Sunday 25 March 2018

قائمة متداولي الفوركس


دقيقة واحدة قبل التجارة المرجعية أي تاجر يمكن استخدام.
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
ملخص المقال: قائمة التحقق من التداول هي جزء فرعي لخطة التداول الخاصة بك أو خطة تداول مكثفة يمكنك الرجوع إليها عندما تكون على حافة مقعدك على وشك القفز في السوق.
ودقوو]؛ في السوق - الوقت ليس المال - الوقت هو الوقت والمال هو المال. في كثير من الأحيان المال الذي هو مجرد الجلوس يمكن في وقت لاحق نقلها إلى الوضع الصحيح في الوقت المناسب وجعل ثروة واسعة وندش]؛ الصبر & نداش؛ الصبر. وردقوو]؛
-Jesse ليفرمور، تاجر الشهير من أوائل القرن ال 20.
يعد بناء خطة التداول جزءا أساسيا من نجاح كل تاجر. سواء كنت الفرد تداول رأس المال المخاطر الخاصة بك أو كنت تاجر الرأس في مؤسسة رئيسية، من المحتمل أن يكون لديك نوع من المؤشرات التي تنبهك إلى إمكانات التجارة. ومع ذلك، سيكون لديك صعوبة في أن تكون متسقة إذا كنت لا تملك خطة التداول وقائمة مرجعية التداول يمكن الوصول إليها للإشارة إلى قبل الدخول في كل صفقة.
خطة التداول مقابل قائمة التحقق من التداول.
وكلاهما له نفس القدر من الأهمية. وتشمل خطة التداول أي الأسواق التي سوف تتداول، وكم رأس المال الذي سوف تتداول مع، ما الرسم البياني مجموعة أوبس سوف تكرس وقتك ل، وكيف سوف تدير المخاطر الخاصة بك والأساسيات الأساسية يجب أن تكون موجودة بالنسبة لك لوضع أموالك في خطر من أجل مطاردة فرصة مربحة. وبعبارة أخرى، فإن خطة التداول تصف & لدكو؛ حافة & رديقو؛ لديك هذا يسمح لك التجارة مريحة السوق الخاص بك.
للأسف، ليس لدى العديد من التجار الهواة خطة تداول، وبالتالي فإنهم يطاردون أي شيء يتم الحديث عنه على شاشة التلفزيون أو أنهم يسمعون شخص آخر يقولون أنهم يتداولون. إذا لم يكن لديك خطة تداول حتى الآن، فهناك احتمال أن يكون لديك تداول ندم مثل رؤية الربح تتحول إلى خسارة كبيرة أو أخذ على حجم كبير جدا من حجم التجارة لقاعدة رأس المال الخاص بك. والخبر السار هو أنه مع بضع خطوات، يمكنك تحويل تلك الأسف إلى استراتيجية فعالة.
تطوير قائمة التحقق الخاصة بك.
وفيما يلي المكونات الأساسية التي يجب أن تغطيها قائمة التحقق الخاصة بك. يمكن الإجابة على معظم هذه الأسئلة في سريعة نعم / لا الأزياء لذلك ينبغي أن يأخذك فقط بضع ثوان لكل منهما. بعد أن تذهب من خلال 5-8 الأسئلة، يجب أن تكون في طريقك لجعل الصفقات أعلى احتمال.
تعلم الفوركس: يمكنك تطبيق قائمة التحقق الخاصة بك إلى الرسم البياني أنت تبحث عن التداول.
الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.
في ما يلي بعض الأسئلة التي يمكنك استخدامها لتعويض قائمة التحقق التي تتوافق مع المخطط أعلاه:
هل يتجه السوق أو يتراوح؟
هل الثيران أو الدببة في السيطرة حاليا؟
هل المؤشرات التي أستخدمها تؤكد تجارتي؟
هل هناك مستوى كبير من الدعم أو المقاومة في مكان قريب؟
ھل ھناك أي إصدارات جدیدة جدیدة یمکن أن تؤثر علی التجارة؟
أين ينبغي أن لا يذهب السوق إذا حافة بلدي هو الصحيح أو أين يجب الخروج من التجارة؟
هل أنا لا تستخدم أكثر من 5X الرافعة المالية على حسابي؟
هل يجب أن أدخل هذه التجارة بناء على الإجابات السابقة؟
ليست هناك حاجة للقلق حول كونه التاجر المثالي الذي لن تأخذ خسارة لأنه لم يحدث. ومع ذلك، يمكنك التركيز على اتخاذ الصفقات التي تتماشى مع مجموعة المنبثقة التي تشعر أنك تستحق وقتك ورأس المال. قائمة التحقق من التداول مثل واحد أعلاه هو أداة يمكنك استخدامها للتأكد من أنك 's على الطريق إلى الاتساق التداول.
-الكتابة بواسطة تايلر يل، تجارة المدرب.
المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

قائمة التحقق من تجار الفوركس
أخبار التداول سهلة.
ما هو السبب الحقيقي لهذه التجارة؟ أو الآن هو الوقت المناسب للدخول؟
تحميل هذه القائمة مفيدة تداول العملات الأجنبية لمساعدتك في تداول العملات الأجنبية الخاص بك. ونحن على يقين تقريبا من أن هذا وحده سوف تحسن فورا دخول التجارة الخاصة بك.
من خلال اتباع قائمة التحقق، لا يمكنك فقط تحسين الدخول الخاص بك، ولكن لديك اليقين بأنك لا تأخذ الصفقات على الاندفاع. اسمحوا لي أن أشارك تجربة شخصية سريعة معك. بعد بضعة أشهر من بدء أول عملية تداول، كنت أحلم حرفيا بالرسوم البيانية ورؤية الشمعدان في كل مكان. يوم واحد حصلت على جهاز الكمبيوتر الخاص بي ورأيت نمطا لا يصدق، وعلى الفور اعتقدت أن هذا هو دخول الكمال و كانن & # 8217؛ ر الانتظار لاتخاذ التجارة. بعد النقر على الزر & كوت؛ الطلب & كوت؛ زر فرانكتيكالي لمدة 5 مرات، أدركت أنه صباح السبت! كما سخيفة كما كان، في ذلك الوقت شعرت أنني قد غاب عن فرصة ذهبية لجعل بعض النقاط بسبب منصة رن & # 8230؛
من خلال الذهاب إلى أسفل هذه القائمة التجارية تجارة الفوركس، وسوف تحدد الأسباب وراء التجارة، أو أفضل من ذلك، أسباب البقاء خارج السوق حتى تأتي الحالة الصحيحة جنبا إلى جنب. سوف تتعلم أيضا استخدام الصبر والانتظار للحالة المناسبة لتأتي على طول، على الأقل أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تأخذ أقل الصفقات الاندفاع & # 8230؛
هذه القائمة التجارية تجارة الفوركس متوافق مع أي شخص، سواء كنت تاجر التقنية أو الأساسية. لمزيد من المعلومات حول بعض التطبيقات الحية من هذه القائمة، تأكد من مشاهدة بلدي 3-جزء أشرطة الفيديو التداول الإخباري في قسم التعليم من الموقع حيث أتحدث عن استخدام القائمة التجارية التداول في أكثر عمقا. يمكنك أيضا الحصول على مزيد من المعلومات قراءة بلدي 7-جزء استراتيجية التداول في قسم نصائح التداول، وأيضا في قسم التعليم من الموقع & # 8230؛ ويغطي السبب، الدعم / المقاومة، وأكثر من ذلك بكثير في التفاصيل.

قائمة التحقق من السماسرة.
بواسطة ووكر انكلترا.
تحديد ظروف السوق دائما قبل التداول يجب أن تعكس إستراتيجيتك وإدخالاتك السوق تخطط لخطرك وكتابة الصفقات الخاصة بك إلى أسفل للمحاسبة.
يجب أن يكون لدى التجار قائمة مرجعية للتشاور قبل اتخاذ أي قرارات تداول رئيسية. وتعد هذه الخطوات حاسمة بالنسبة للمتخصصين في الفوركس، حيث يتعين عليهم في كثير من الأحيان إجراء هذه الخيارات في وقت لاحق. للمساعدة في هذه العملية يمكن أن يكون من المفيد للحفاظ على قائمة وتحديد الخيارات الخاصة بك قبل الاقتراب من السوق. سنراجع اليوم قائمة التحقق الخاصة بالمتصفح. دعونا نبدأ!
تحديد ظروف السوق.
المهمة الأولى المخصصة للتجار اليوم و السماسرة هي تحديد ظروف السوق. هل يتجه السوق أو يتراوح؟ هل تقلبات الأصول منخفضة أم عالية؟ هذه أسئلة مهمة يجب الإجابة عليها قبل الدخول في فكرة تجارية جديدة. ليس فقط سوف يساعد هذا المتداولين الفوركس الذي زوج العملات للتجارة، ولكن أيضا تساعد على تحديد استراتيجيتها. يجب على كل المتداول واليوم المتداول التحقق من هذه القائمة، قبل النظر في أي إدخالات السوق!
اختر إستراتيجية.
وبمجرد العثور على ظروف السوق، يحتاج التجار إلى تحديد استراتيجية تتفق مع السوق. إذا كنت تتداول اتجاه، سوف تحتاج إلى ليس فقط العثور على اتجاه السوق ولكن أيضا أن تقرر ما إذا كنت تريد الذهاب إلى التجارة الرجعية، والزخم أو استراتيجية الاختراق. في حالة عدم وجود اتجاه، يحتاج التجار مرة أخرى إلى تقرير كيفية التعامل مع أنماط التسعير، ودعم & أمب؛ وقيم المقاومة، فضلا عن الاختراقات المحتملة. مع العديد من الاستراتيجيات للاختيار من بينها، فإنه يستحق أخذ وقتك والقيام العناية الواجبة الخاصة بك قبل التحقق من هذا من قائمة سلخ فروة الرأس الخاصة بك.
خطة الدخول.
يحتاج المتداولون القادمون إلى تحديد كيفية دخولهم السوق. عادة ما يحتاج المتداولون أولا إلى تحديد ما إذا كانوا سيتداولون مع أوامر السوق أو أوامر الدخول. أوامر السوق تسمح لك بالتداول على الفور إذا تم استيفاء الشروط وكنت على الفور أمام محطة التداول الخاصة بك. أوامر الدخول يمكن استخدامها وسوف تنفذ بسعر معين حتى لو كنت لا ترى السوق.
وبمجرد اتخاذ هذا القرار، يحتاج المتداولون إلى تقييم المؤشرات التي سيتم استخدامها في حالة التداول. في حالة إضافة مؤشر إلى الرسم البياني، قبل التنفيذ، والتخطيط لاستخدامه ومعرفة نقاط القوة وكذلك القيود. عندما كنت متأكدا 100٪ على مشغلات الإدخال ثم يمكنك الانتقال إلى الجزء التالي من المرجعية.
هذه النقطة من قائمة الاختيار لدينا يتجاوز وضع بسيط من أوامر وقف والحد. يجب على السماسرة النظر بعناية كم يجب أن خطر على كل التجارة. عند هذه النقطة يجب أن تنشأ أسئلة محددة. كم عدد النقاط التي تخاطر بها في التجارة؟ ما هو متوسط ​​هدف الربح في التجارة؟ كيف يساوي أمر التوقف الذي يتم تنفيذه خسارة في حسابي؟
في حين أن أي تاجر يريد أن يأخذ خسارة من الأهمية بمكان لتحديد هذه القيم قبل سلخ فروة الرأس. بعد تعيين هذه القيم، يمكنك وضع علامة على هذه النقطة من قائمة التحقق. الآن كل ما تركت هو أن تعقد نفسك مسؤولة عن قرارات التداول الخاصة بك.
تسجيل النتائج.
التجار، وخاصة على المدى القصير السماسرة، لديهم ميل إلى أن يكون دائما تبحث عن التجارة المقبلة. في حين تبحث عن فرص التداول ليس أمرا سيئا، يجب أن نتذكر أيضا أن نعود واستعراض الأحداث الماضية. حفظ سجل التداول يمكن أن يساعدنا على إنشاء أنماط السوق وتعكس إذا كانت استراتيجيتك تعمل في الظروف الحالية.
للمساعدة في هذه العملية، يجب على التجار ملاحظة، لماذا، متى وكيف دخلوا في التجارة. إذا كانت استراتيجيتك تعمل، فقم بالالتزام بها والحفاظ على قواعد الإستراتيجية الأصلية. إذا لم تعمل عملية التداول على النحو المخطط له، مع سجل يمكنك تحديد ما يجب تغييره وإجراء التعديلات المناسبة.
في حين أن هذه القائمة المرجعية قد تبدو شاقة في البداية، وهذه هي جميع الخطوات الهامة للنظر قبل سلخ فروة الرأس. لمساعدتك على طول الطريق، وقراءة من خلال الدليل النهائي ل سلخ فروة الرأس. هذا هو مورد كبير للمراجعة قبل معالجة بعض من التحديات أكثر صرامة التداول!
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويترWEnglandFX.
لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.
جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.
خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.
سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أهمية قائمة تداول الفوركس & # 038؛ كيف.
قبل حوالي 1 و 1/2 سنة، أنا خلقت أول قائمة التداول الخاصة بي.
وكانت هذه خطوة كبيرة إلى الأمام. في الواقع، ذهبت من عدم وجود خطة ويجري الخلط إلى أن تكون واضحة على ما كان لي للتداول. رأيت الفوائد على الفور.
"ولكن، لماذا المرجعية؟"، قد تسأل.
الإجابة على هذا السؤال سيكون الغرض من هذه المقالة.
مشاركة الضيف من قبل إتيان كريت أوف ديزايرتوتريد.
ثم، سوف تساعدك في إنشاء إما "أولا" أو "المحسنة" قائمة تداول العملات الأجنبية.
ولكن قبل أن نبدأ، أريد أن أفعل شيئا واضحا ...
باستخدام قائمة مرجعية نتن.
هدفي هو لا تجعلك أعشق قوائم المراجعة التجارية. معظم الناس لا.
عندما تفكر في تاجر الفوركس المهنية، رهان بلدي هو أنك لا ترى شخص يقرأ خطته أو المرجعية والعمل على ذلك.
بدلا من ذلك، ترى شخص يتصرف من البراءة والارتجال لتحقيق الاستفادة القصوى من كل حالة في السوق.
تبدو صحيحية؟
هذه هي الطريقة التي اعتدت أن أرى بها تجار عظيمين، وهذه هي الطريقة التي يرى بها معظم الأشخاص الإنجازات.
تحتاج هذه الفكرة إلى تحديث.
ومع ذلك، فإن الحقيقة هي أن الناس لا يحبون استخدام قوائم المراجعة، وليس فقط بسبب الكسل، ولكن لأننا نشعر انقطاع في أعمالنا الغريزية الطبيعية مع قائمة مرجعية.
لماذا قوائم المراجعة موجودة؟
هناك شيء قوي حول كتابة الأشياء. ما هو أكثر من ذلك، وجود كائن مادي لاقول لكم ما للتركيز على يساعد حقا على الاستمرار في التركيز.
يأتي الاقتباس التالي من بيان المرجعية من قبل أتول جواندي:
"نحن لسنا كليين أو كل قوية. وحتى معززة بالتكنولوجيا، فإن قدراتنا البدنية والعقلية محدودة. "
قوائم المراجعة في تجارة الفوركس.
بقدر ما أود أن أقول تداول العملات الأجنبية بسيطة، فإنه يتطلب سلسلة من الخطوات التي يتعين تنفيذها في ترتيب دقيق. تخطي خطوة بخطوة في كثير من الأحيان يمكن أن يحركك من جعل الملايين لتفجير حساب التداول الخاص بك.
خذ كلمات أتول جواندي مرة أخرى:
"في ظل ظروف التعقيد، ليس فقط قوائم مرجعية مساعدة، فهي مطلوبة للنجاح".
وفقا لبريان تريسي، كل شيء في الحياة هو المرجعية، وليس التفكير في مهام محددة في هذا الطريق، يجعلك أكثر عرضة لننسى شيء.
كم عدد المرات التي نسيت أن تحقق النشرات الإخبارية القادمة قبل الدخول في التجارة؟
كم عدد المرات التي تخطيت فيها المعايير التي من شأنها جعل صفحتي غير صالحة؟
يحدث ذلك في كثير من الأحيان إذا لم يكن لديك أداة مثل قائمة مرجعية لتوجيه لكم من خلال عملية التداول الخاصة بك.
كيفية إنشاء الخاص بك قائمة تجارة الفوركس.
يجب أن تحتوي قائمة تداول الفوركس على جميع العناصر التي ستنظر إليها قبل الدخول في صفقة ما والإجراءات التي ستتخذها بمجرد فتح الصفقة.
التحدث إلى أي تاجر الفوركس ناجحة، وسترى أن عملية دقيقة جدا خطوة بخطوة يتبعها التاجر على أساس يومي.
هدفك مع المرجعية الخاصة بك هو للقضاء على الارتباك في ما تقومون به. وهذا يعني أنه يجب أن تكون دقيقا في خطواتك المختلفة.
عادة، تعد استراتيجية التداول ثلاثة أجزاء:
إشارة: ما تحتاج إلى أن ترى قبل النظر في دخول التجارة. دخول: كيف تدخل التجارة، ما خطر، وما إلى ذلك خروج: ما هي القواعد لديك للخروج من التجارة الخاصة بك (وقف الخسارة، وأخذ الأرباح، وما إلى ذلك) وحيث يمكنك وضع تلك الأوامر.
ستحتاج إلى إنشاء قسم لكل منها. الإشارة هي عادة الجزء الأكبر لأنه يحتوي على عدة خطوات (النظر في الاتجاه، وتحديد المناطق، وتبحث في المؤشرات، وما إلى ذلك).
إذا كنت ترغب في الحصول على فكرة أفضل عن ما يبدو قائمة مرجعية تداول الفوركس، يمكنك الحصول على نسخة قوات الدفاع الشعبي من الألغام مجانا. - بلدي المرجعية الحرة.
الطريقة التي خلقت بلدي المرجعية هي عن طريق كتابة أسفل كل خطوة واحدة كما كنت أخذ التجارة. ثم، ذهبت قدما واختبار بلدي المرجعية.
اسأل نفسك: "هل كل شيء واضح وبسيط لفهم؟"
إذا كان لديك أي وقت مضى شكوك أثناء التجارة، عليك أن تريد وقفة وقائمة التحقق الخاصة بك.
استخدام قائمة التحقق الخاصة بك.
انظر إلى التجربة في البداية، وبمجرد أن يتم تغطية جميع الخطوات، ثم يمكنك طباعته ووضعه على مكتبك.
جعلها عادة لمراجعة قائمة التحقق الخاصة بك قبل كل يوم التداول (أي في الصباح) وتذهب من خلال ذلك أثناء دخول كل التجارة.
قد يكون صعبا في البداية (وقد تنسى حتى مراجعة ذلك)، ولكن قريبا بما فيه الكفاية، ما تكرر يصبح عادة. لن يكون لديك حتى للتفكير في ذلك، وسوف تذهب من خلال المرجعية الخاصة بك كل يوم.
أراهن عليك أن يفاجأ كيف أسهل سوف تصبح التجارة.
نبذة عن الكاتب.
التعليقات مغلقة.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

قبل الرحلة المرجعية العملات الأجنبية تحتاج قبل التداول مع المال الحقيقي.
تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.
تعلم التجارة الفوركس هو مثل إعادة التدريب لمهنة جديدة، لأن ببساطة، كنت تأخذ على مهنة جديدة.
ومع ذلك العديد من التجار ابتداء من لأول مرة تميل إلى الاقتراب من ذلك مثل تعلم لعبة ورق في جداول الكازينو. بعض التجار يقتربون من الأسواق مع الموقف الصحيح ولكن فقط نتوقع أن تصبح "خبير بين عشية وضحاها".
مثل الكثير بدءا في مهنة جديدة. تحتاج إلى إجراء الاستعدادات وبناء نفسك من مربع واحد قبل أن تتمكن من بدء تداول الفوركس بطريقة ذكية.
في هذه المقالة نحن نذهب استخدام قائمة التحقق من الفوركس لدينا لبعض المناطق الحرجة قبل القفز إلى الأسواق مع النقدية المكتسبة من الصعب. هناك الكثير من دوس و DON'TS عندما يتعلق الأمر بإدارة رأس المال الخاص بك. دون التخطيط المناسب / الإدارة من جانبك، كنت قد فشلت قبل أن تبدأ حتى.
هناك طرق لدمج التداول مع حياتك الحالية / الوضع المالي. اتخاذ التداول كمهنة دون المساومة على سلامتك المالية. دعونا نذهب أكثر من بعض النقاط التي سوف تسمح لك التجارة دون الحد من نوعية حياتك خارج الفوركس.
صياغة خطة التداول التي تناسبك.
جيم تريد لفتح عمل جديد، ولكن ليس لديه أي فكرة عن نوع الأعمال التجارية التي يريد فتحها. لا يعرف جيم ما الذي سيبيعه أو الخدمات التي سيقدمها. إنه يريد ببساطة أن يكون صاحب عمل. بيتر يريد أيضا لفتح الأعمال التجارية، إلا بيتر يعرف بالضبط ما هو نوع من الأعمال التي يريد تشغيل وماذا هو ذاهب لتقديم عملائه. في الواقع بيتر قد حددت مسبقا ما، وكيف، متى وكيف، وتوحيد جميع المعلومات في خطة عمل. من تعتقد أن لديه فرصة أفضل للنجاح هنا، جيم أو بيتر؟
لا يوجد بعيدا عن حقيقة أن تداول العملات الأجنبية هو اوكتان عالية، مسعى يحتمل أن تكون مجهدة. سيكون هناك أوقات أن الأشياء لا تذهب بالطريقة التي تريدها وأوقات عندما كنت تساءل عما إذا كنت تفعل الشيء الصحيح. يمكن للسوق حتى معاقبتك لسلوك جيد ومكافأة لك لسلوك سيء، وتكييف لك أن تكون تاجر سيئة. وهذا ما يسمى مبدأ التعزيز العشوائي.
هذا هو السبب في أنه من المهم جدا أن يكون لديك قائمة مرجعية الفوركس وخطة التداول التي كنت مرتاحا مع. من المهم إنشاء خطة لا تفهمها تماما، بل ستستمتع أيضا باستخدامها. وبهذه الطريقة سوف تواجه مستوى أعلى بكثير من الوضوح مع التداول الخاص بك ويكون لديهم فرصة أفضل للالتصاق مع الخطة ورؤيته حتى النهاية.
تأكد من أن خطة التداول تتكامل بشكل جيد في حياتك العادية. إذا كان نظام التداول يتطلب منك قضاء ساعات أمام الشاشة خلال ساعات التداول في لندن، وأنت في أمريكا حيث ساعات التداول في لندن تبدأ من 2 صباحا فصاعدا. رمي وظيفة بدوام كامل في هذا المزيج، أنت & # 8217؛ لن تكون قادرة على رؤية هذا من خلال. هذا هو أحد الأسباب التي تجعلنا نشجع التجار على اعتماد استراتيجيات التداول في نهاية اليوم حتى يتمكنوا من صياغة خطة التداول التي تتزوج بشكل جيد مع نمط الحياة المزدحم.
يجب أن تكون خطة التداول الخاصة بك 'الكتاب المقدس الخاص بك' التي يمكنك اتباع دينيا. سوف تشعر بالثقة في قراراتك وتشعر في وقت لاحق بقدر أكبر من السيطرة مما لو اتبعت عمياء نظام لا تفهمه تماما. التناسق هو المفتاح لنجاح التاجر واتباع خطة التداول هو وسيلة ممتازة لتعزيز التزامكم من الاتساق في الأسواق. تأكد من وضع خطة التداول الخاصة بك على قائمة التحقق من الفوركس قبل تداول المال الحقيقي.
حدد ميزانية مسبقا.
وبمجرد قيامك بالراحة مع كيفية التداول، فإن الخطوة التالية هي تحديد ما سوف تتاجر به. مرة أخرى، واحد من التجار الأخطاء الأكثر شيوعا جعل الاستثمار الأموال التي يمكن & # 8217؛ ر تتحمل أن تخسر. هذا هو السبب في أن الميزانية هي الثانية على قائمة التحقق من الفوركس لدينا.
لا تجعل التداول في الفوركس هو التركيز الأساسي لحل سريع للمشاكل المالية. إذا كنت & # 8217؛ في الديون الرئيسية وجود صعوبة في مواكبة المدفوعات. سوق الفوركس ليس هو الحل الذي تحتاجه. سوف تدخل السوق بالفعل في حالة عاطفية متزايدة، ولعب حولها مع المال الذي يحتاج في أي مكان آخر.
الجلوس وحساب كم من المال تحتاج إلى البقاء على قيد الحياة كل شهر. وهذا يشمل الغذاء، وفواتير مثل الكهرباء والمياه والغاز. وتسديد الديون مثل الرهن العقاري الخاص بك، وقروض السيارات، والقروض الشخصية وما إلى ذلك مرة واحدة كنت & # 8217؛ عملت من مجموع النفقات الشهرية، طرح هذا الرقم من إجمالي الدخل الشهري.
الدخل الشهري - النفقات الشهرية = أموال الاستثمار.
إذا كنت تحصل على الرقم الذي هو في السلبية ثم كنت & # 8217؛ لا كسب ما يكفي لتغطية نفقات المعيشة الخاصة بك. وينبغي أن يثير ذلك بعض الإشارات الحمراء. إنشاء خطة عمل لإصلاح هذا العجز قبل أن تفكر حتى في التداول مع المال الحقيقي. إذا كنت حسابات عدد إيجابي الناتج، ويصبح هذا الرقم الخاص بك "اللعب المال".
لعب المال هو في الأساس المال الذي ترك بعد دفع كل شيء قبالة ويمكنك ان تنفق بحرية دون المساس الوضع المالي الخاص بك. يجب عليك فقط استثمار المال اللعب في الأسواق، لأنه في حال كنت تفعل (أسوأ السيناريوهات) ضربة حسابك الذي فاز & # 8217؛ ر أنت أو عائلتك في الشارع.
أنا متأكد من أنك سوف تكون قد سمعت مرات لا حصر لها أن الناس يجب أن يخاطر فقط ما يمكن أن تحمله لتخسر، ولكن كنت سوف يفاجأ كم من التجار دفن أنفسهم في عمق الديون في محاولة لرفع رأس المال للتجارة مع.
قد لا يكون هناك نقطة انطلاق أكثر أهمية أن نتذكر من التأكد من أنك تستثمر فقط ما يمكنك تحمله لتخسره. إذا كنت لا تلتزم بذلك فإنك تضع نفسك حتى تفشل في حسابين. أولا كنت قد وضعت بالفعل شريط النجاح المبكر المطلوب مرتفعة جدا وثانيا سوف تكون عرقلة قدرتك على اتخاذ القرارات مع عملية الفكر واضحة وحسابية، غائبة عن العاطفة.
تعرف التسامح المخاطر الخاصة بك.
3 على قائمة التحقق من الفوركس لدينا هو معرفة كم يجب أن تكون المخاطرة في كل موقف فتح؟
هذا هو المكان الذي الابتعاد عن القواعد الصعبة والسريعة، الخوض في الآراء التي تتقلب على نطاق واسع في هذه الصناعة.
وتقول المعايير المقبولة عادة أن كل تجارة يجب أن تمثل 2٪ من إجمالي رأس مال الصندوق وكثير من الناس يلتزمون بشدة بهذا. في الحقيقة، ليس هناك إجابة صحيحة أو خاطئة، وهذا هو السبب في أنه من المهم جدا أن تمر المراحل السابقة من الإعداد قبل الوصول إلى هذه النقطة.
الطريق إلى اتخاذ قرار كم كنت وضعت في كل تجارة يأتي إلى أمرين. أولا كيف تشعر بالراحة مع فقدان المبلغ الإجمالي المستثمر في دفعة واحدة، وثانيا مدى ثقة كنت في نتائج التجارة.
وضع أكثر بساطة، إذا كان يمكنك & # 8217؛ ر تعيين التجارة والمشي بعيدا عن الكمبيوتر، نسيان النتيجة حتى تقوم بتسجيل الدخول مرة أخرى في اليوم التالي. ثم كنت على الأرجح المخاطرة الكثير من المال.
حتى التجار المهنية المهنية، وأنجح منها على الأقل، يمكن إيقاف أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في نهاية اليوم، والعودة إلى حياتهم الشخصية والتمتع ليلة نوم جيدة. تعيين هذا كمعيار لكل التجارة. إذا كنت الصفقات المفتوحة هي كل ما يدور في ذهنك خلال اليوم، وفقدان النوم ليلا فوقهم، ثم كنت & # 8217؛ تفعل شيئا خاطئا.
هذه نقطة مهمة على قائمة التحقق من الفوركس. التفكير في كل التجارة التي تأخذها، يجب أن تنظر بالفعل أن المال فقدت. إذا كانت التجارة تأتي مرة أخرى باعتبارها الفائز، أن & # 8217؛ s مكافأة. النظر في كل تجارة الخاسر قبل وضعه سوف تساعدك على تحديد مستوى مريح من المخاطر، وتقليل فرصة سوف تتدخل عاطفيا في السوق، أو السماح للتداول تأثير حياتك العادية بطريقة سلبية.
التركيز على أن تصبح تاجر رهيبة، وليس حل المشاكل المالية الخاصة بك.
قد يبدو هذا غريبا لأنه في نهاية اليوم، يتم توجيه الناس إلى الاستثمار من كل نوع لكسب المزيد من المال.
لا یفتح الناس حسابات الادخار للتعرف علی المعدلات الأساسیة للبنوك الوطنیة. ولكن مع الفوركس، بسبب مستويات عالية من التقلب في السوق، وجود التركيز الرئيسي الخاص بك كما ثروات يمكن أن يضع لكم في طريق الأذى.
إذا كنت التحديق في المخطط سوف تجد على الارجح مئات من "إشارات بعد الظهر" التي تظهر كل يوم والتي تمثل فرصة للربح. إذا كنت تركز على مطاردة المال، وكنت ربما الذهاب لرؤية الكثير من هذه "الفرص الضائعة" وضرب نفسك على عدم التداول بها.
بدلا من تحديد هدفك كما تقاعد في وقت مبكر مع حمولة من النقد، حاول الاقتراب من تداول الفوركس الخاص بك مع نية كونها جيدة في ما تفعله، في هذه الحالة تصبح تاجر جيد.
وبهذه الطريقة سوف تكون إعادة تركيز تركيزك نحو اتقان قدرتك في الأسواق. إذا كنت يمكن أن تلتزم نفسك لتصبح تاجر جيد وتكون متحمسا لذلك، والمال سوف تتدفق بشكل طبيعي في. إذا كنت تركز على كسب المال، ثم حسابك من المحتمل أن تستنزف ببطء. مرحبا بكم في السخرية من سوق الفوركس.
عشاق كرة القدم في محاولة لجعل الفريق المحلي لا يساوره القلق حول هذا الهدف الكبير واحد أنها فوكد في وقت مبكر من حياتهم المهنية نصف بقدر اعتبارها جزءا موثوقا باستمرار للفريق. إذا كان الفوركس هو الرياضة الخاصة بك، لا تفكر في الفوز "الهدف من الشهر" في السنة الأولى من التداول، تعيين أهدافك في كونها تستحق أن يتم اختيارها للجانب الوطني.
أولئك الذين يدخلون إلى الفوركس الراغبين في اكتساب فهم عميق لكيفية عمل الأسواق لإعطاء أنفسهم معرفة صلبة، وسوف تذهب بعيدا. أولئك الذين يفكرون فقط من الدولارات تفتح نفسها لتكون أعمى من قبل الجشع وبعد ذلك تواجه بعض العواقب الصعبة.
التفاف ما قبل الرحلة قائمة التحقق من الفوركس.
وغالبا ما تشوه سمعة تداول العملات الأجنبية من القصص التي لا تحصى من الناس الذين يهبون مدخراتهم أو يسقطون في ديون خطيرة منه. انها ليست مهنة سهلة ل'الماجستير 'ونحن نعلم أن الكثير من التجار دون & # 8217؛ ر الوصول إلى هدفهم نهاية اللعبة من تداول الفوركس بدوام كامل. تأكد من أنك يمكن أن تحمل على التجارة وعدم الوقوع أبدا في دوامة هبوطية من التعامل مع نشاطك مثل ليلة في عجلة الروليت. تحقق كل نقطة قبالة على موقعنا قبل رحلة المرجعية الفوركس.
التكنولوجيا والإنترنت في هذه الأيام يسمح لأي شخص أن يصبح تاجر مع عدد قليل من النقرات على الماوس والتنصت في رقم بطاقة الائتمان. الكثير من الناس يأتون إلى هذه الساحة مع أي مزيد من التخطيط والتحضير من دخول أرقام اليانصيب. والنتيجة، معظم الوقت، هو أن الحساب في مهب تقريبا في أسرع وقت فتحه. تبدو مألوفة؟ دون & # 8217؛ ر تقلق، أنت & # 8217؛ ليست الوحيدة، ونحن & # 8217؛ كل ما كان هناك.
نأمل إذا كنت & # 8217؛ قراءة هذا بالرغم من ذلك، كنت قد أدركت (مثلي) أن السوق ليست مكان "اللعب حولها". نهج السوق مع العقل واضحة، وتركز الإعداد والثقة لبناء المعرفة والفهم.
إذا كنت قد فقدت قليلا في السوق وتجد نفسك تكافح من أجل فهم ما يبدو أنه "فوضوي" و "عشوائي" بيئة السوق، قد تكون مهتمة في عضوية غرفة الحرب لدينا.
إذا كان لديك نظرة حول هذا الموقع سوف تجد أن نهجنا في السوق هو بسيط ومنطقي ومتسق مع منهجية التداول لدينا سعر العمل. يتم تنظيم لدينا سعر العمل بروتوكول التداول التداول حتى تتمكن من صياغة خطة التداول الخاصة بك العمل على أساس السعر الذي يمكنك أن تشعر بالثقة والتداول مريحة.
أيا كان النهج الذي تستخدمه مع السوق، تأكد من أنك تفهم بوضوح ما تفعله. تحقق من النقاط على قائمة التحقق من الفوركس وتستثمر فقط "الغيار" أو "اللعب" المال. المشاركة مع الفوركس فقط مع نوايا أن تصبح تاجر جيد، وليس إصلاحا للمشاكل المالية.
وقتا ممتعا مع الرجال، والهتافات الخاصة بك المهنية نجاح التداول في المستقبل.
فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!
هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.
أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

No comments:

Post a Comment