Sunday 18 March 2018

خيارات الخيارات الثنائية التي تقبل باي بال


باي بال وسطاء الخيارات الثنائية.


وفيما يلي قائمة من يوصي وسطاء الخيارات الثنائية التي تسمح الودائع والسحب بواسطة باي بال:


[لا يوصى بأي من الخيارات الثنائية الملاحقين يقبلون حاليا دفعات أو تسديدات بالديون]


تأسست في أواخر 1990s، باي بال تتألف في البداية من كيانين منفصلين. وفي وقت لاحق، اندمجت هاتان الشركتان معا في عام 2000 في كيان واحد، وحصلت على إيباي في عام 2002 مقابل 1.5 مليار دولار. اليوم، باي بال هي واحدة من أبرز مقدمي خدمة الدفع عبر الإنترنت مع أكثر من 250 مليون مستخدم في 190 سوقا. والدول الوحيدة التى لا تدعمها بايبال هى دول مثل افغانستان وبنجلاديش والعراق والجبل الاسود وباكستان والدول المدرجة فى قائمة العقوبات الاقتصادية الامريكية.


ومن المعروف أن نظام الدفع عبر الإنترنت باي بال أن تكون موثوقة للغاية وسهلة الاستخدام. بمجرد فتح حساب إواليت والتحقق منه، لا توجد صيانة خاصة مطلوبة من جانب المستخدمين. توفر للمستخدمين لديها أرصدة كافية في حساب باي بال، ويمكن نقل الأموال على الفور تقريبا لأصحاب حساب باي بال الآخرين أو التجار الذين يقبلون باي بال كوسيلة للدفع. يمكن لأصحاب حساب باي بال أيضا ربط بطاقة الائتمان الخاصة بهم إلى حساب باي بال بهم. هذا يلغي الحاجة لمستخدمي باي بال 'لديك لنشر تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بهم على الانترنت في كل وقت. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لأصحاب حساب باي بال أيضا ربط حسابهم إلى حسابهم المصرفي. مع هذه الروابط، يمكن للمستخدمين باي بال بسهولة أعلى رصيد حساب باي بال بسهولة مع أي أموال من حسابهم المصرفي أو بطاقة الائتمان.


على الرغم من أن بايبال مملوكة من قبل شركة أمريكية ومرخصة من قبل السلطات التنظيمية في الولايات المتحدة باعتبارها جهاز إرسال الأموال بموجب لائحة مجلس الاحتياطي الاتحادي E، وتسعى جاهدة للحفاظ على عملياتها العالمية تتماشى مع المتطلبات التنظيمية المحلية. على سبيل المثال، يتم التعامل مع العمليات داخل الاتحاد الأوروبي من قبل بنك لوكسمبورغ مقرها في باي بال بما يتماشى مع ميفيد الاتحاد الأوروبي. أما العمليات الدولية الأخرى فيتولى مكتبها في سنغافورة.


على الرغم من أن سهلة الاستخدام، وهذا لا يعني الأمن في باي بال هو التراخي. نظامها محمية مع واحدة من أقوى نظام التشفير حولها. وعلاوة على ذلك، فإن أي من نشاطهم المشبوهة العادية من حساب يؤدي فورا إلى تنبيه يؤدي إلى تجميد الحساب حتى يتم التحقق من هوية صاحب الحساب.


على الرغم من الفوائد الواضحة من باي بال نظام الدفع عبر الإنترنت، باي بال ليست مقبولة على نطاق واسع من قبل معظم وسطاء ثنائي بسبب ارتفاع رسوم المعاملات (حوالي 6.4٪) أنه يفرض على كل معاملة.


باي بال وسطاء الخيارات الثنائية.


ما هي الخيارات الثنائية وسطاء تقبل باي بال الودائع؟


وخلافا للأيام القديمة من التداول المالي عندما كانت الوسيلة الوحيدة لإيداع وسحب الأموال من حساب التداول عن طريق استخدام التحويلات المصرفية المصرفية، وهناك الآن العديد من الخيارات للتجار في أداء المعاملات مع وسطاء الخيارات الثنائية. على الرغم من أن لا تزال غير مقبولة عالميا، باي بال هو وسيلة هامة من المعاملات للسماسرة والتجار على حد سواء حيث يتم استخدام هذه الوسيلة.


كتبت بواسطة إلون موسك وعدد قليل من رجال الأعمال الآخرين في أوائل 90s قبل أن تباع في نهاية المطاف إلى موقع ئي باي، باي بال يمكن اعتبار أن تكون رائدة في مجال المدفوعات الإلكترونية الأعمال. وكان العديد من الوسطاء قد استخدموا باي بال للمعاملات، ولكن التدابير الصارمة لحماية الغش التي وضعتها الشركة والتي تشمل تأمين مواطني بعض البلدان من استخدام المنصة قد قيدت بشدة استخدامه في سوق الخيارات الثنائية. إذا كنت تعيش في بلد متوافق مع باي بال وتريد أن تعرف ما إذا كان هناك إمكانية لاستخدام هذا الأسلوب للتعامل في سوق الخيارات الثنائية، لا يزال هناك عدد قليل من الصديقة للوسطاء الخيارات الثنائية باي بال يمكنك استخدامها وسنقوم سردها من هنا.


سبب آخر لماذا لا تملك باي بال الاستخدام العالمي في سوق الخيارات الثنائية كوسيلة للمعاملة لأن العديد من السماسرة في السوق تقع في قبرص، وكانت هناك قضايا معروفة بين باي بال وعمليات السماسرة في قبرص. ومن المؤمل أنه بحلول الوقت يتم سيسيك مع التنفيذ الكامل لتسجيل وسطاء الخيارات الثنائية، وسوف نرى المزيد من بايبال ودية الخيارات الثنائية السماسرة.


ويقتصر استخدام بايبال لودائع الحسابات والسحب على بيتونماركيتس على التجار الذين يعيشون في إندونيسيا ودول الآسيان الأخرى. الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع هو 200 دولار. يطلب من التجار فتح وتفعيل حسابات بايبال، وهذا يتطلب من صاحب الحساب التحقق من حساباته المصرفية المحلية.


أوبتيونسب يوفر التمويل ومرافق الانسحاب مع باي بال، مما يجعلها فعالة وسيط الخيارات الثنائية ودية باي بال. التحدي مع هذا الوسيط هو أنها توفر فقط واجهة اللغة الإنجليزية وهذا يجعل هذا الوساطة لا يمكن الوصول إليها للمتكلمين من لغات أخرى. لهؤلاء الناس، فإنها يمكن أن تحاول استخدام إيكوترادر ​​الذي يحتوي على منصة متعددة اللغات.


IkkoTrader.


إيكوترادر ​​هو آخر وسيط الخيارات الثنائية ودية باي بال، والذي يسمح للتجار لإيداع الحد الأدنى للإيداع 100 $ في حسابات إيكوترادر ​​بهم. إيكوترادر ​​يعطي الوصول الشامل إلى باي بال لأولئك من البلدان التي يتم قبول استخدام باي بال. وهذا يسمح العديد من التجار للوصول إلى استخدام باي بال في التعامل على حساباتهم.


EmpireOption.


إمبيروبتيون يقبل التجار الولايات المتحدة، وهذا يعطيهم الفرصة لاستخدام باي بال لإيداع الأموال وسحب الأرباح من حسابات التداول الخاصة بهم. مع الحد الأدنى من 200 $، يمكن للتجار استخدام حسابات باي بال لإيداع والانسحاب من حسابات إمبيروبتيون بهم. على الرغم من أن هناك عدد أقل من البلدان التي يمكن الوصول إلى هذا المرفق مما هو مذكور على إمبيروبتيون، التجار الذين هم محظوظون بما فيه الكفاية للوصول إلى هذا يمكن أن تجعل أفضل من هذا الخيار الصفقة.


لدى بايبال تحيز غير معتاد للتعامل مع أمريكا الشمالية، لذلك ليس مفاجأة أن بورصة المشتقات في أمريكا الشمالية (نادكس) جعلتها في مقدمة هذه القائمة. وتملك شركة نادكس، التي تملكها وتشغلها شركة الوساطة التابعة لمجموعة إيغ، التجار ليكونوا تجارا مباشرا في البورصة. نادكس لديها وصول محدود إلى برنامجها لمواطني الولايات المتحدة فقط والسكان الأمريكيين، وهذا يجعل من وسيط الخيارات الثنائية ودية باي بال. مع ما يصل الى 100 $، يمكنك إيداع الأموال مع حساب باي بال الخاص بك في حساب التداول ناديكس الخاص بك. لا توجد رسوم المعاملات.


هذه هي السماسرة الخيارات الثنائية الصديقة بايبال التي تتوفر في السوق اليوم. ربما في عام 2018، وسوف نرى المزيد من السماسرة الانضمام إلى هذا النادي الحصري.


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية: قائمة أفضل تداول الوسطاء المواقع.


أدناه سوف تجد قائمة من أفضل 10 مواقع وسيط الخيارات الثنائية، لضمان العثور على واحد الذي يناسب احتياجاتك بالضبط سوف تجد المدرجة الأسواق المتاحة، والحد الأدنى والحد الأقصى للتداول حدود بالإضافة إلى الحد الأدنى من مبالغ الإيداع يمكنك جعلها في كل موقع منها .


لقد حصلنا أيضا على مراجعات متعمقة على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية المميزين لذا يرجى إلقاء نظرة جيدة حول موقعنا.


هل تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية، أو تبحث لمعرفة كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية.


ثم اتبع الرابط أعلاه للعثور على إجابات للأسئلة التي قد تكون لديكم.


باي بال الخيارات الثنائية السماسرة.


يمكن تصنيف وسطاء الخيارات الثنائية في العديد من المجموعات وفقا للعديد من الميزات والمعايير. في معظم الحالات، ونحن تحديدها اعتمادا على مكافآتهم، أدوات التداول وبشكل رئيسي في أنواع الثنائية التي تقدمها. ولكن لبعض التجار، وطرق الدفع يهم أيضا الكثير، عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الخيارات الثنائية لائق وموثوق بها. وفقا لهذا العامل، نحن نعلم الوسطاء الذين يقبلون فقط دفعات بطاقات الائتمان والخصم، وكذلك تلك التي لديها العديد من محافظ إلكترونية كخيارات لجعل الودائع والسحب. أولئك الذين لديهم محافظ إلكترونية في قائمة من وسائل الدفع هي بكل الوسائل أكثر محبوبا ويفضل من قبل التجار. وعندما يتعلق الأمر باختيار محفظة إلكترونية لنشاط مثل تداول الخيارات الثنائية، يجب عليك بكل الوسائل النظر في باي بال. هو محبوبا جدا لجعل الصفقات التي هناك الآن مصطلح بايبال ثنائي خيارات مجموعة وسيط. دعونا نتحدث عن ذلك الآن.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


ما هي بايبال الخيارات الثنائية وسطاء؟


لا يوجد شيء غريب جدا أو اضافية عادية حول باي بال الخيارات الثنائية السماسرة. أنها تبدو فقط مثل هذا. ما يميزها عن الوسطاء الآخرين هو حقيقة أنها تقبل الودائع عن طريق باي بال والسحب قد يتم نقلها أيضا من خلال هذا النظام. جميع الميزات الأخرى - مثل المكافآت، ومنصة، والبرمجيات وأنواع الخيارات الثنائية هي نفسها. ومع ذلك، قد يكون بعض الوسطاء مع طريقة الدفع باي بال مكافأة خاصة للودائع باي بال والسحب، أيضا. هذا ليس على إلزامية، ولكن هو خيار يمكنك الاستفادة من.


ما هو باي بال؟


بالنسبة لأولئك منكم، الذين هم متحمسون بالفعل حول تصنيف جيد من باي بال الخيارات الثنائية السماسرة، ولكن ليس لديهم فكرة ما هو هذا النظام، وهنا بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفته مسبقا. باي بال هو النظام الأمريكي شعبية جدا التي كانت في السوق على مدى العقدين الماضيين. سمعتها ويرجع ذلك أساسا إلى الجمهور بالارتياح التي يمكن أن يفخر حاليا مع أكثر من 200 ألف شخص من جميع أنحاء العالم. في البداية، كان يستخدم باي بال فقط للتسوق ومن ثم، لالمدفوعات الإلكترونية الأخرى. ومع ذلك، اليوم، يمكنك إرسال الأموال إلى أي شخص عن طريق باي بال والعكس بالعكس - لتلقي المال. الآن، وقد تم إضافة التداول أيضا إلى قائمة و المعاملات المالية يمكنك جعل مع باي بال. وعلاوة على ذلك - وفقا للإحصاءات حوالي 45٪ من الوسطاء اليوم لا تقدمه كوسيلة للدفع. وهذا يعني باي بال لديه سمعة رائعة بين كل من - التجار والسماسرة. وهذا يعني في نهاية المطاف أنه إذا اخترت أي من كل بايبال الخيارات الثنائية السماسرة، فلن تجعل من الخطأ. على العكس من ذلك - ثاتس خيار عظيم حقا!


لماذا اختيار باي بال الخيارات الثنائية السماسرة؟


بدلا من التساؤل عن كيفية اختيار وسيط للتجارة الثنائية، انظر كل فوائد استخدام الصفحة المالية التي تستخدم باي بال. رؤية جميع الايجابيات يأتي مع:


السلامة والثقة - باي بال هو 100٪ آمنة والتاريخ يعرف عدد قليل جدا من الحالات مع مشاكل مالية مع النظام الثبات والشفافية توافر العديد من الوسطاء الذين يستخدمون باي بال، حتى تتمكن من التحقق من الميزات الأخرى لجعل أفضل خيار من أي وقت مضى خصيصا المكافآت مصممة خصيصا ل بايبال المستخدمين في بعض وسطاء ثنائي.


باي بال الخيارات الثنائية السماسرة هي في الواقع موثوقة وودية للغاية. إذا اخترت مثل هذه لتجربتك الخاصة، لن تكون هناك مشاكل للودائع والسحب الخاصة بك. وهذا هو بكل الوسائل ليست فائدة قليلا، لأنه بعد كل سلامة لأموالك هو أول شيء تحتاجه لتأمين نشاط ثنائي الخاص بك، أليس كذلك؟ تفعل ذلك بنفسك وقتا ممتعا مع وسطاء باي بال، الرجال!


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


قائمة الخيارات الثنائية بايبال الوسطاء المقبولين.


واحدة من العوامل التي يمكن أن تقيم وسيط الخيارات الثنائية عالية هي طرق الإيداع والانسحاب. يجب أن يكون لدى وسيط الخيارات الثنائية الجيدة خمس طرق إيداع أو سحب مختلفة على الأقل. للتأكد من أن جميع التجار سوف تكون قادرة على إيداع أو سحب أموالهم مع أنسب طريقة بالنسبة لهم.


باي بال هي واحدة من المحافظ الإلكترونية الأكثر شهرة على الانترنت، وأنا على يقين من أن كل واحد الذين فعلوا الأعمال التجارية على الانترنت، سمعت عن باي بال. باي بال والخيارات الثنائية ليست مزيج جيد باي بال لديها سياسة مقيدة للغاية بشأن مثل هذا النوع من الأعمال. أن & # 8217؛ s لماذا ترى بحيرة من عدد من وسطاء الخيارات الثنائية الذين يقبلون باي بال كوسيلة إيداع.


ومع ذلك، نحن في سوبر الخيارات الثنائية سوف تساعدك على العثور على الخيارات الثنائية جيدة وسمعة طيبة بايبال قبلت كسر r. بعد بحث طويل، وجدنا اثنين من وسطاء جيدة التي يمكنك استخدام باي بال كوسيلة إيداع. هؤلاء الوسطاء هم إمبيروبتيون و أوبيناري.


إذا كنت تريد أن تبدأ تداول الخيارات الثنائية على الانترنت، وتريد إيداع باستخدام باي بال، ثم تأكد من استخدام إمبيروبتيون أو أوبيناري. هم الأفضل مع هذه الميزة.


تذكر أن ليس كل البلدان معتمدة من قبل باي بال، لديك للتحقق مع باي بال قبل البدء في فتح حساب باي بال الخاص بك.

No comments:

Post a Comment