Saturday 10 March 2018

تغطية السراويل الفوركس


ما هو الفرق بين الضغط القصير والغطاء القصير؟


و "التغطية القصيرة" و "الضغط القصير" مصطلحات مختلفة لوصف الوضع الذي ينطوي على مراكز قصيرة. الضغط القصير هو الوضع الذي يزداد فيه سعر الأمن بشكل كبير، مما تسبب في باعة قصيرة لإغلاق مراكزهم القصيرة. على العكس من ذلك، تغطي قصيرة تشمل شراء الأمن مرة أخرى لإغلاق موقف قصيرة مفتوحة.


ويشتمل الضغط القصير على اندفاع نشاط الشراء بين البائعين الباقين بسبب ارتفاع سعر الورقة المالية. وتسبب الزيادة في السعر الأمني ​​للبائعين القصيرين في شرائها مرة أخرى لإغلاق مراكزهم القصيرة وحجز خسائرهم. ويؤدي هذا النشاط السوقي إلى زيادة أخرى في سعر الأمن، مما يجبر المزيد من البائعين الباعة على تغطية مراكزهم القصيرة. عموما، والأوراق المالية ذات مصلحة قصيرة عالية تجربة ضغط قصير.


على سبيل المثال، فإن الفائدة القصيرة لشركة غي هي 50٪. لنفترض أن العديد من التجار والمستثمرين قصيرة من 50 $ بسبب الأرباح السيئة، ويتداول السهم حاليا عند 35 $. ومع ذلك، على مدى الربع المقبل، وتقارير الشركة أرباح ممتاز ويضاعف في القيمة إلى 70 $. وبما أن العديد من التجار قصيرة، فإنهم سيحتاجون إلى تغطية مراكزهم القصيرة للحد من خسائرهم؛ وهذا يخلق ضغط الشراء على الأسهم ويسبب ارتفاع السعر إلى 80 $.


وعلى النقيض من الضغط القصير، فإن التغطية القصيرة تنطوي على شراء ضمان لتغطية موقف قصير مفتوح. ولإغلاق المركز القصير، يقوم التجار والمستثمرون بشراء نفس الكمية من الأسهم في الأوراق المالية التي يباعونها قصيرة. على سبيل المثال، تاجر يبيع قصيرة 500 سهم من أبك في 30 $ للسهم الواحد، ثم سعر أبك ينخفض ​​إلى 10 $ للسهم الواحد. ويغطي المتداول وضعه القصير من خلال إعادة شراء 500 سهم من شركة أبك بسعر 10 دولارات. التاجر الأرباح $ 10،000 (($ 30- $ 10) * 500).


تغطية السراويل الدولار قبل عطلة نهاية الأسبوع.


تحليل أساسي وموضوعات السوق.


في زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي، صعدت المقاومة 1.2645 في ظل ظروف التقلب الضعيفة و دفعت الزوج إلى 1.26. وبالمثل، انخفض الفرنك السويسري إلى نطاق 50 نقطة منذ اختبار 1.2555 في انخفاض الأمس مقابل الدولار. وجاء أكبر تغطية قصيرة في صالح الدولار في أوسجبي عند الازدحام بين 118.10 و 118.40، في نهاية المطاف الطريق إلى 40 نقطة استراحة بلغت ذروتها عند 118.80. وأخيرا، تراجع الجنيه الإسترليني، على قفزة ملموسة في الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة. زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار جعل طريقه 110 نقطة أعلى هذا الصباح إلى 1.8860 قبل الارتداد إلى 1.8800.


وقد مر ضعف آخر لم تتمكن فيه الشركات الرئيسية المقومة بالدولار من الخروج من نطاقاتها الواسعة. وبشكل أساسي، تم دفع الدولار الأمريكي وسحبه من خلال تدفقات الاستثمار القياسية، وتراجع معدلات التضخم والإسكان المختلط؛ ومع ذلك فقد حافظت العملة ثابتة نسبيا. وقد يتغير هذا في األسبوع المقبل، ومع ذلك، فإن المشاركين في السوق يواجهون المؤشرين اللذين كانا مصدر عدم نشاط األشهر القليلة الماضية: اجتماع سياسة لجنة السوق المفتوحة االتحادية والناتج المحلي اإلجمالي للربع الثالث. ومن المتوقع قليلا من بنك الاحتياطي الفدرالي في هذا يذهب حولها. وبعد اجتياز تغيير في السياسة في الاجتماعين السابقين، توقع الاقتصاديون أن هناك القليل من البيانات التي غيرت رأي الجماعة في الحفاظ على معدلات الإقراض ثابتة. ومع ذلك، من المرجح أن یکون ھناك تعلیق جدید صادر عن التغییر الأخیر، المحتمل أن یکون مؤقتا في مقاییس التضخم والمماطلة في تراجع سوق الإسکان. النمو يجذب المزيد من المضاربة. ومن المتوقع ان يتباطأ معدل النمو فى الربع الثالث ليصل الى 2.1 فى المائة مقارنة مع الشهر السابق وهو 2.6 فى المائة. من ناحية أخرى، فإن الارتفاع الهائل وانخفاض أسعار الطاقة ليست سوى واحدة من العديد من المكونات المشكوك فيها من قياس بي. قبل أن تصل هذه التقارير إلى الأسلاك، مع تجنب أي صدمة اقتصادية دولية غير متوقعة، من المحتمل أن يحافظ الدولار على نطاقاته ويعود إلى وضعه عند التحرك في العملات الصعبة.


متابعة تقارير الأرباح اسم عدد كبير أمس، تقارير الأرباح يوم الجمعة كانت ترسل إشارات مختلطة إلى الثيران والدببة للحفاظ على المؤشرات الرئيسية من الضالة إلى أبعد ما يكون عن التكافؤ مع جلسة مفتوحة. وبحلول الساعة 15:40 بتوقيت جرينتش كان مؤشر داو الاكثر تداولا فى السوق بنسبة 0.21 فى المائة ليصل الى 11986.36 نقطة. كان أقل انخفاض في مؤشر ناسداك المركب بنسبة 0.16 في المئة ليصل إلى 2337.08 بينما كان مؤشر 500 ليرة سورية فقط 0.1 في المئة عند 1،365.65. وأبلغت شركة غوغل Inc. عن أرباحها الفصلية البالغة 2.36 دولار والتي تجاوزت توقعات المحللين. وارتفعت أسهم محرك البحث بنسبة 7.3 في المئة أو 31.02 $ إلى 457.08 $ على الأخبار. وفي مواجهة هذا التفاؤل، حققت أسهم كاتربيلار نموا مذهلا بنسبة 13.6 في المئة لتراجع 9.42 دولار إلى 59.49 دولار. أعلنت الشريحة الزرقاء أن أرباحها لعام 2007 ستقل عن أرقام وول ستريت خلال الفترة التي يستمر فيها سوق الإسكان في التعاقد.


ومع تسليط الضوء على الخمول في الأصول الأمريكية، لم تتغير سندات الخزانة من خلال غيبة يوم الجمعة من أي بيانات اقتصادية. ولم يتغير سعر السندات العشرية عند مستوى 100 23/32، مع استقرار الغلة عند 4.78 بحلول الساعة 15:40 بتوقيت جرينتش. وكانت السندات أعلى قليلا بعد ارتفاع 3 / 32s وجه إلى 93 24 / 32nd بينما تراجع العائد نقطة أساس إلى 4.90.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تغطية قصيرة.


ما هو "تغطية قصيرة"


التغطية القصيرة هي شراء الأوراق المالية المقترضة مرة أخرى من أجل إغلاق موقف قصير مفتوح. وهو يشير إلى شراء نفس الضمان الذي كان يباع في البداية قصيرة، حيث أن عملية البيع القصيرة تنطوي على اقتراض الأمن وبيعه في السوق. على سبيل المثال، افترض أنك باعت 100 سهم قصير من شيز بسعر 20 دولار للسهم، بناء على وجهة نظرك بأن الأسهم كانت تتجه إلى الانخفاض. عندما ينخفض ​​شيز إلى 15 $، يمكنك شراء 100 سهم من شيز في السوق لتغطية موقفك القصير (وجيب ربح إجمالي قدره 500 $ من التجارة قصيرة الخاص بك). وتعرف هذه العملية بالغطاء القصير.


المعروف أيضا باسم "شراء لتغطية".


كسر "تغطية قصيرة"


تغطية قصيرة ضرورية من أجل إغلاق موقف قصيرة مفتوحة. وسيکون الوضع القصیر مربحا إذا تم تغطیتھ بسعر أقل من سعر السھم قصیر والعکس بالعکس إذا تحرك سعر السھم أعلی. عندما يكون هناك قدر كبير من التغطية القصيرة التي تحدث في الأسهم، قد يكون ذلك نتيجة "ضغط قصير"، حيث يضطر البائعون القصيرون إلى تصفية مراكزهم بأسعار أعلى تدريجيا مع تحرك السهم بسرعة.


قد يحدث أيضا تغطية قصيرة على أساس غير طوعي في حالة الأسهم ذات الفائدة القصيرة جدا، والتي قد تخضع للبائعين قصيرة إلى "شراء في". يشير هذا المصطلح إلى إغلاق من موقف قصير من قبل وسيط تاجر إذا كان الأسهم من الصعب للغاية للاقتراض والمقرضين يطالبون به مرة أخرى. في كثير من الأحيان، يحدث هذا في الأسهم التي هي أقل سيولة مع عدد أقل من المساهمين.


مخاطر التغطية القصيرة.


أما مخاطر التغطية القصيرة، أي ما إذا كان المخزون سيخضع لضغوط قصيرة أم لا، فيمكن قياسه بالاهتمام القصير للأسهم ونسبة الفائدة القصيرة (سير). تشير الفائدة القصيرة إلى عدد الأسهم المباعة قصيرة كنسبة مئوية من إجمالي الأسهم القائمة، في حين يتم احتساب نسبة الفائدة القصيرة على أنها إجمالي الأسهم المباعة قصيرة مقسومة على متوسط ​​حجم التداول اليومي للسهم.


وكلما ارتفعت الفائدة القصيرة و سير، كلما زاد احتمال حدوث تغطية قصيرة بطريقة غير منتظمة. على سبيل المثال، النظر في الأسهم مع 50 مليون سهم القائمة، و 10 مليون سهم باعت قصيرة ومتوسط ​​حجم التداول اليومي من 1 مليون سهم. هذا المخزون لديه مصلحة قصيرة من 20٪ و سير من 10، وكلاهما مرتفع جدا، مما يشير إلى أن تغطية قصيرة يمكن أن يكون صعبا.


وتكون التغطية القصيرة مسؤولة بشكل عام عن المراحل الأولية للتضخم بعد سوق الدب الطويل أو الانخفاض المطول في المخزون. وعادة ما يكون لدى البائعين القصيرين أفق تداول أقصر من المستثمرين ذوي المراكز الطويلة. ويرجع ذلك إلى مخاطر الخسائر الهابطة على الضغط القصير، لذلك فهي سريعة لتغطية مراكزها القصيرة على أي علامات على تحول في معنويات السوق أو ثروات الأسهم.


قوة الضغط القصير والتغطية القصيرة.


ما هو الضغط القصير؟


يحدث ضغط قصير في سوق الفوركس عندما العملة، في حين في منتصف الاتجاه الهبوطي، ويبدأ في التحرك بشكل حاد أعلى. هذا يجبر العديد من البائعين الباعة على البدء في إغلاق مراكزهم، وهذا بدوره يوفر المزيد من الزخم للثيران قصيرة الأجل.


ويعني مصطلح "الضغط القصير" ببساطة أن التجار الذين يبيعون قصيرة يتعرضون للضغط من مراكزهم المفتوحة بأسعار أعلى، وعادة ما يتعرضون لخسارة. والضغط القصير هو مجرد نتاج ثانوي للأسواق تقصير بقوة.


الضغط القصير يذهب جنبا إلى جنب مع تغطية قصيرة.


ما هي تغطية قصيرة؟


تحدث تغطية قصيرة عندما يرتفع زوج العملات في القيمة. ولكن هذا لا ينجم عن مجموعة من المشترين الجدد أو بدوره في معنويات السوق، ويعود ذلك إلى المراكز القصيرة المفتوحة التي يجري تغطيتها بالمعدلات الحالية.


وبكل بساطة، فإن التغطية القصيرة هي حالة سوق حيث يتم شراء زوج عملة محدد تم بيعه في وقت سابق بكثير بالأسعار الجارية. وهذا ينطوي عادة على الاقتراض ثم بيع عدد محدد من القطع.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تعتقد أن زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني سيتحرك لأسفل، لذا قررت شراء 10 صفقات كاملة عند 109.750، على بعد حوالي 30 نقطة من السعر الحالي 109.781. تنخفض أسعار اليوم التالي إلى 5 نقاط أدنى من توقعاتك المستهدفة من 109.750 إلى 109.745، لذلك عليك أن تقرر شراء الكميات بهذا المعدل، مما يجعلك تحقق ربحا قدره 500 دولار.


لذلك، كما ترون، سوف تغطي قصيرة تساعدك فقط إذا كنت قادرا على الحصول على السراويل التي غطت بمعدل أقل مقارنة مع السعر الذي كانت في الواقع قلل في.


مخاطر التغطية القصيرة.


الآن قد تكون قد خمنت المشكلة الرئيسية المرتبطة بتطبيق تكتيك مثل تغطية قصيرة. وتستند الفكرة بأكملها حول افتراض التاجر أن الأسعار سوف تنخفض، ولكن إذا لم يكن هذا هو الحال، وتستمر الأسعار في الصعود، فإن تغطية التاجر القصيرة سوف تواجه ضغطا قصيرا.


يمكنك حساب مخاطر قصيرة تغطي زوج عملة محدد عن طريق التحقق من الفائدة القصيرة للزوج ونسبة الفائدة القصيرة (سير). وكلما ارتفع مؤشر سير، كلما زادت مخاطر اتخاذ موقف تغطية قصيرة لزوج الفوركس هذا.


القصور القصيرة هي أكثر شيوعا بعد فترات طويلة من البيع. في مثل هذا السيناريو، حتى أدنى تطور إيجابي يمكن أن تخلق ارتفاعا في الأسعار وخلق ضغط قصير.


اليورو السراويل تأخذ الغطاء.


أوسد: ستستأنف مناقشات الجرف المالي هذا الأسبوع - سيكون التقدم (أو عدم وجوده) محددا رئيسيا لاتجاه الدولار. غدا المحمومة لإصدارات البيانات، بما في ذلك طلبيات السلع المعمرة، وأسعار المنازل كيس-شيلر وثقة المستهلك. غبب: ليس هناك الكثير من اليوم ولكن غدا نرى ما إذا كان سيتم تعديل زيادة الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث في الربع الثالث. بنك انجلترا لا تزال تعتمد الانتظار والترقب على السياسة. اليورو: أخبار اقتصادية طفيفة، بما في ذلك أسعار المنازل الإسبانية والأيرلندية. وسيكون التقدم في مناقشات الديون اليونانية حاسما.


وقد قام التجار بتغطية شورت اليورو خلال الأسبوعين الماضيين، وذلك لسببين رئيسيين. أولا، كانوا ببساطة لا يجنون أي أموال من هذه المناصب. ثانيا، كان الين القصير أكثر ربحية. وعلى هذا النحو، بدا اليورو قد قدم عطاءات في جزء منه بسبب تحول السروال إلى الين. وربما لم تكتمل هذه العملية بعد.


اليورو: شهد يوم الجمعة المزيد من تغطية قصيرة، ولكن أيضا إنشاء بعض طويلة جديدة. وبالفعل، ظل اليورو يتحرك بشكل مطرد على مدى الأسبوعين الماضيين، على الرغم من زوال الديون اليونانية والتراجع الفرنسي. وكانت السراويل بالرضا عن النفس. الين الياباني: كما لو أن التجار قد قرروا أن الين هو أفضل، وبالتالي فقد أغلقوا مراكز اليورو القصيرة حيث لم يحصلوا على أي مكان. انطلاقا من حركة السعر، يبدو أنه لا يزال هناك الكثير من الاهتمام في بيع العملة اليابانية. على هذا النحو، لا حاجة لمحاربة الشريط. الدولار الأسترالي: استفاد من بعض التداولات القصيرة خلال النصف الثاني من الأسبوع الماضي، حيث استغرق الدولار الدولار أرباحا. لا يزال المحاصرين في نطاق ضيق جدا. وقد اخلى 1.0450، وهو أمر مشجع للثيران. غبب: تدفقات العملات الأجنبية في الوقت الراهن هي في الغالب في التخصصات الأخرى، حتى الاسترليني هو مجرد التزاوج دون أي اتجاه مستقل الحقيقي. لا يلعب التجار، ويفضلون الصفقات الأخرى مثل الين واليورو. الحصول على 5 أزواج العملات الأكثر تنبؤا.


نبذة عن الكاتب.


فوركس وسيط فكسرو هو وسيط فوركس دولي.


فكسرو هو وسيط على الانترنت الحائز على جائزة، وتقدم العقود مقابل الفروقات على الفوركس والعقود الآجلة والمؤشرات والأسهم والمعادن الفورية والطاقات، وخدمة العملاء في أكثر من 150 بلدا في جميع أنحاء العالم.


فكسرو تقدم التنفيذ مع عدم التعامل مكتب التدخل ويحافظ على نموذج الأعمال التي تركز على العميل الذي يضع احتياجات العملاء في طليعة عملياتنا. تمكننا من استحواذنا على مجمع "فوتيكس" الرائد، "كوتيكس"، على توفير إمكانية الوصول إلى مجموعة عميقة من السيولة، فضلا عن مطابقة طلبات الشراء من الدرجة الأولى وبعض من أكثر فروق الأسعار تنافسية في السوق.


فكسرو هي واحدة من عدد قليل من السماسرة تقدم حماية الرصيد السلبي، وضمان أن العملاء لا يمكن أن تخسر أكثر من استثماراتهم الإجمالية.


فكسرو أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل: 509956). شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مفوضة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (رقم الترخيص: 078/07) ومجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (رقم الترخيص 45052).


تحذير المخاطر: ينطوي تداول العقود مقابل الفروقات على مخاطر خسارة كبيرة.


التعليقات مغلقة.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment