Wednesday 28 March 2018

فوركس تشف أوسد


فوركس تشف أوسد
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر شعبية في العالم، وهو العملة الاحتياطية المهيمنة المستخدمة في جميع أنحاء العالم. وغالبا ما يطلق على الدولار الأمريكي "الدولار الأمريكي" في إشارة إلى اللون الأخضر، ويمكن أن يكون في كثير من الأحيان وسيلة مفضلة للتجار الذين يبحثون عن شراء الأصول من أو في الولايات المتحدة. عندما يتزايد النفور من المخاطرة، غالبا ما يبحث المتداولون عن شراء سندات الخزانة الأمريكية، والتي يمكن أن تخلق الطلب على الدولار الأمريكي.
أوسد نيوس أند أناليسيس.
بقلم إيليا سبيفاك؛ جيمس ستانلي ومارتن إسكس، مستا.
جيمس ستانلي.
ديلان جوسينو.
كريستوفر فيشيو.
ديفيد كوتل.
بواسطة إيليا سبيفاك.
مايكل بطرس.
ديلان جوسينو.
بول روبنسون.
بواسطة نيك كاولي.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.
ز تحليل السوق.
أمريكا الشمالية الطبعة.
وقد سادت نطاقات ضيقة حتى الآن، وهو ما سيظل أكثر من المرجح مع المشاركين في السوق غير ملزمة قريبا من فترة العطلة ونهاية العام. استقر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) بالقرب من علامة 113.25-25 بعد يوم أمس. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
ومن المرجح أن تظل العملات مرتبطة بمجموعة من المشاركين في السوق لن تكون ملزمة في فترة العطلة. الين، في حين ثابت اليوم، وقد تم الانتهاء من السنة على تكثيف تليين. وتبقى سياسات "أبينوميك" على قدم وساق، مع. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. مفتوحا، ليصل إلى قاعدة 93.26، في تجارة خفيفة نسبيا. في بيانات الولايات المتحدة القادمة أثرت على الدولار إلى حد ما، كما تم تعديل الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث أقل قليلا، وارتفعت مطالبات البطالة أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

USD / CHF.
غالبا ما يطلق على زوج العملات أوسشف "السويسي". الفرنك السويسري هو آخر فرنك لا يزال في إصداره في أوروبا. تشف هو الاختزال ل 'كونفوديراتيو هلفيتيكا' الفرنك، ويمثل الاقتصاد من حالة الأمة محايدة في وسط أوروبا. كانت سويسرا منذ فترة طويلة مركزا مصرفيا رئيسيا للعملاء في جميع أنحاء العالم، والسرية التي يحافظون على عملياتهم المصرفية جعلتهم واحدا من أكثر المواقع رغبة لتخزين النقدية. وقد ساعد هذا على جلب قوة كبيرة للفرنك السويسري، الضغط على المصدرين من البلاد. عندما غطت أزمة الديون الأوروبية القارة، أدت التدفقات الوافدة إلى الفرنك السويسري إلى تدهور الوضع إلى أن أنشأ البنك الوطني السويسري في نهاية المطاف ربطا باليورو بمعدل 1.2 فرنك سويسري لكل يورو واحد. إذا انخفض زوج العملات يوروشف مقابل 1.20، اقترح البنك الوطني السويسري (شنب) بيع الفرنك السويسري وشراء اليورو لدعم الطابق 1.20.
الدعم والمقاومة.
أوسد / تشف التحليل الفني: بقاء المدى لمدة عامين في القوة.
جيمس ستانلي.
في حين أن الدولار قد أمضى العامين الماضيين المتاجرة من اتجاه إلى آخر، فقد تمسك الدولار / فرنك في نطاق محترم نوعا ما.
من قبل ديليفكس البحوث.
جون كيكليتر.
بواسطة إيليا سبيفاك.
من قبل ديليفكس البحوث.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
أوسد / تشف.
اللقطات المحلل.
نيك كولي.
الخبرة: الأساسية والتقنية.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: أسبوع واحد إلى عدة أسابيع.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أوسد / تشف توقعات استطلاع الرأي.
استطلاع رأي فكس ستريت حول الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) هو أداة مشاعر تسلط الضوء على مزاجنا المختار على المدى القريب والمتوسط، وتحسب الاتجاهات وفقا لسعر الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.
كيفية قراءة مخططات استطلاع الرأي المتوقع.
هذا الرسم البياني يبلغ عن متوسط ​​الأسعار المتوقعة، وأيضا كيف قريبة (أو متباعدة) يجلس الأرقام من جميع المشاركين الذين شملهم الاستطلاع هذا الأسبوع. وأكبر فقاعة على الرسم البياني يعني أن المزيد من المشاركين يستهدفون مستوى سعر معين في ذلك الوقت المحدد. ويوضح هذا التوزيع أيضا ما إذا كان هناك إجماع (أو تفاوت) بين المشاركين.
يتم احتساب تحيز كل مشارك تلقائيا على أساس سعر الإغلاق الأسبوع والتقلبات الأخيرة. وبالاستناد إلى تلك النتائج، يحسب هذا الرسم البياني توزيع أسعار التوقعات الصعودية والهبوطية والجانبية من جميع المشاركين، مع العلم عن المشاعر المتطرفة، وكذلك مستويات التردد المنعكسة في عدد & لدكو؛ جانبية & رديقو؛.
من خلال عرض ثلاثة اتجاهات النزعة المركزية (متوسط، وسيط، واسطة)، يمكنك معرفة ما إذا كان متوسط ​​التوقعات هو الانحراف من قبل أي خارج من بين المشاركين في الاستطلاع.
تحولت الأسعار.
في هذا الرسم البياني، يتم تحويل سعر الإغلاق خلفه بحيث يتوافق مع التاريخ الذي كان متوقعا فيه سعر ذلك الأسبوع. وهذا يتيح المقارنة بين متوسط ​​سعر التنبؤ وسعر الإقفال الفعلي.
تغيير الأسعار.
هذا الرسم البياني يتتبع نسبة التغير بين أسعار الإغلاق. ويمكن مقارنة نقاط التقلب (أو التقلبات الشديدة الشديدة) بالنتائج النموذجية المعبر عنها من خلال المتوسطات.
على نحو سلس.
وهذا المقياس هو في الأساس متوسط ​​حسابي لتدابير الاتجاه المركزي الثلاثة (المتوسط، الوسيط، والطريقة). فإنه يمس النتيجة نموذجية القضاء على أي ضجيج ممكن الناجمة عن القيم المتطرفة.
جنبا إلى جنب مع سعر إغلاق، يعرض هذا الرسم البياني الحد الأدنى والحد الأقصى لأسعار التوقعات التي تم جمعها بين المشاركين الفردية. والنتيجة هي ممر السعر، وعادة ما يغلف سعر الإغلاق الأسبوعي من فوق وتحت، وهو بمثابة مقياس للتقلب.
ما هو استطلاع الرأي ولماذا استخدام تكنولوجيا المعلومات؟
استطلاع التوقعات هو أداة المشاعر التي تبرز توقعات الأسعار على المدى القريب والمتوسط ​​من كبار خبراء السوق. بل هو مؤشر المشاعر التي توفر مستويات الأسعار قابلة للتنفيذ، وليس مجرد "المزاج" أو "تحديد المواقع" المؤشرات. يمكن للتجار معرفة ما إذا كان هناك إجماع بين الخبراء الذين شملهم الاستطلاع - إذا كان هناك مشاعر المفرطة المفرطة التي تقود السوق - أو إذا كانت هناك اختلافات فيما بينها. عندما المشاعر ليست في أقصى الحدود، والتجار الحصول على أهداف السعر قابلة للتداول على. عندما يكون هناك انحراف بين معدل السوق الفعلي والقيمة تنعكس في المعدل المتوقع، هناك عادة فرصة لدخول السوق.
يمكنك أيضا استخدام استطلاع توقعات لاستراتيجيات التفكير متضاربة. غونكالو موريرا، خبير أبحاث في فستريت، يشرح: "الناس إرادتهم تتبع نبضات الحشد. ومؤشرات المشاعر، بدورها، تؤدي إلى التفكير "المتناقض". الاستطلاع التنبؤي يساعد التجار على الكشف عن المشاعر المتطرفة وبالتالي الحد من سلوكهم القطيع السمي في نهاية المطاف ". اقرأ المزيد عن النهج المتضاربة مع مؤشرات المشاعر.
كيفية قراءة الغراب؟
بالإضافة إلى الجدول مع كل التوقعات الفردية للمشاركين، مجاميع تمثيل الرسوم البيانية وتصور البيانات: الخط الصاعد / الهبوطي / الجانبي يبين النسبة المئوية للمساهمين لدينا على كل من هذه التحيزات التوقعات.
هذا الرسم البياني هو متاح في كل مرة الأفق (1 أسبوع، 1 شهر، 1 الربع). ونشير أيضا إلى متوسط ​​توقعات الأسعار فضلا عن متوسط ​​التحيز.
العملات.
2017 توقعات ل أوسد / تشف.
في توقعاتنا لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) لعام 2017، يتوقع مساهمينا المتفانين أن يستمر الاتجاه الصعودي على مدار العام. وبحلول نهاية عام 2017، فإن متوسط ​​التوقعات للزوج هو 1،0758. قراءة المزيد من التفاصيل حول الاستطلاع.
في الأشهر الأخيرة، من فبراير 2018 إلى فبراير 2017، كان الحد الأقصى لمستوى الدولار / فرنك سويسري 1.03017 (في 15 ديسمبر 2018)، والحد الأدنى، 0.95373 (في 8 أبريل 2018).
أهم الفعاليات السياسية في عام 2017 بالنسبة إلى الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف).
هو الحدث السياسي رقم واحد في عام 2017 لل أوسد / تشف هو ترامب الرئاسة: تخفيضات الضرائب واستراتيجية الإنفاق الحكومي، الجيوسياسية والعلاقات الدولية للولايات المتحدة، بما في ذلك القرارات المتعلقة بالصفقات التجارية والتحالفات متعددة الجنسيات.
ومن الأهمية بمكان بالنسبة للزوج أن يكون الوضع السياسي لجيران سويسرا المباشرين. على وجه الخصوص، 2017 سيكون عام الانتخابات الرئاسية في فرنسا (23 أبريل للجولة الأولى، 7 مايو للثانية) والانتخابات الاتحادية الألمانية (في 24 سبتمبر). وأخيرا، سيراقب عن كثب عدم الاستقرار السياسي في إيطاليا. تولى باولو جنتيلوني منصب رئيس الوزراء بعد استقالة ماتيو رينزي ردا على رفض إصلاحاته الدستورية في استفتاء في نوفمبر تشرين الثاني عام 2018. حدث ذلك في وضع اقتصادي معقد حيث البنوك الإيطالية الرئيسية على وشك الإفلاس ورأس المال يتدفق من البلد.
السندات التي تؤثر على معظم أوسد / تشف.
السندات التي يمكن أن تؤثر التحركات على زوج الدولار / الفرنك السويسري: سبي T، باند، T نوت.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

أوسد / تشف - الدولار الأمريكي فرنك سويسري.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
السابق. كلوز: 0.9885 بيد / أسك: 0.9881 / 0.9883 داي's رانج: 0.9882 - 0.9911.
أوسد / تشف نظرة عامة.
1 يوم 1 أسبوع 1 شهر 3 أشهر 6 أشهر 1 سنة 5 سنوات ماكس.
ملخص تقني.
أنماط الشمعدان.
جدول التصفية حسب:
أوسد / تشف يقتبس.
أوسد / تشف الأخبار والتحليلات.
مقالات ذات صلة.
بدء التداول مع كبار الوسطاء الصناعة.
التقويم الاقتصادي.
البنوك المركزية.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
آخر التعليقات أوسد / تشف.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
دليل تداول الفوركس من قبل.
تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!
أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.
مستكشف العملات.
أوسد / أوسد أوسد / شف أوسد / فوف أوسد / بتك أوسد / أوسد أوسد / بتك أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / زف أوسد / أوسد إر / أوسد إدر / أوسد إتك / أوسد شمر / أوسد زكاش / أوسد يوس / أوسد كش / أوسد يوت / أوسد أنس / أوسد أوسد / أوسد زيم / أوسد كتم / أوسد وافيس / أوسد لسك / أوسد أومغ / أوسد نكست / أوسد زلم / أوسد ريب / أوسد دوج / أوسد ميد / أوسد أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد / أوسد ستورج / أوسد دغد / أوسد إيدغ / أوسد مغو / أوسد كفي / أوسد أنت / أوسد بنت / أوسد سنت / أوسد 1ST / أوسد رلك / أوسد سترات / أوسد بتغ / أوسد إيتب / أوسد B2X / أوسد بنب / أوسد بسك / أوسد تركس / أوسد زن / أوسد بتكس / أوسد غب / أوسد بتوي / أوسد أدا / أوسد هسر / أوسد بت / أوسد بتس / أوسد أردر / أوسد أرك / أوسد فتك / أوسد ستيم / بور / أوسد كاش / أوسد فيري / أوسد سالت / أوسد مونا / أوسد EMC2 / أوسد يويو / أوسد زفغ / أوسد إنج / أوسد داتا / أوسد فيب / أوسد فين / أوسد شوك / أوسد أست / أوسد تاس / أوسد إيد / أوسد إيدج / أوسد إيدج / أوسد إيدج / أوسد إيد / أوسد / دجف أوسد / إغب إغب / أوسد أوسد / إغب أوسد / غسد أوسد / ماد أوسد / مور أوسد / موك أوسد / نغن أوسد / سر أوسد / سل أوسد / تند أوسد / بيف أوسد / دزد أوسد / غف أوسد / كيس أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / تسس أوسد / أوغكس أوسد / زاف أوسد / شوف أوسد / زمو أوسد / كمف أوسد / لسل أوسد / أوسد ور / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / بين بين / أوسد أوسد / كوب كوب / أوسد أوسد / بوب بوب / أوسد أوسد / بيغ بيغ / أوسد أوسد / أويو أويو / أوسد أوسد / فيف فيف / أوسد / جبي جبي / أوسد أوسد / ثب أوسد / سغد سغد / أوسد أوسد / هكد هكد / أوسد أوسد / كرو كرو / أوسد أوسد / إنر إنر / أوسد أوسد / تود تود / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / فب أوسد / أوسد / لاك أوسد / لكر أوسد / مك أوسد / موب أوسد / نير أوسد / أوز أوسد / أزن أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / تيس أوسد / سنه أوسد / أوسد أوسد / كاد أوسد / كاد أوسد / أوسد / زد كيد / أوسد أوروبا أوسد / غبب غبب / أوسد أوسد / تشف تشف / أوسد أوسد / دك دك / أوسد أوسد / نوك أوسد / أوسد أوسد / تري أوسد أوسد / هف هف / أوسد أوسد / سشك أوسد / ور ور / أوسد أوسد / كرونة سويدية / الولايات المتحدة أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / بغن أوسد / بين أوسد / هرك أوسد / مكد أوسد / رسد أوسد / أمد أوسد / مدل أوسد / جيل الشرق الأوسط أوسد / إيد إيد / أوسد أوسد / إلس إلس / أوسد أوسد / جود أوسد / أوسد أوسد / كود أوسد / أوسد أوسد / سار أوسد / إر أوسد / أومر أوسد / قار أوسد / ليرة أوسد / / ير أمريكا الوسطى أوسد / كرك أوسد / غك أوسد / هنل أوسد / نيو نيو / أوسد أوسد / بزد أوسد / باب أوسد / سفك.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment