Thursday 8 March 2018

إيميني نظام التداول الآلي


نظام إيميني لتجارة السيارات
- & GT. إس كتس (إس) من خلال توظيف البرمجيات ترادستاتيون ونحن قادرون على التجارة اليوم S & أمب؛ P إميني العقود الآجلة باستخدام فواصل السعر وفلاتر الحجم. يتم تشغيل جميع التداول ميكانيكيا باستخدام خوارزميات إحصائية و ترادستاتيون من السهل اللغة. وتبدأ هذه الأنظمة بمعدل 10 مرات شهريا.
- & GT. بروبيرو - راسل 2000 (تف)، S & أمب؛ P 500 (إس)، و S & أمب؛ P ميدكاب 400 (إمد) العقود الآجلة إميني - بروبيرو اللاتينية ل & كوت؛ لتسريع - تسريع & كوت؛ وتنتج إشارات الدخول عندما تصل أنماط التسارع والسرعة الطبيعية للسوق إلى عتبة كبيرة. وتبدأ هذه الأنظمة بمعدل 10 مرات شهريا.
تجارة أقوى & أمب؛ أسوأ أيام!
- كل شيء آخر هو زبد -
** السوق المفضلة المطور - لديه اتساق إس مع الإبقاء على تقلبات تف.
نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.

أنظمة التداول الآلي.
أنظمة التداول الآلي.
لوكروم أنظمة التداول الآلي لمنصة التداول نينجاترادر ​​7. أنظمة مصممة للتداول على المدى الطويل في سوق S & P E-ميني العقود الآجلة.
جميع أنظمة التداول لكروم هي مؤتمتة بالكامل، واستراتيجيات التداول الكمي التي تتداول العقود الآجلة S & أمب؛ P 500 E-ميني (إس) الآجلة. ويمكن استخدامها على منصة التداول نينجاترادر ​​7 وكذلك مع العديد من السماسرة المختارة التي تستضيف النظام بالنسبة لك. كل من هذه الأنظمة لا تتطلب إدارة أو التحسين الدوري، ببساطة تطبيقه على حساب التداول الخاص بك الحية وتمكين. انقر على الأنظمة أدناه لمعرفة المزيد.
نظام التداول الآلي الصغير S & أمب؛ P 500 E الذي يستخدم الزخم والتقلبات ونطاقات التداول لتحديد الصفقات مع البقاء في خطر شديد من خلال أي حالة السوق. لا تحتاج إلى تحسين أو تدخل بشري.
نظام التداول الآلي الصغير S & أمب؛ P 500 E الذي يستخدم الزخم واتجاهات محددة للغاية لفرص التداول. يقوم المحسن المدمج بضبط عدة معلمات مقارنة بالفترات السابقة التي تم أخذ عينات منها.
تم تصميم نظام التداول الآلي بالكامل للاستخدام في جميع أسواق العقود الآجلة. وتعتمد قوة هذا النظام على تنويع الأسواق المتداولة. هذا ليس للبيع مباشرة، يرجى الاتصال بنا للحصول على استفسارات خطيرة فقط.
© 2017 لوكروم أنظمة التداول - جميع الحقوق محفوظة.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا، وجميع المعلومات الأخرى على موقعنا، ليست التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

لدينا محفظة من أوتوماتيكي.
E-ميني فيوتشرز استراتيجيات التداول.
غرفة التداول المباشر.
استراتيجية الجوز.
استراتيجية بروبيرو.
استراتيجية كتس.
نوتس 3.0 الاستراتيجية.
الآلي E-ميني العقود الآجلة للتجارة.
إس & أمب؛ رتي الإدخالات الممكنة يوميا من 9:25 ص - 9:35 ص (إست)
إيك & أمب؛ كل الإدخالات المحتملة يوميا من 8:00 صباحا - 9:40 صباحا (توقيت شرق الولايات المتحدة)
ابدأ يوم التداول الخاص بك مع واحد أو كل أربعة من هذه الأسواق الآجلة E-ميني الشعبية. قضاء 30 دقيقة معنا كل صباح كما نوضح القوة في الوقت الحقيقي من نظام التداول نيوتس 3.0.
نوتس 3.0 يبدو لالتقاط التقلبات المرتبطة جرس الافتتاح. هذا هو النظام الذي تراه إذا قمت بالتسجيل في درب الحرة. نحن تيار الصفقات الحية كل صباح عبر بث على شبكة الإنترنت. وهو نظام التعرف على الأنماط الذي يستخدم على الإطلاق أي مؤشرات فنية لذلك لا داعي للقلق أن النظام قد أنب والأمثل. نحن متأكد من أنك لا تعمل عبر النظم حيث يوفر المطور هذا رهيبة يبحث منحنى الأسهم ولكن عندما قفزت في نتائج بدا شيئا من هذا القبيل. أكثر من مرة لا أن ™ ™ لأن المطور تستخدم البرمجيات لتحسين النتائج التاريخية من خلال التلاعب في إعدادات الإدخال من مختلف المؤشرات. ثاتس 's أسرع طريقة لتخسر في هذا العمل حتى نحن donЂЂ ™ ر عناء. فلسفتنا هي أن تبقي الأمور بسيطة وفعالة.
انقر على مخطط للتفاصيل.
يتتبع كل سوق إميني عقدين (يمكنك التداول بعدد غير محدود). يتم تعيين هدف الربح الأول عند نقطة ثابتة. تنتقل الاستراتيجية إلى موقف التعادل بعد ضرب الهدف الأول للربح. يتم تعيين الهدف الثاني للربح مع وقف زائدة والذي يوفر فرصة للحصول على أرباح إضافية في الأيام التي تتسارع الأسواق من جرس الافتتاح.
نحن التجارة مرة واحدة يوميا في الحد الأقصى. يمكنك بالتأكيد التجارة أكثر من تلقاء نفسها إذا كان تردد تجاري أعلى هو رغبتك، ولكن itЂЂ ™ وأوصى بشدة لك دمج نوتس 3.0 في خطة التداول الخاصة بك لأنك سوف يكون من الصعب العثور على احتمال أعلى التجارة انشاء المتابعة. ويفضل معظم أعضائنا التداول بعدد أكبر من العقود على أساس احتمال وحيد واحد بدلا من إدخالات متعددة في اليوم لأنهم يفهمون المخاطر. إذا كنت من أي وقت مضى جعل المال على أول صفقة الخاص بك ومن ثم فقدت على الحرفين المقبلين كنت تعرف بالضبط ما we†™ نتحدث عنه. تداول الاحتمالات! نحن بالتأكيد لن نكسب كل التجارة. ولكن كل صباح ونحن نعلم أن هناك فرصة متساوية للفوز. كنت ببساطة فاز ™ t تجد هذه الاحتمالات التداول لاحق 2، 3، 4، الخ الاجهزة.
البرنامج (إلد) بأتمتة الدخول والخروج التي لا تتطلب إدخال الإنسان. جميع الصفقات المفتوحة مغلقة التخلص من الذخائر المتفجرة (نهاية اليوم). للمشاركة في أتمتة إلد نطلب رقم ترادستاتيون الخاص بك أو رقم الجهاز نينجاتريدر. وبمجرد إضافة هذا الرقم إلى إلد، سوف منطق التداول وظيفة محددة لحسابك. خطوة بخطوة تعليمات جعل الإعداد الأولي حزام السرج.
خيارات الأسعار.
نحن نقدم خطط الإيجار الاستراتيجية التالية:
خيارات الإيجار المتاحة في.
ترادستاتيون TradingAppВ® مخزن.
ترادستاتيون ريدي (إلد) التدفق النقدي المتوافق غير الأمثل العاطفة الحرة الانتقائية (لا أكثر من التداول) الاتجاه التالي لا تجربة التعرض لليلة واحدة - تأسست 1999 دعم ممتاز القدرة على التجارة أسواق متعددة.
العقود المتداولة.
انقر على مخطط للتفاصيل.
انقر على مخطط للتفاصيل.
انقر على مخطط للتفاصيل.
انقر على مخطط للتفاصيل.
بدء الخاص بك محاكمة مجانية اليوم.
الانضمام إلينا كل صباح للتداول المباشر من S & P و راسل 2000 E - ميني العقود الآجلة.
استراتيجية بروبيرو.
الآلي E-ميني العقود الآجلة للتجارة.
الإدخالات المحتملة يوميا من 10:00 صباحا - 3:10 مساء (بتوقيت شرق الولايات المتحدة)
ومنحنى الأسهم السلس هو واحد من أكبر المكافآت يمكن لمطور النظم تحقيقه. معظم المطورين تحسين نظمهم باستخدام البيانات التاريخية لتحقيق هذه السيناريوهات أفضل حالة مما أدى إلى المنحدرات الخطية شبه مثالية.
يعتبر بروبيرو نظام الاتجاه التالي. ويحاول تحديد أيام صعودية أو هبوطية للغاية ثم يقفز في وركوب هذا الاتجاه. مثال على يوم صعودي قوي: إذا كان مؤشر داو الصناعي قد ارتفع +150 نقطة أنت Ђ ربما نرى أن بروبيرو في وضعية طويلة Ђ "ومع ذلك، فإن داو لا علاقة لها على الاطلاق مع النظام (مجرد مثال على أن بروبيرو فقط يتداول عندما يتحرك السوق كبيرة في اتجاه واحد أو الآخر). بروبيرو لا تستخدم أهداف الربح التي سقف / الحد من الاتجاه الصعودي. بدلا من ذلك الهدف هو تحديد هذا الاتجاه الكبير ثم ركوب الاتجاه حتى إغلاق والنظام ثم يصف الموقف تلقائيا.
انقر على مخطط للتفاصيل.
تصدر إشارات الدخول عندما تصل أنماط التسارع والسرعة الطبيعية ل marketЂЂ ™ إلى عتبة ذات أهمية كبيرة. ونحن نعتقد أن تسريع الزخم (طويل وقصير) يجذب المشاركين في السوق، ونحن نتطلع إلى وضع أنفسنا في وقت مبكر في مراحل الأيام تتجه كبيرة جدا. لقد اكتشفنا أنماط السعر الحرجة التي ترافق دائما التحركات الكبيرة خلال اليوم. عندما يتم التعرف على هذه الأنماط، بروبيرو يدخل بسرعة في موقف وسوف تخرج من الموقف في السوق close إغلاق الصورة.
في حين أن معظم التجار يكافحون للعثور على الأرباح باستخدام التقنيات التي تتطلب إدخالات متعددة على أساس يومي، بروبيرو ينتظر بصبر وحفظ المئات تاجر system' s ق الدولارات في اللجان غير الضرورية. ليس فقط هذا النظام إنقاذ على رسوم السمسرة، فإنه يقلل من كمية الوقت اللازم لمراقبة الأسواق.
وقد تم تتبع بروبيرو بشكل مستقل ورصدها من قبل مجلة "العقود الآجلة الحقيقة" منذ عام 2008.
البرنامج (إلد) بأتمتة الدخول والخروج التي لا تتطلب إدخال الإنسان. جميع الصفقات المفتوحة مغلقة التخلص من الذخائر المتفجرة (نهاية اليوم). للمشاركة في أتمتة إلد نحن بحاجة إلى عدد العملاء ترادستاتيون الخاص بك. وبمجرد إضافة هذا الرقم إلى إلد، سوف منطق التداول وظيفة محددة لحسابك. خطوة بخطوة تعليمات جعل الإعداد الأولي حزام السرج.
خيارات الأسعار.
نحن نقدم خطط الإيجار الاستراتيجية التالية:
خيارات الإيجار المتاحة في.
ترادستاتيون TradingAppВ® مخزن.
ترادستاتيون ريدي (إلد) التدفق النقدي المتوافق غير الأمثل العاطفة الحرة الانتقائية (لا أكثر من التداول) الاتجاه التالي لا تجربة التعرض لليلة واحدة - تأسست 1999 دعم ممتاز القدرة على التجارة أسواق متعددة.
العقود المتداولة.
انقر على مخطط للتفاصيل.
انقر على مخطط للتفاصيل.
انقر على مخطط للتفاصيل.
انقر على مخطط للتفاصيل.
انقر على مخطط للتفاصيل.
استراتيجية كتس.
الآلي E-ميني العقود الآجلة للتجارة.
الإدخالات المحتملة يوميا من 10:00 صباحا - 3:10 مساء (بتوقيت شرق الولايات المتحدة)
هل أنت مهتم بنظام يستخدم هدف ربح 10 نقاط؟ نعم، أنت تقرأ بشكل صحيح! يستخدم كتس هدف الربح 10 نقطة في حين فقط وقف 5 نقطة وقائية. ضبط إعدادات VIX. X $ لتتناسب مع أسلوب التداول الخاص بك.
كتس هو مشتق من بروبيرو. وقد تم إنشاؤه بالفعل بناء على طلب من أصحاب الإيجار الحاليين الذين يرغبون في تعديل كيفية عمل نسخة إس من بروبيرو. والفرق هو أن كتس يستخدم هدف ثابت 10 نقطة و 5 نقطة توقف. كما أن لديها متطلبات أقل قوة / ضعف مرشح لذلك سوف التجارة بضعة مرات أكثر من بروبيرو شهريا. سيكون زائدة عن الحاجة إلى التجارة على حد سواء إس نسخة بروبيرو و إس-كتس حتى اختيار واحد الذي يناسب ملفك الشخصي للخطر.
انقر على مخطط للتفاصيل.
كتس تعتمد على التقلب، وبالتالي فإنه لن يتاجر يوميا. وخلال فترات التقلبات العالية، سيؤدي النظام إلى زيادة التواتر. فإنه ليس من غير المألوف أن يذهب أكثر من أسبوع واحد دون الزناد. على الرغم من ذلك، فإنه ليس من غير المألوف أن يكون من الخلف إلى الخلف مشغلات خلال أوقات أكثر تقلبا. التجار ذوي الخبرة ليس فقط نقدر اتساق هذا النظام، ولكن أيضا الطريقة التي يتجنب المخاطر.
في حين أن معظم التجار يكافحون للعثور على الأرباح باستخدام التقنيات التي تتطلب إدخالات متعددة على أساس يومي، كتس ينتظر بصبر وحفظ المئات تاجر النظام من الدولارات في اللجان غير الضرورية. ليس فقط هذا النظام إنقاذ على رسوم السمسرة، فإنه يقلل من كمية الوقت اللازم لمراقبة الأسواق.
مع أكثر من عقد من الخبرة التجارية المهنية ندعو مشاركتكم في نظام التداول كتس. الأسواق التي نتعامل معها لديها حجم هائل مما يعني أن هناك مساحة كبيرة للجميع للانضمام إليها.
البرنامج (إلد) بأتمتة الدخول والخروج التي لا تتطلب إدخال الإنسان. جميع الصفقات المفتوحة مغلقة التخلص من الذخائر المتفجرة (نهاية اليوم). للمشاركة في أتمتة إلد نحن بحاجة إلى عدد العملاء ترادستاتيون الخاص بك. وبمجرد إضافة هذا الرقم إلى إلد، سوف منطق التداول وظيفة محددة لحسابك. خطوة بخطوة تعليمات جعل الإعداد الأولي حزام السرج.
خيارات الأسعار.
نحن نقدم خطط الإيجار الاستراتيجية التالية:
خيارات الإيجار المتاحة في.
ترادستاتيون TradingAppВ® مخزن.
ترادستاتيون ريدي (إلد) التدفق النقدي المتوافق غير الأمثل العاطفة الحرة الانتقائية (لا أكثر من التداول) الاتجاه التالي لا تجربة التعرض لليلة واحدة - تأسست 1999 دعم ممتاز القدرة على التجارة أسواق متعددة.
العقود المتداولة.
1: 2 المخاطر / المكافآت.
انقر على مخطط للتفاصيل.
انقر على مخطط للتفاصيل.
انقر على مخطط للتفاصيل.
حول إيميني العقود الآجلة.
وقد نشرت إيميني العقود الآجلة استراتيجيات التداول في الوقت الحقيقي على شبكة الإنترنت منذ عام 1999 مما يجعلنا واحدة من الرواد في هذه الصناعة. في عام 2003 قدمنا ​​E-ميني تداول S & P E - ميني العقود الآجلة ومنذ ذلك الحين واصلت لتحديث وإضافة أسواق جديدة لمحفظتنا.
آخر التحديثات.
تحقق من تحديثنا نيوتس 3.0 E - مصغرة السيارات السيارات استراتيجية الآن بما في ذلك S & P، تف، إيك و كل الأسواق على منصة التجارة الإلكترونية شيكاغو ميرتشانتيل إكسهانج ™ ق غلوبيكس ومجلس التجارة نيويورك.
معلومات الاتصال.
228 باكنجهام د.
دينتون، تكس 76209.
حقوق الطبع والنشر 2017. ساجبروش القابضة، وشركة جميع الحقوق محفوظة.

نوتس 3.0 الاستراتيجية.
E-ميني S & P 500 الآجلة (إس)
5-يار أوفيرفيو.
إس الإدخالات الممكنة يوميا من 9:25 صباحا - 9:35 صباحا (إست)
حول E-ميني S & P 500.
عقد العقود الآجلة المتداولة إلكترونيا خمس حجم العقود القياسية ستاندرد آند بورز، العقود الآجلة والخيارات E-ميني S & P 500 تستند إلى مؤشر ستاندرد آند بورلاز 500 الأسهم الأساسية. يتكون مؤشر S & P 500 من 500 سهم فردي يمثل رأس المال السوقي للشركات الكبيرة، وهو مؤشر رئيسي للأسهم الأمريكية الكبيرة.
نوتس 3.0 هو نظام التداول الآلي بالكامل وضعت للاستخدام على عقد S & P 500 E-ميني (إس) مع الرسم البياني 5 دقائق. استراتيجية التداول هذا اليوم تبحث عن الصفقات على أساس إنترابار (كل علامة سعر شريط) ويحدد فجوات الأسعار اليومية كموقع لدخول الصفقات الجديدة. يمثل هذا النظام التداول القائم على القواعد في أنه أنقى شكل أونسينغ أي مؤشرات - أنماط الرسم البياني فقط.
الصفقات تحدث مرة واحدة فقط يوميا خلال نافذة زمنية بين 5 دقائق قبل فتح السوق حتى 5 دقائق بعد جرس الافتتاح. (مجموع عشر دقائق). وتوفر هذه الاستراتيجية احتمالا كبيرا لإقامة تجارة يومية مع تداول عقدين في وقت واحد. يمكن للمستخدمين ضبط عدد العقود التي يرغبون في التجارة 2، 4، 6، 8، وهكذا دواليك. يتم إدخال الصفقات مع أمر حدود يتم وضعه في قيمة محسوبة تحت / فوق سعر الافتتاح للتداولات الطويلة / القصيرة. تستخدم الاستراتيجية مجموعة من مخارج إدارة الأموال اعتمادا على إعدادات الإدخال الخاصة بكل رمز.
إس شهريا.
ترادينغ 2 كونتراكتس 1 بت = $ 50.
الأشهر ال 12 الماضية (2018-17)
* يتم الحصول على نتائج الأداء من خلال باكتستينغ افتراضية أخذ محاكاة الانزلاق ونشرها حيز التنفيذ.
نظرا لمجموعة من رسوم العمولة التي تم الحصول عليها، فإنها لا تؤخذ في الاعتبار في هذه النتائج.
نوتس 3.0 الاستراتيجية.
مؤشر راسل 2000В® E-ميني (رتي)
5-يار أوفيرفيو.
تف الإدخالات الممكنة يوميا من 9:25 صباحا - 9:35 صباحا (إست)
حول مؤشر راسل 2000В® E-ميني.
مؤشر راسل 2000В® هو المعيار المعترف به الذي يقيس أداء الشريحة الصغيرة في عالم الأسهم الأمريكي. مؤشر رسل 2000 هو مجموعة فرعية من مؤشر راسل 3000В®، وهو ما يمثل حوالي 10٪ من إجمالي القيمة السوقية لهذا المؤشر. وهو يشمل 2000 من أصغر الأوراق المالية على أساس مزيج من سقف السوق وعضوية المؤشر الحالي.
نوتس 3.0 هو نظام التداول الآلي بالكامل وضعت للاستخدام على العقد راسل 2000В® مؤشر E-ميني (رتي) مع الرسم البياني 5 دقائق. استراتيجية التداول هذا اليوم تبحث عن الصفقات على أساس إنترابار (كل علامة سعر شريط) ويحدد فجوات الأسعار اليومية كموقع لدخول الصفقات الجديدة. يمثل هذا النظام التداول القائم على القواعد في أنه أنقى شكل أونسينغ أي مؤشرات - أنماط الرسم البياني فقط.
الصفقات تحدث مرة واحدة فقط يوميا خلال نافذة زمنية بين 5 دقائق قبل فتح السوق حتى 5 دقائق بعد جرس الافتتاح. (مجموع عشر دقائق). وتوفر هذه الاستراتيجية احتمالا كبيرا لإقامة تجارة يومية مع تداول عقدين في وقت واحد. يمكن للمستخدمين ضبط عدد العقود التي يرغبون في التجارة 2، 4، 6، 8، وهكذا دواليك. يتم إدخال الصفقات مع أمر حدود يتم وضعه في قيمة محسوبة تحت / فوق سعر الافتتاح للتداولات الطويلة / القصيرة. تستخدم الاستراتيجية مجموعة من مخارج إدارة الأموال اعتمادا على إعدادات الإدخال الخاصة بكل رمز.
رتي شهريا.
ترادينغ 2 كونتراكتس 1 بت = $ 50.
الأشهر ال 12 الماضية (2018-17)
* يتم الحصول على نتائج الأداء من خلال باكتستينغ افتراضية أخذ محاكاة الانزلاق ونشرها حيز التنفيذ.
نظرا لمجموعة من رسوم العمولة التي تم الحصول عليها، فإنها لا تؤخذ في الاعتبار في هذه النتائج.
نوتس 3.0 الاستراتيجية.
E-ميني العقود الآجلة للنفط الخام (كل)
5-يار أوفيرفيو.
كل الإدخالات الممكنة يوميا من 8:25 صباحا - 9:40 صباحا (بتوقيت شرق الولايات المتحدة)
حول العقود الآجلة للنفط الخام.
إن العقود الآجلة للنفط الخام الحلو في شيكاغو ميركانتيل إكسهانج، هي العقود الآجلة الأكثر تداولا في العالم على السلع المادية. وبسبب شفافية السيولة والسعر الممتازة، يتم استخدام العقد كمعيار رئيسي للتسعير الدولي.
نوتس 3.0 هو نظام التداول الآلي بالكامل وضعت للاستخدام على العقود الآجلة E-ميني النفط الخام (كل) مع الرسم البياني 5 دقائق. استراتيجية التداول هذا اليوم تبحث عن الصفقات على أساس إنترابار (كل علامة سعر شريط) ويحدد فجوات الأسعار اليومية كموقع لدخول الصفقات الجديدة. يمثل هذا النظام التداول القائم على القواعد في أنه أنقى شكل أونسينغ أي مؤشرات - أنماط الرسم البياني فقط.
الصفقات تحدث مرة واحدة فقط يوميا خلال نافذة زمنية بين 5 دقائق قبل فتح السوق حتى 5 دقائق بعد جرس الافتتاح. (مجموع عشر دقائق). وتوفر هذه الاستراتيجية احتمالا كبيرا لإقامة تجارة يومية مع تداول عقدين في وقت واحد. يمكن للمستخدمين ضبط عدد العقود التي يرغبون في التجارة 2، 4، 6، 8، وهكذا دواليك. يتم إدخال الصفقات مع أمر حدود يتم وضعه في قيمة محسوبة تحت / فوق سعر الافتتاح للصفقات الطويلة / القصيرة. تستخدم الاستراتيجية مجموعة من مخارج إدارة الأموال اعتمادا على إعدادات الإدخال الخاصة بكل رمز.
كل شهريا.
ترادينغ 2 كونتراكتس 1 بت = $ 50.
الأشهر ال 12 الماضية (2018-17)
* يتم الحصول على نتائج الأداء من خلال باكتستينغ افتراضية أخذ محاكاة الانزلاق ونشرها حيز التنفيذ.
نظرا لمجموعة من رسوم العمولة التي تم الحصول عليها، فإنها لا تؤخذ في الاعتبار في هذه النتائج.
نوتس 3.0 الاستراتيجية.
E-ميني ورو فكس فوتشرز (إيك)
5-يار أوفيرفيو.
إيك الإدخالات المحتملة يوميا من 8:00 صباحا - 9:00 صباحا (بتوقيت شرق الولايات المتحدة)
حول العقود الآجلة اليورو فكس.
ومنذ طرحه في الأسواق المالية العالمية في عام 1999، تجاوز اليورو كثيرا الدولار الأمريكي في التداول العالمي. واليوم، هناك أكثر من 800 مليار يورو من الأوراق النقدية المتداولة، مدعومة إلى حد كبير باعتمادها كعملة رسمية في الغالبية العظمى من البلدان الأوروبية (مثل إسبانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وغيرها). تتيح العقود الآجلة لليورو فكس للمتداولين تقييم القيمة مقابل الدولار الأمريكي، فضلا عن فرصة معالجة المخاطر الناجمة عن تقلبات أسعار العملات في أسواق التجارة الخارجية الأخرى.
نوتس 3.0 هو نظام التداول الآلي بالكامل وضعت للاستخدام على E-ميني (إيك) عقد مع مخطط 5 دقائق. استراتيجية التداول هذا اليوم تبحث عن الصفقات على أساس إنترابار (كل علامة سعر شريط) ويحدد فجوات الأسعار اليومية كموقع لدخول الصفقات الجديدة. ويمثل هذا النظام التداول على قاعدة في أنه أنقى شكل أونسينغ أي مؤشرات - أنماط الرسم البياني فقط.
يتم إجراء الصفقات مرة واحدة يوميا فقط خلال فترة زمنية من 8:00 صباحا حتى 9:00 مساء (إست). وتوفر هذه الاستراتيجية احتمالا كبيرا لإقامة تجارة يومية مع تداول عقدين في وقت واحد. يمكن للمستخدمين ضبط عدد العقود التي يرغبون في التجارة 2، 4، 6، 8، وهكذا دواليك. يتم إدخال الصفقات مع أمر حدود يتم وضعه في قيمة محسوبة تحت / فوق سعر الافتتاح للتداولات الطويلة / القصيرة. تستخدم الاستراتيجية مجموعة من مخارج إدارة الأموال اعتمادا على إعدادات الإدخال الخاصة بكل رمز.
إيك شهريا.
ترادينغ 2 كونتراكتس 1 بت = $ 50.
الأشهر ال 12 الماضية (2018-17)
* يتم الحصول على نتائج الأداء من خلال باكتستينغ افتراضية أخذ محاكاة الانزلاق ونشرها حيز التنفيذ.
نظرا لمجموعة من رسوم العمولة التي تم الحصول عليها، فإنها لا تؤخذ في الاعتبار في هذه النتائج.
حول إيميني العقود الآجلة.
وقد نشرت إيميني العقود الآجلة استراتيجيات التداول في الوقت الحقيقي على شبكة الإنترنت منذ عام 1999 مما يجعلنا واحدة من الرواد في هذه الصناعة. في عام 2003 قدمنا ​​E-ميني تداول S & P E - ميني العقود الآجلة ومنذ ذلك الحين واصلت لتحديث وإضافة أسواق جديدة لمحفظتنا.
آخر التحديثات.
تحقق من تحديثنا نيوتس 3.0 E - مصغرة السيارات السيارات استراتيجية الآن بما في ذلك S & P، تف، إيك و كل الأسواق على منصة التجارة الإلكترونية شيكاغو ميرتشانتيل إكسهانج ™ ق غلوبيكس ومجلس التجارة نيويورك.
معلومات الاتصال.
228 باكنجهام د.
دينتون، تكس 76209.
حقوق الطبع والنشر 2017. ساجبروش القابضة، وشركة جميع الحقوق محفوظة.

لونارباجيس استضافة المواقع.
اتصل بنا 877-586-2772 877-586-7207 - المبيعات الدولية. 714-521-8150 الدعم - الخيار 1 الدردشة الحية مع المبيعات تابعونا فيس بوك تغريد جوجل بلس.
الاتصال بالدعم 877-586-2772 - دعم الدردشة الحية مع المبيعات تابعنا الفيسبوك تغريد جوجل بلس / أول>
نحن آسفون!
هذا الحساب غير متاح حاليا.
قد يكون هذا لأسباب عديدة بما في ذلك مشكلة عرض النطاق الترددي أو مشكلة استخدام الموارد. يرجى التحقق من عنوان البريد الإلكتروني المسجل لهذا الحساب للحصول على إشعار من لونارباجيس.
إذا كنت صاحب هذا الحساب، يرجى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني في الدعم @ لونارباجيس أو عن طريق لونارباجيس مكتب المساعدة في support. lunarpages.
سحابة استضافة.
تقدم لونارباجيس الآن خطط الاستضافة السحابية التي تسمح للعملاء للسيطرة على مواردهم، ودفع على أساس ما يستخدمونه. مع الانتشار السريع لخدمات الحوسبة، الأجهزة عالية الأداء و فريق الخبراء لدينا من المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات، لونارباجيس 'سحابة الاستضافة يمكن أن تعطي عملك حافة تحتاج إلى المنافسة في السوق.
إنضم لبرنامج.
لونارباجيس يوفر فرصة مثيرة لعملائنا الحاليين الذين الاشتراك في برنامج تابع لدينا فريدة من نوعها. يعمل برنامج لونارباجيس التابع كخدمة إحالة، حيث نكافئك فقط لنشر الكلمة الجيدة عن حلول الإنترنت لونارباجيس عن طريق إحالة أصدقائك وعائلتك والعملاء وزملاء العمل، في الواقع أي شخص على الإطلاق لاستخدام خدماتنا. على مدى السنوات ال 10 الماضية دفعنا ما يقرب من 5 ملايين دولار في العمولات! لدينا برنامج التابعة هو حر وعند شراء استضافة من لونارباجيس يتم تسجيلك تلقائيا.
روابط سريعة.
لونارباجيس | 1908 N. إنتيربريس St. | أورانج، كا 92865 | 877-586-2772 | 714-521-8150.
& كوبي؛ 2000 - 2017 Add2Net، Inc. "لونارباجيس" و "Add2Net" و "رمز القمر" و "استضافة المواقع الذكية" هي العلامات التجارية أو العلامات التجارية المسجلة ل Add2Net، Inc.
كل الحقوق محفوظة. يحظر الاستخدام غير المصرح به.

No comments:

Post a Comment