية (دبي) ) المحدودة تخضع لرقابة هيئة دبي للخدمات المالية.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب تداول مع أمانة كابيتال هو 50 $، وهذا ليس كثيرا، وخاصة بالنسبة للوساطة العالمية التي تنظم في العديد من البلدان.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


تختلف فروق سعر السمسرة العائمة حسب أنواع الحسابات. ينتشر على أنواع الحسابات التي يمكن الوصول إليها من خلال استثمار إينيريال من 50 $ تبدأ من 1.4 نقطة على ور / أوسد، والذي هو في الطرف العلوي من المتوسط ​​لسوق الفوركس. لأغراض المقارنة، تقدم فكسرو متوسط ​​انتشار 1.4 نقطة على ور / أوسد لحسابات MT4 الخالية من العمولة. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات، يمكنك البحث في الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


الحد الأقصى لمعدلات الرافعة المالية في أمانة كابيتال يصل إلى 1: 500. وتعتبر هذه الرافعة المالية مرتفعة نسبيا، على الرغم من أن العديد من السماسرة الخاضعة للرقابة من فكا / سيسيك يقدمون معدلات رافعة مالية مماثلة أو أعلى. على سبيل المثال، يوفر فكسرو أيضا الرافعة المالية تصل إلى 1: 500 و شم & نداش؛ تصل إلى 1: 888. المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500 ويمكن الاطلاع هنا.


يرجى العلم بأن نسب الرفع العالية قد تضاعف أرباحك على وديعة صغيرة، ولكنها قد تؤدي أيضا إلى خسائر فادحة تتجاوز الاستثمارات الأولية. هذا هو السبب في أن أمانة كابيتال تستخدم نموذج الرافعة المالية الديناميكي يصل إلى 1: 500 على منتجات الفوركس، والتي تعكس تلقائيا على مراكز التداول العميل. ومع ازدياد حجم كل صك من أدوات التداول للعميل، فإن الحد الأقصى للرافعة المالية يوفر انخفاضات والعكس بالعكس.


عند التداول مع أمانة كابيتال، سوف يتم عرض منصة ميتاتريدر 4 (MT4) الأكثر استخداما، بالإضافة إلى منصة ميتاتريدر 5 (MT5). كلاهما يأتي في سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والإصدارات النقالة.


ويفضل معظم التجار من ذوي الخبرة MT4 لأنه مجهز بحزمة رسوم بيانية متميزة ومجموعة كاملة من أدوات التحليل الفني ومجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إيس) وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق. الى جانب ذلك، فإن منصة سهلة الاستعمال وحتى التجار المبتدئين يمكن بسهولة العثور على طريقها من حوله.


أمانا كابيتال هي واحدة من العديد من وسطاء الفوركس التي أطلقت مؤخرا التداول على ميتاتريدر 5. في حين أن معظم وظائفها على منصة جديدة مماثلة لتلك التي سبقتها، وهناك بعض التحسينات. وحدات S أومي الآن انفصال على MT5، والتي تسمح دعم رصد متعددة. على الجانب السلبي، المؤشرات الفنية المخصصة ومستشاري الخبراء، التي أنشئت ل MT4 لا تعمل على النسخة إيه جديدة. ومع ذلك، فإن MT5 يقدم أساسا نفس أرفع الرسم البياني كما MT4.


طرق الدفع.


يمكن لعملاء أمانة كابيتال إجراء الودائع والسحب من حساباتهم من خلال طرق الدفع التالية: عن طريق بطاقات الائتمان / الخصم، والأسلاك المصرفية، والمحافظ الإلكترونية سكريل، نيتيلر، ويب ماني، Moneta. ru، كيوي، فاساباي، إيير، إيباي، الكمال المال، أدفكاش.


يمكن لعملاء الكيان اللبناني تقديم الودائع والسحب عن طريق بطاقات الائتمان / الخصم والسلك المصرفي فقط.


أمانا كابيتال هي وسيط موثوق به وذو تنظيم جيد، وتوفر الظروف النموذجية للتداول في مختلف أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات. باختصار، وهنا مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


استعراض المتداولين لأمانة كابيتال.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment