Wednesday 21 March 2018

نظام التداول الآلي التفوق


نظام التداول الآلي يتفوق
هذه الدورة على الانترنت يظهر لك خطوة بخطوة كيفية بناء نموذج تداول الأسهم الآلي متطورة باستخدام مايكروسوفت إكسل. يتم استخدام لغة ميكروسوفت فيسوال باسيك (فبا) بالاقتران مع واجهة مستخدم إكسيل، والصيغ، وقدرات الحساب لتقديم أداة تداول قوية ومرنة.
مشاهدة الفيديو مظاهرة.
يتضمن النموذج خمسة مؤشرات فنية مؤكدة (أدكس، متوسطات الانتقال، ستوشاستيك، بولينجر باند، دمي). يتم توجيهك بطريقة مفصلة من خلال إنشاء أوراق العمل والملفات والنطاقات، صيغ المؤشر، أزرار التحكم، وصلات ددي / أكتيف-X، وحدات التعليمات البرمجية. يتضمن النموذج كلا من التداول في الاتجاه وخصائص التداول البديل. يمكن تشغيل ميزة التداول البديل أو إيقاف تشغيلها، اعتمادا على نمط الاستثمار الخاص بك. بعد بناء النموذج، يمكنك ببساطة استيراد البيانات التي تحتاج إليها، تشغيل النموذج تلقائيا بنقرة زر واحدة، واتخاذ قرارات التداول الخاصة بك.
يعمل النظام مع اختيارك من ملفات أسي المجانية. TXT المتاحة على شبكة الإنترنت (من ياهو المالية أو مزود آخر)، أو خدمة بيانات الاشتراك الخاصة بك (مع شركائنا دون وصلة ددي). ويمكن استخدام هذا النموذج بمفرده أو بالتزامن مع تحليلك الأساسي والسوقي الحالي لتحسين توقيت الاستثمار وتجنب المواقف غير المربحة.
كما يتم تضمين نموذج باكتستينغ منفصلة بنيت مسبقا للتحليل التاريخي واختبار مختلف الأسهم والفترات الزمنية.
مشاهدة برنامج اختبار برنامج إكسيل الخلفي (مكافأة مجانية!)
ما تحصل عليه مع كل دورة: A هائلة 3 في 1 قيمة!

نظام التداول الآلي يتفوق
هذه الدورة على الانترنت يظهر لك كيفية بناء نموذج تداول الأسهم الآلي باستخدام ميكروسوفت إكسيل. يتضمن النموذج خمسة مؤشرات فنية مؤكدة (أدكس، متوسطات الانتقال، ستوشاستيك، بولينجر باند، دمي). يتم توجيهك بطريقة مفصلة من خلال إنشاء أوراق العمل والملفات والنطاقات، صيغ المؤشر، أزرار التحكم، وصلات ددي / أكتيف-X، وحدات التعليمات البرمجية.
هذا بالطبع على الانترنت يمشي لكم من خلال بناء نموذج دوران صندوق التمويل على المدى الطويل باستخدام مايكروسوفت إكسل. ويستند هذا النظام على نموذج السوق دوران الاقتصاد السوق الكلاسيكية. وهو يشتمل على ثلاثة مؤشرات فنية مؤكدة - القوة النسبية، ومتوسط ​​حركة الانتقال المتوسط، والانحدار المتوسط ​​المتحرك، لتحديد أموال القطاع التي يرجح أن توفر أرباحا طويلة الأجل. النظام يمكن استخدامها مع أي صندوق الاستثمار المشترك، صندوق مؤشر، سبدر، إتف، في المستقبل، أو غيرها من الأمن مؤشر.
توضح لك هذه الدورة التدريبية على الإنترنت كيفية بناء واستخدام نموذج التداول الآلي الآلي في ميكروسوفت إكسيل. النظام يلتقط فرق السعر بين أزواج الأمن من أي نوع - الفهارس والأسهم والعقود الآجلة والخيارات، ليبس، الخ عوائد انتشار عادة لا ترتبط مع استراتيجيات أخرى، مما يجعل النموذج إضافة ممتازة لبرنامج التداول الخاص بك. يستخدم النظام ثلاثة مؤشرات فنية مؤكدة - المتوسطات المتحركة الأسية، نسبة السعر المذبذب (بو)، وقنوات دونشيان.
أسئلة مكررة.
دوراتنا يعلمك كيفية بناء المكونات، رمز، الصيغ، ومعالجة البيانات العمارة لنماذج التداول تعمل. في حين أنه من الممكن أن تتعلم كل جزء على حدة، لا كتاب يظهر لك كيفية دمج كل هذه المهارات في نموذج التداول يعمل. توفر دوراتنا وفورات هائلة في الوقت والمال من خلال تخفيف الحاجة لاكتشاف وتنفيذ المعرفة التي يحتاجها لبناء نماذج التداول على مستوى المؤسسات في إكسيل. تركز الدورات مباشرة على بناء نماذج التداول بدون المحتوى غير الضروري أو المفرط المعمم الموجود في معظم كتب إكسيل و فيسوال باسيك. وعلاوة على ذلك، فإن المعرفة قابلة للتحويل إلى أي نوع من التداول، والاستثمار، والإحصاءات، أو النماذج الاقتصادية، وتوفير قيمة طويلة الأجل إلى ما هو أبعد من الدورات نفسها.
نعم، تحتوي النماذج على رسوم بيانية لعرض الأداء التاريخي وإشارات التجارة مقابل السعر. نماذج التداول الآلي التي تقوم ببناءها تستند إلى حساب، بدلا من أدوات رسم بياني. أكبر قوة من النماذج هي قدرتها على حساب إشارات التداول على مئات الأسهم، الأموال، أو ينتشر بسرعة.
نعم فعلا. بالإضافة إلى مواد الدورة، يتم توفير نماذج باكتستينغ منفصلة للتحميل حتى تتمكن من اختبار مختلف الأسهم والأموال، وينتشر.
والغرض من هذه الدورات على الانترنت هو تعليم مهارات وتقنيات بناء نماذج التداول في إكسيل. يطلب منك بناء النموذج كجزء من الدورة. من أجل راحة، يتضمن كل دورة نموذج باكتستينغ كاملة بنيت مسبقا تضم ​​نفس المؤشرات والمنطق. لا يوجد بديل لبناء نموذج من الألف إلى الياء من حيث معرفة كيف يعمل في ظروف التداول الفعلية. وهذا مهم بشكل خاص بالنسبة لمهنيي الاستثمار، الذين يجب أن يعرفوا كل التفاصيل والفروق الدقيقة في أدواتهم من أجل تلبية متطلبات المخاطر والإفصاح.
نعم فعلا. كل دورة تناقش منطق التداول والقواعد في عمق كبير. النماذج ليست "صناديق سوداء". يتم تدريسك كيف يعمل منطق النظام حتى نقاط القوة والضعف واضحة.
نعم فعلا. هناك طريقتان للدعم متوفرة: 1) يتم تضمين قسم الأسئلة الشائعة عبر الإنترنت في كل دورة، و 2) إذا كان قسم الأسئلة الشائعة لا يجيب على سؤالك، دعم البريد الإلكتروني متاح في أي تهمة.

كيفية إنشاء نظام التداول الآلي في إكسيل في 10 خطوات.
17 فبراير 2017 من قبل جب ماروود.
شارك هذا المنشور:
فوائد إنشاء نظام التداول الآلي ضخمة. مع روبوت التداول مربحة يمكنك قضاء المزيد من الوقت تفعل ما تستمتع وأقل وقت مشاهدة الشاشات. يمكنك التجارة أسرع وأكثر ذكاء وبدون مشاعر.
لسوء الحظ، فإن الطريق إلى إنشاء الروبوت الآلي الآلي هو طويل. على الرغم من إنشاء عدد من أنظمة التداول المفيدة في الماضي لقد ضرب مرارا جدار من الطوب عندما يتعلق الأمر بتنفيذ الأتمتة.
التي تغيرت العام الماضي عندما تم تقديمه إلى بيتر تيتوس، تاجر المهنية والخبير في الأتمتة. بيتر أظهر لي بالضبط ما أحتاجه. سلسلة من الخطوات المنطقية التي أخذتني من المبتدئين إلى المتقدمين.
علمني كيفية إنشاء قواعد التداول الخوارزمية والتنبيهات في إكسيل، وكيفية حجم الصفقات وكيفية إرسالها مباشرة إلى حساب وسطاء التفاعلية باستخدام أبي.
في بقية هذه المقالة، لقد تعاونت مع بيتر لتظهر لك الخطوات اللازمة لإنشاء نظام التداول الخاص بك في إكسيل. وقد وضع بيتر أيضا مسار شامل الذي يمر كل خطوة بالتفصيل.
كيفية إنشاء روبوت التداول الخاص بك في إكسيل في 10 خطوات.
1. فتح حساب مع وسطاء التفاعلية.
وسطاء التفاعلية هي الوساطة الوحيدة التي توفر أبي أكسل التي تسمح لك لتلقي بيانات السوق في إكسيل وكذلك إرسال الصفقات من إكسيل.
يب هو أيضا أكبر وسيط الكتروني الولايات المتحدة تقدم عمولات الأسهم فقط 1 $ ومجموعة واسعة من الأسواق. إذا كنت تريد أتمتة التداول الخاص بك، ثم وسطاء التفاعلية هو الخيار الافضل.
لفتح حساب مع وسائل الإعلام التفاعلية هو مباشر عن طريق هذا الرابط، ومفتوحة لمواطني معظم البلدان في جميع أنحاء العالم. وعادة ما يكون الحد الأدنى للإيداع 10،000 دولار أمريكي أو 5000 دولار أمريكي لحساب حساب الاستجابة العاجلة مطلوب.
2. تحميل وتثبيت وسطاء التفاعلية أبي أبي.
تسمح واجهة برمجة التطبيقات لتطبيق ترادر ​​وركستاتيون (توز) بالتحدث إلى إكسيل وشرط أساسي لبناء نظام التداول الآلي الخاص بك.
يمكن تنزيل برنامج أبي من الرابط التالي:
مرة واحدة كنت & # 8217؛ تحميلها أبي يمكنك المضي قدما في تحميل يب & # 8217؛ s التداول منصة منصة التاجر محطة عمل آخر (توز):
توز آخر متاح الآن لمعظم أنظمة التشغيل، بما في ذلك ويندوز 64 بت و ماك أوس. هذا ونسخة من إكسيل هو برنامج الروبوت التداول الوحيد الذي سوف تحتاج إلى أتمتة التداول الخاص بك.
3. فكر في كيفية تحويل قواعد التداول الخاصة بك إلى صيغ يمكنك استخدامها في إكسيل.
إذا كنت على دراية جيدة ب إكسيل، فإن هذه الخطوة يجب ألا تكون صعبة للغاية، ولكنها ستتضمن بعض الدراسة المتأنية.
من المهم التفكير في استراتيجيتك وتصور ما تريد أن تفعله. كنت لا تريد أن تحصل على امتص في البرمجة على الفور ثم ندرك أنت & # 8217؛ لقد غاب عن شيء أساسي ويجب أن تبدأ من جديد.
إنها فكرة جيدة لقضاء يوم أو يومين مجرد التفكير في نظام التداول الخاص بك وكيف يمكن ترجمتها إلى إكسيل. أوصي بتآمر كل شيء على ورقة كبيرة قبل الجلوس على الكمبيوتر.
إذا لم تستخدم في استخدام إكسيل، أو لم تستخدمها في حين، فستحتاج إلى قضاء بعض الوقت في السيطرة عليها مرة أخرى. هنا قائمة جيدة من موارد إكسيل وهذه قائمة طويلة من الصيغ.
وبالطبع يذهب أيضا على أساسيات تغطي فبا والإجراءات الفرعية، وحدات الماكرو، حلقات، إف و أور البيانات الخ.
4. إنشاء واختبار الصيغ الخاصة بك.
بمجرد أن يكون لديك فكرة عما تريد القيام به وما هي الصيغ التي تحتاج إليها، يمكنك البدء في توصيلها إلى إكسيل واختبارها بها.
وبمجرد الانتهاء من هذا بضع مرات كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على إنشاء قواعد التداول الخاصة بك في إكسيل من ورقة عمل فارغة تماما. مع استخدام إف و أور البيانات والصيغ والحلقات، فمن الممكن لجعل قواعد التداول المعقدة نسبيا ببساطة.
نظام الحارس 1.0 التي وضعتها بيتر يحتوي على العديد من الصيغ ومقتطفات التعليمات البرمجية التي يمكنك سحب من جدول البيانات وتعديل ولصق في النظام الخاص بك.
5. بناء الأتمتة لشراء وبيع عندما يتم استيفاء القواعد الخاصة بك.
باستخدام نموذج نظام التداول وجداول البيانات قالب المقدمة على الدورة، بيتر يظهر كيفية بناء في الأتمتة لقواعد الشراء والبيع الخاصة بك.
القيام بذلك لوحدك مع حساب حقيقي يمكن أن يكون تجربة شاقة ولكن بيتر يظهر أمثلة حية لكيفية القيام بذلك بشكل صحيح. عند إدخال الصفقات، يعرض إكسيل حالة الطلب ويتحقق تلقائيا من أية أخطاء في الإعداد.
عرض بيانات السوق وإدخالات التجارة الخاصة بك جنبا إلى جنب (تماما كما هي في وسطاء التفاعلية) يمنحك الثقة التي تحتاجها لتشغيل مكتب التداول الآلي ويكون إكسيل تفعل كل رفع الثقيلة.
6. بناء قواعد الوقت لإدارة السوق مفتوحة، إغلاق السوق، وأي وقت آخر من المعايير اليوم لديك.
كما تقوم بتشغيل النظام الخاص بك والبدء في تسجيل البيانات سوف تحتاج إلى تحديد متى للدخول الصفقات، وكيفية إدارة المراكز المفتوحة الخاصة بك ومتى لإغلاقها. ويمكن تقسيم الدورة التجارية إلى ثلاثة أجزاء؛ قبل السوق، يوم التداول وسوق إغلاق / بعد ساعات.
مفتاح هذه العملية هو تنفيذ أجهزة توقيت والمهام الآلي للتأكد من الصفقات الخاصة بك تحدث في الأوقات المناسبة. يجب أيضا إيلاء الاعتبار لتنفيذ وقف ومواقف تحمل بين عشية وضحاها.
7. التجارة مع حساب محاكاة الخاص بك أثناء تصحيح التعليمات البرمجية الخاصة بك.
قبل تشغيل نظام التداول الآلي الخاص بك في السوق الحية، فمن المنطقي أن أعتبر لاختبار القيادة أولا.
لحسن الحظ، يسمح وسطاء التفاعلية حسابات تداول الورق التي يمكن استخدامها لتشغيل الأتمتة ونرى كيف يقوم النظام. قد تكون فكرة جيدة لتشغيل النظام الخاص بك على تردد عال إلى حد ما في البداية لأن هذا سيعطيك المزيد من الفرص لتحليل الأداء وتصحيح التعليمات البرمجية.
مرة واحدة كل شيء يبدأ لتبدو جيدة، يمكنك البدء في تحليل النظام في ذلك & # 8217؛ s التردد الطبيعي.
حسابات التجارة الورقية يمكن الوصول إليها وإعادة تعيين في وسطاء التفاعلية عن طريق الذهاب إلى إدارة الحساب ثم إدارة الحساب & غ؛ إعدادات & غ؛ تجارة الورق.
8. مرة واحدة نظام التداول الآلي الخاص بك يعمل بسلاسة ومربحة، نقله إلى المال الحقيقي.
مرة واحدة يتم تشغيل النظام كما تريد ذلك على حساب محاكاة نقله إلى المال الحقيقي ومراقبة كيف يحصل على. هذا هو الجزء المثير حيث يمكنك & # 8217؛ نأمل أن نرى نظام التداول الآلي الخاص بك مما يجعل الأرباح لحسابك أثناء الجلوس مع فنجان من الشاي الخاص بك.
عندما تذهب مباشرة، فإنه يدفع لبدء بحذر في البداية. يمكن للحسابات الورقية أحيانا المبالغة في الأداء لبعض الاستراتيجيات لأنها لا تحاكي بدقة الانزلاق أو تأثير السوق. من خلال البدء صغيرة يمكنك مراقبة أي فرق في الأداء دون المخاطرة الكثير من رأس المال.
9. زيادة حجم الموقف الخاص بك كلما فاز وينقص ذلك إذا كان يبدأ فقدان.
كما يمكنك مراقبة نظام التداول الآلي الخاص بك في السوق الحية سوف تحصل قريبا على فكرة عن مستويات أدائها. كلما كان النظام أفضل، كلما زادت الثقة التي ستمنحكها. يمكنك زيادة حجم الموقف ببطء والبدء في توليد أرباح أكبر على رأس المال الخاص بك.
إذا بدأ النظام في أداء أسوأ مما تريد، فستحتاج إلى تقليل حجم الموضع. ويمكن أن يعزى نقص الأداء إلى تغير ظروف السوق أو عدم دقة المحاكاة في حساب الورق، أو إلى سبب آخر. إذا كان هذا هو الحال، والنظر في تعديل النظام الخاص بك أو استخدام تقنيات منظمة العفو الدولية لجعلها أكثر ديناميكية.
10. استخدام الأتمتة لتسجيل جميع الصفقات الخاصة بك. فكر في طرق لتحسين أو تحسين القواعد والأتمتة.
مرة واحدة نظام التداول الخاص بك هو وتشغيل وتشغيل لديك القدرة على تسجيل جميع الصفقات الخاصة بك تلقائيا مرة أخرى إلى إكسيل. هذا يمنحك شيئا مفيدا للغاية للتجارة الخوارزمية & # 8211؛ والقدرة على تحليل ومراقبة وإطعام التحسينات مرة أخرى في النظام.
من خلال القيام بذلك يمكنك بسهولة تحسين نتائج نظام التداول الخاص بك ومواصلة القضاء على الإجهاد. باستخدام إكسيل لتسجيل الصفقات، لم يعد لديك عذر لعدم تتبع الإحصاءات الرئيسية الخاصة بك!
اكتشف المزيد.
في هذه الدورة، بيتر يمر كل هذه الخطوات ويغطي كل ما تحتاجه لإنشاء نظام التداول الآلي الخاص بك في إكسيل.
انه يمشي لكم من خلال نسخة مبسطة من له يوم التداول نظام الاختراق دعا الحارس 1.0 ويسمح لك لاقتراض مقتطفات رمز أو بناء النظام الخاص بك من الصفر باستخدام الدروس داخل الدورة.
يتم تضمين العديد من الموارد والنماذج والدروس مثل:
كيفية بناء الأتمتة من خلال الإجراءات الفرعية في فيسوال باسيك مقدمة إلى أساسيات فبا وكيفية أتمتة أي جدول بيانات مهمة كيفية استيراد البيانات والقيام باكتستينغ في إكسيل كيفية البدء في استخدام نظام التداول الأساسي الذي مربحة بالفعل كيفية تحريك الصفقات، تعيين السعر أهداف وأتمتة توقف كيفية تحميل النسخة الخاصة بك من الحارس 1.0 استخدام الحارس 1.0 لأتمتة التداول الخاص بك على الفور فهم التعليمات البرمجية في الحارس 1.0 وتكون قادرة على تخصيصه لتناسب الأفكار الخاصة بك إضافة الوظائف الخاصة بك والخوارزميات إلى الحارس 1.0 كيف لتسجيل بيانات التداول تلقائيا وأتمتة إجراءات الإعداد كيفية بناء منظمة العفو الدولية صنع القرار في إكسيل الذي يعتقد وكأنه إنسان كيفية تشغيل النظام الخاص بك في الوضع التلقائي أو اليدوي كيفية الحفاظ على أوامرك مخبأة من السوق مع إدارة النظام كيفية إعداد تنبيهات التداول، توقيت والأصوات وغيرها الكثير & # 8230؛
مرة واحدة يتم بناء الأتمتة الخاصة بك، لم يعد لديك للجلوس أمام الكمبيوتر كل يوم مشاهدة السوق. السماح الآلي الخاص بك القيام بهذا العمل بالنسبة لك وتحرير نفسك للاستمتاع حياتك!
عرض المزيد من المشاركات ليك ذيس وان.
شارك هذا المنشور:
6 آراء.
17 فبراير 2017.
هل لديك للتسجيل للحصول على تغذية البيانات من يب؟ أو هل تحصل على البيانات عند فتح حساب؟
17 فبراير 2017.
مرة واحدة لديك حساب، يب يوفر البيانات في الوقت الحقيقي مجانا أو بسعر يتقاضاه الصرف. هناك تكاليف شهرية صغيرة من بعض البورصات. يمكنك تحديد تلك التي تريد الوصول إليها مع مساعد بيانات السوق.
18 فبراير 2017.
هل من الممكن برمجة الروبوت سلخ فروة الرأس ليقول دجيا؟ أنا & # 8217؛ م قلقة قليلا حول كيف يمكن تغذية إكسيل مع الوقت الحقيقي 1 دقيقة البارات & # 8230؛
هل من الممكن أيضا حساب إشارات الدخول مع العقود الآجلة ل دجيا وأخبر إكسيل / يب لشراء منتج منظم مستمد من هذه العقود الآجلة (كمثال على سبيل المثال)؟
18 فبراير 2017.
فمن الممكن، ولكن من الصعب جدا وخارج نطاق الدورة.
27 فبراير 2017.
وسوف يكون كبيرا إذا كنت مساعدتي مع التالية.
1. أريد أن التجارة فقط نس الهند الأسهم يمكنني أن أفعل ذلك؟
2. إذا كان الجواب نعم ل 1. يمكن الحارس 1.0 نظام سيتم توفيرها لتحميل أولئك الذين سوف الانخراط في الدورة.
3. يمكنني بناء الروبوت التداول للتجارة نس الهند الأسهم مع الحارس 1.0.
28 فبراير 2017.
نعم، يمكنك تداول أي أداة متوفرة من خلال وسطاء التفاعلية. نظام الحارس 1.0 قابلة للتحميل بالكامل في الدورة.
ترك الرد إلغاء الرد.
الموارد التعليمية الموصى بها:
تذكر: التداول المالي هو محفوف بالمخاطر ويمكنك أن تفقد المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.
بحث.
جب ماروود.
تاجر مستقل، محلل وكاتب.
جب ماروود هو تاجر مستقل وكاتب متخصص في أنظمة التداول الميكانيكية. بدأ حياته المهنية تداول فتس 100 والبند الألماني لبيت تجاري في لندن ويعمل الآن من خلال شركته الخاصة. كما يكتب عن البحث عن ألفا وغيرها من المنشورات المالية. في + Google
يرجى تذكر أن التداول المالي ينطوي على مخاطر وقد تتكبد خسارة كبيرة في رأس المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.

الشروع في العمل: بناء نظام التداول الآلي بالكامل.
على مدى الستة أشهر الماضية ركزت على عملية بناء مجموعة التكنولوجيا الكاملة لنظام التداول الآلي. لقد واجهت العديد من التحديات وتعلمت الكثير عن طريقتين مختلفتين من باكتستينغ (فيكتوريسد والحدث مدفوعة). في رحلتي لبناء حدث باكتستر مدفوعة، جاء لدهشتي أن ما كنت في نهاية المطاف مع قريبة من كومة التكنولوجيا الكاملة اللازمة لبناء استراتيجية، باكتست ذلك، وتشغيل التنفيذ المباشر.
وأكبر مشكلتي عند معالجة المشكلة هي نقص المعرفة. نظرت في العديد من الأماكن لمقدمة لبناء التكنولوجيا أو بلوق التي من شأنها أن توجه لي. لقد وجدت بعض الموارد التي سوف أطلعكم عليها اليوم.
للمبتدئين:
بالنسبة للقراء الجدد في التداول الكمي أود أن أوصي كتاب إرني P. تشان بعنوان: التداول الكمي: كيفية بناء الأعمال التجارية الخاصة بك خوارزمية الخاصة بك. هذا الكتاب هو الأساسيات. انها في الواقع الكتاب الأول قرأت على التداول الكمي وحتى ذلك الحين وجدت أنه من الأساسي جدا ولكن هناك بعض الملاحظات يجب أن تأخذ.
من صفحة 81-84 يكتب إرني عن كيفية تقسيم بنية النظام إلى مستوى البيع بالتجزئة إلى استراتيجيات شبه آلية ومؤتمتة بالكامل.
نظام شبه الآلي مناسب إذا كنت ترغب في وضع عدد قليل من الصفقات في الأسبوع. إرني توصي باستخدام ماتلاب، R، أو حتى إكسيل. لقد استخدمت جميع منصات 3 وهذا هو نصيحتي:
تخطي ماتلاب، يكلف الكثير من المال، ويمكنني فقط الحصول على الوصول إليها في مختبرات الجامعة. ليس هناك الكثير من المواد التدريبية مثل المدونات أو الكتب التي سوف يعلمك كيفية رمز استراتيجية باستخدام ماتلاب. R لديها طن من الموارد التي يمكنك الاستفادة من من أجل معرفة كيفية بناء استراتيجية. بلدي بلوق المفضلة التي تغطي هذا الموضوع هو: كوانستتراترادر ​​التي تديرها إيليا كيبنيس. ميكروسوفت إكسيل هو الأكثر احتمالا حيث ستبدأ إذا لم يكن لديك تجربة البرمجة. يمكنك استخدام إكسيل للتداول شبه الآلي ولكن لن تفعل خدعة عندما يتعلق الأمر ببناء كومة التكنولوجيا الكاملة.
الإطار شبه التلقائي ص 81.
أنظمة التداول الآلي تماما هي عندما تريد وضع الصفقات تلقائيا على أساس تغذية البيانات الحية. أنا ترميز الألغام في C #، كوانتكونكت يستخدم أيضا C #، كوانتستارت يمشي القارئ من خلال بناء عليه في بيثون، يستخدم كوانتوبيان بيثون، هفت سوف تستخدم على الأرجح C ++. جافا هي أيضا شعبية.
إطار التداول الآلي بالكامل ص 84.
الخطوة 1: الحصول على السبق.
هل البرنامج التنفيذي في التداول الخوارزمية التي تقدمها كوانتينستي. لقد بدأت للتو الدورة، وكانت أول مجموعة من المحاضرات على بنية النظام. كان من شأنه أن أنقذني حوالي 3 أشهر من البحث إذا كنت قد بدأت هنا. سارت المحاضرات لي من خلال كل عنصر أن أحتاج فضلا عن وصف مفصل لما يحتاج كل مكون القيام به. في ما يلي لقطة شاشة لأحد الشرائح المستخدمة في العرض التقديمي:
يمكنك أيضا استخدام هذا الإطار العام عند تقييم أنظمة التداول الآلي الأخرى.
في وقت كتابة هذا التقرير، أنا فقط في الأسبوع الثالث من المحاضرات ولكني واثق من أن الممارس سوف يكون قادرا على بناء استراتيجية التداول الآلي بالكامل التي يمكن، مع قليلا من البولندية، تتحول إلى بدايات صندوق التحوط الكمي .
ملاحظة: بالطبع لا تركز على بناء كومة التكنولوجيا.
الخطوة 2: كود الحدث الأساسي مدفوعة باكتستر.
مدونة مايكل هالسمور كوانتستارت & أمب؛ كتاب "نجاح خوارزمية التداول"
يحتوي هذا الكتاب على أقسام مخصصة لبناء حدث قوي مدعوم باكتستر. يمشي القارئ من خلال عدد من الفصول التي سوف تشرح اختياره للغة، وأنواع مختلفة من باكتستينغ، وأهمية الحدث مدفوعة باكتستينغ، وكيفية رمز باكتستر.
يقدم مايكل القارئ إلى الطبقات المختلفة المطلوبة في تصميم موجه الكائن. كما أنه يعلم القارئ لبناء قاعدة بيانات رئيسية للأوراق المالية. ومن هنا سترى كيف بنية النظام من كوانتينستي يناسب في.
ملاحظة: سوف تحتاج لشراء كتابه: "ناجحة التداول الخوارزمية"، بلوق له يترك الكثير من المعلومات.
الخطوة 3: أنتقل إلى تورينجفينانس.
برنامج إبات القراءة "تجارة خوارزمية ناجحة" & أمب؛ ترميز باكتستر في لغة مختلفة من اختيارك.
يجب عليك الانتقال إلى بلوق يسمى تورينجفينانس وقراءة المقال بعنوان "خوارزمية نظام تجارة العمارة" بواسطة: ستيوارت غوردون ريد. في منصبه يصف العمارة التالية المبادئ التوجيهية لل إسو / إيك / إيي 42018 ونظم الهندسة المعمارية وصف الهندسة المعمارية القياسية.
لقد وجدت هذا المنصب جدا التقنية ولديها بعض الأفكار العظيمة التي يجب أن تدرج في الهندسة المعمارية الخاصة بك.
لقطة شاشة من منصبه.
الخطوة 4: دراسة أنظمة التداول مفتوحة المصدر.
4.1) كوانتوبيان.
وغني عن القول أن كوانتوبيان يجب أن تضاف إلى هذه القائمة، وأنا أحرج أن أقول إنني لم أمض الكثير من الوقت باستخدام برنامجهم (بسبب اختياري للغة). كوانتوبيان ديه العديد من الامتيازات ولكن تلك التي التمسك معظم لي هي التالية:
من السهل تعلم بيثون حرية الوصول إلى العديد من مجموعات البيانات مجتمع ضخم والمسابقات أنا أحب كيف يستضيفون كوانتكون!
كوانتوبيان هو قادة السوق في هذا المجال، ويحب من قبل كوانتس في جميع أنحاء! مشروع مفتوح المصدر تحت اسم الرمز زيبلين وهذا هو قليلا عن ذلك:
"زيبلين هو محركنا مفتوح المصدر الذي يجبر باكتستر في إيد. يمكنك ان ترى مستودع كود في جيثب وتساهم طلبات السحب للمشروع. هناك مجموعة غوغل متاحة لطلب المساعدة وتسهيل المناقشات ".
في ما يلي رابط إلى وثائقهم:
4.2) كوانتكونيكت.
بالنسبة لأولئك منكم غير مألوف مع كوانتكونيكت، فإنها توفر محرك التداول خوارزمية كاملة المصدر المفتوح. إليك رابط.
يجب أن يكون لديك نظرة على التعليمات البرمجية، ودراستها، & أمب؛ منحهم الثناء. فهي مسابقة كوانتوبيانز.
وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر فريق كوانتكونيكت للسماح لي اختيار الدماغ والخدمة الرائعة التي تقدمها.
في ما يلي رابط إلى وثائقهم:
ملاحظات ختامية:
آمل أن يساعد هذا الدليل أعضاء المجتمع. أتمنى لو كان لدي هذه البصيرة قبل 6 أشهر عندما بدأت في ترميز نظامنا.
أود أن أتواصل مع المجتمع واسأل: "ما هي دورات التداول الخوارزمية الجيدة التي تعرفونها؟" أود أن أكتب وظيفة التي تبحث في الموضوع وتوفر الترتيب. هل هناك أي توصيات لبناء نظام تجاري مؤتمت بالكامل ترغب في إضافته إلى هذه المشاركة؟
شارك هذا:
مشاركة هذا الإدخال.
قد يعجبك ايضا.
مقال جميل. أتمنى لو كان ذلك قبل حوالي 6 أشهر. يمكنني استخدام كوانتكونيكت لأنني مبرمج C #. لقد وجدت أنه من المريح جدا أن تكون قادرة على تحميل العجاف واختبار الظهر محليا. كما أن البحث عن طريق رمزها مفيد. كما أنها قطعت صفقة مع تراديير ل $ 1 الصفقات. وهذا يساعد كثيرا. أنا لست بارزة حول تراديير ينتشر والتنفيذ. يب قد يكون أفضل لذلك.
سوف ألقي نظرة على الدورة التي ذكرتها.
أنت لم تذكر كوانتوكريسي أو روبلوجرز. وكلاهما موارد قيمة جدا.
ما الذي تستخدمه لرسم نتائج الاختبارات الخلفية؟ أنا تسجيل أوهلك وقيم مؤشر ل كسف من الحدث أونداتا وأنا متعب حقا من استخدام إكسيل لرسم النتائج. أود أن أكون قادرا على توجيه حزمة الرسوم البيانية إلى ملف البيانات وانها مجرد الذهاب.
هل لديك بائع تيار القراد حتى الآن؟
لدي فكر واحد حول أنظمة مدفوعة الحدث. المشكلة مع الأحداث هي أنها غير متجانسة والكامنة. يبدو أنها لا مفر منها في أقرب وقت كما تحصل على الوساطة المعنية، لذلك لقد كان يحلم نظام أكثر تدفق بعد مبادئ البرمجة الوظيفية.
& # 8211؛ تجريب شريط أو شريط تيار.
& # 8211؛ تشغيله من خلال عملية حساب المؤشرات، وتشغيل تحليلات أو مل، وهكذا دواليك.
& # 8211؛ نعود إشارة.
& # 8211؛ إرساله إلى وسيط لتنفيذ.
ثم في تيار منفصل.
& # 8211؛ الحصول على رد من الوسيط.
المشكلة بالطبع هي الدولة. هل لدي هامش كاف لجعل التجارة؟ ما هو في محفظتي؟ كيف يتم أداء؟ وعادة ما يتم الاستعلام عن أبي وسيط لمعرفة أن الاشياء، ولكن الامر يستغرق وقتا طويلا وغير متجانسة. أنا أيضا أبحث في ملحقات ر. وبهذه الطريقة يمكن للنظام أن يتفاعل مع التغيرات في النظام من خلال نمط يمكن ملاحظته.
الأحداث كبيرة لنقرات الماوس. ليست كبيرة جدا لارتفاع حجم معالجة المعاملات.
هذا هو بالضبط النهج الذي أخذته مع الاشياء الخاصة بي. أساسا لدي & # 8216؛ عادي & # 8217؛ البرنامج الذي يلتف حول جزء صغير هذا الحدث مدفوعة للتحدث إلى الوسيط (يب أبي). الآن لمشكلة الدولة. لديك خيارين. الحصول على الدولة من وسيط، أو تخزينه داخليا تحديثه عندما تحصل على التعبئة مرة أخرى. وهذا يعني أن هناك أوقات لا تعرف فيها ولايتك، أو عندما يكون مصدر الدولة المحتملان في حالة نزاع (بيانات سيئة أو تأخر). جزء من هذا يعتمد على مدى سرعة التداول. إلا إذا كنت تتداول بسرعة حقا ثم التوقف إذا كان لديك صراع الدولة، أو كنت غير متأكد من الدولة، هو أفضل من المضي قدما دون معرفة دولتكم. يمكنني استخدام قاعدة بيانات & # 8216؛ قفل & # 8217؛ نموذج للتعامل مع هذا.
فيما يتعلق تقريبا كل ما طلبته، كنت على مقربة من الجواب في رد الفعل التفاعلي (ر).
مع ر الذهاب من القراد إلى الشموع هو تافهة.
الانتقال من الشموع إلى المؤشرات هو تافهة.
تأليف مؤشرات من مؤشرات أخرى هو تافهة.
إن تأليف املراكز من املؤرشات تافهة.
تأليف المحافظ (كما عقدت مع مرور الوقت) من المراكز هو تافهة.
محاكاة نموذج المخاطر هو تافهة.
الاختبار مرة أخرى أو التداول المباشر هو ببساطة اتخاذ قرار بين تيار مباشر من البيانات أو إعادة محاكاة محاكاة للبيانات قاعدة البيانات.
التنفيذ هو تافهة.
تنفيذ ممكن في كل شيء من C # إلى F # إلى جافا سكريبت ل C ++ في رمز متطابقة تقريبا.
يتم التحسين بسرعة لأن ر بحتة وظيفية بارولاليزابل على نطاق واسع إلى غبو.
ومن المسلم به أن تحسين وتغذية تأثير التحسين المستمر مرة أخرى في الاختبار الخلفي هو غير تافهة، ولكن نظرا لأنه غير تافهة على أي حال، أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى السماح لهذه الشريحة واحدة 😉
بحتة وظيفية (أو على مقربة منه) ر هو في رأيي الطريقة الوحيدة لمعالجة البنية التحتية لهذه المشكلة.
أعرف النظام أريد التجارة. أنا لا أريد أن برنامج أو تعلم شيئا شخص آخر يعرف بالفعل. حتى الذين يمكنني استئجار لاتخاذ النظام أريد استخدام وأتمتة ذلك. بأتمتة ذلك، يعني أنا لا & # 8217؛ ر تريد أن ننظر في الأمر. وسوف نلقي نظرة على النتائج مرة واحدة في الأسبوع، وسيتم تنفيذ الصفقات دون عنايتي. يبدو غريبا بالنسبة لي أنه في عام 2018، الكثير من الجهد يحتاج إلى الذهاب إلى اتخاذ مجموعة من القواعد وجود تلك القواعد تنفيذ في وسيط بلدي.
أود أن أقترح الاشتراك مع كوانتوبيان ومن ثم إيجاد شخص داخل المجتمع هناك لبناء استراتيجية بالنسبة لك. وسوف تكون قادرة على بناء عليه بالنسبة لك داخل وسطاء يب منصة وتكون مؤتمتة بالكامل.
اسمحوا لي أن أقول على الرغم من أنني أعتقد أنه يجب مراقبته عن كثب، وليس فقط & # 8220؛ ننسى ذلك ل & # 8221؛.

أتمتة دون دموع.
نشرت في مجلة التاجر الآلي العدد 19 الربع الرابع 2018.
حرفيا الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم استخدام إكسيل تم لتطوير وتشغيل نماذج التداول الميكانيكية الخاصة بهم. ولكن حتى الآن، كانت الفجوة التي لا يمكن تجاوزها طريقة واقية من الرصاص لأتمتة تلك النماذج للمحاكاة في الوقت الحقيقي والتجارة الحية. غاري ستون، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية، وهوارد ستون، رئيس المنتج / الأعمال ل أبي تراديبوك في بلومبرغ ترادبوك الخطوط العريضة الحل الأمثل.
في حين أن المستخدمين إكسيل تم السلطة شائعة في الأسواق المالية، بأي حال من الأحوال جميع هؤلاء المستخدمين هم أيضا المبرمجين فبا. ونتيجة لذلك، تم حرمان شريحة كبيرة من المجتمع التجاري من عدم وجود أي طريقة بسيطة لأتمتة النماذج الميكانيكية التي يتم تشغيلها في إكسيل. قد تبصق النماذج إشارات الدخول والخروج من إكسيل، ولكن العملية ما زالت تتطلب من المتداول أن ينقر يدويا لوضع الأوامر المطلوبة. البديل من توظيف مبرمج لأتمتة النموذج باستخدام فبا أو لغة أخرى على الفور إلى واجهة تاجر / مبرمج حيث سوء الفهم والأخطاء كثيرا ما تكثر.
إنتاجية تنافسية أسرع.
وهذه ليست مجرد مسألة ملائمة وتجنب تكاليف البرمجة / سوء الفهم. في الأسواق المالية اليوم، حيث أن القيام بالمزيد مع أقل ليس خيارا، وهذا هو أيضا حول الإنتاجية وإدارة المخاطر و (في نهاية المطاف) ميزة تنافسية:
والثور؛ كما المزيد من التجار الحصول على مزيد من قوة النيران الحسابية، وعمر العديد من الأفكار التجارية يتناقص بشكل ملحوظ، حيث أن الكثير من التجار يمكن بسهولة البيانات الألغام نفس الفرص ألفا. فقبل ​​عشر سنوات، يمكن لنموذج تجاري قوي أن يعالج أوجه القصور لعدة سنوات. واليوم، غالبا ما يبدأ أداء نموذج مربح في البداية في التحلل في غضون أشهر أو أسابيع أو حتى أيام. وهذا يضع قسطا كبيرا من قدرة المنظمة التجارية على الحفاظ على خط إنتاج من النماذج الجديدة، وبمجرد اختبارها بالكامل - نشرها في السوق في أسرع وقت ممكن.
والثور؛ عندما تستخدم بذكاء، أتمتة التجارة يمكن أن تحفز إنتاجية أكبر. الفرد الذي يمكن أتمتة أتمتة التجارة والإدارة لديها الوقت الإضافي الذي للبحث وتطوير نماذج تجارية جديدة. بالنسبة لأولئك التجار الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى فريق برمجة مخصص، فإن إكسيل لديه الكثير من الأدوات لتسهيل عملية التطوير هذه دون الخوض في فبا. المفتاح هو وجود الوقت الذي للقيام بذلك، والتي توفر الأتمتة. ونتيجة لذلك، فإن العملية التجارية ككل قادرة على تعظيم رأس المال الفكري المتاح لها والعمل بكفاءة أكبر.
والثور؛ في حين أنه من الشائع بالنسبة للتجار أن يدعيوا أن نماذجهم أقل من المعلمة، فهناك عادة معلمة واحدة على الأقل في مكان ما في المنطق الذي يمكن تحسينه. في كثير من الأحيان قيمة المعلمة التي هي الأكثر استقرارا ولها القيم المجاورة الأكثر استقرارا في الخروج من عينة اختبار إكسيل هو الذي تم تحديده للتداول المباشر. ومع ذلك، تغييرات طفيفة في سلوك السوق يمكن أن تجعل هذا الخيار دون المستوى الأمثل في الوقت الحقيقي. أتمتة نموذج التداول يقدم بديلا - وهي التداول في وقت واحد من مجموعة من أفضل القيم المعلمة أداء من أجل الحد من المخاطر الأمثل. اعتبارات سير العمل تعني أن السيناريو غير ممكن للتاجر البشري، ولكن يمكن حل إكسيل الآلي أن يجعل عمل ضوء منه.
استيعاب هذه الفرص يتطلب أداة الأتمتة التي هي شفافة للتاجر، لا تنطوي على البرمجة الوزن الثقيل ولديها سير عمل بديهية. الطريقة الواضحة لإنجاز هذا هو مكون إكسل الذي يجعل الاتصالات الآلية وراء الكواليس بين نماذج التداول والأسواق المطلوبة - دون الحاجة للتاجر للقلق حول أي من السباكة الكامنة. لذلك كل ما عليه فعله هو اختيار استراتيجية من قائمة نماذج التداول التي تم بناؤها مسبقا، واختيار السوق المطلوب وحجم الموقف، ثم انقر على "تشغيل" والسماح لمكون التشغيل الآلي لرعاية جميع الإدخالات والمخارج.
الخدعة هنا هي تحقيق ذلك دون تعطيل سير العمل الحالي للتاجر. إذا كان المتداول معتادا على تشغيل نماذجها الميكانيكية في واجهة المستخدم الرسومية إكسيل أنها قد بنيت بالفعل، فإنها لا تريد أن تضيع الوقت في تعلم تخطيط جديد. لذلك، يجب أن يكون أي مكون الأتمتة في شكل يمكن إسقاطه بشفافية في مصنف إكسيل موجود. ثم يعمل بشكل خفي في الخلفية رصد حالة النماذج الميكانيكية القائمة التاجر وكلما واحد من تلك أعلام حالة شراء / بيع فإنه ينفذ النظام المطلوب (ق).
أتمتة بسيطة من داخل إكسيل لديها الكثير لتقدمه حيث أوامر من حجم من غير المرجح أن خلق تأثير السوق. ومع ذلك، بالنسبة لأوامر أكبر أو أسواق غير سائلة، عنصر تنفيذ خوارزمية إضافية أمر مرغوب فيه. لذلك بدلا من مجرد تحديد بسيطة شراء أو بيع كرد على إشارة تجارية، يمكن للتاجر أيضا اختيار خوارزمية التنفيذ المناسبة للتعامل مع النظام.
فائدة إضافية هنا هو أن قدرة إكسيل على عش "إذا" بيانات تسمح مستوى آخر من التطور. يمكن استخدام سلسلة من عبارات "إف" لاختيار خوارزمية التنفيذ الأنسب لإشارة تجارية معينة تلقائيا. على سبيل المثال: "إذا كان نموذج التداول A أعلام أمر للسوق B قبل وقت C من اليوم وحجم الطلب أقل من أسهم D، استخدم التنفيذ ألغو X - وإلا استخدم ألغو Y".
الفصل والتراكب.
في سياق أتمتة التجارة، قدرة إكسيل لتشغيل مثيلات متعددة في حد ذاته يوفر المزيد من الفرص. على سبيل المثال، يمكن تشغيل نماذج التداول لأنواع السوق الفردية (مثل الأسهم أو العقود الآجلة أو العملات الأجنبية) في مثيلات إكسيل منفصلة.
من وجهة نظر المتداول، وهذا هو أسهل هندسيا من الحاجة إلى الوجه بين المصنفات أو أوراق العمل المختلفة في نفس مثيل واحد من إكسيل لمراقبة النشاط. ميزة أخرى هي أنه يمكن تشغيل مثيل منفصل من إكسيل الذي يتعامل مع تراكب إدارة المخاطر فقط من خلال مراقبة مثيلات أخرى.
هل انت متاكد من ذلك؟
وتتعلق المرونة غير المرغوبة مع أتمتة نماذج التداول الميكانيكية في إكسيل بتحديد ما إذا كان الشرط يمكن أن يكون صحيحا على الفور (أي أن النماذج تتفاعل مع كل علامة بيانات جديدة) أو ما إذا كانت تستجيب فقط للقيم عند إغلاق طول شريط محدد مسبقا (مثل 5 أو 10 دقائق).
الحياة الحقيقية ليست مريحة جدا جدا - لمسة واحدة فوق مستوى الهدف قد لا تقدم تأكيد إشارة تاجر يتطلب، في حين الحاجة إلى الانتظار لإغلاق شريط 10 دقيقة قد ترى فرصة ألفا غاب. لذلك هناك حاجة إلى أي مكون أتمتة التجارة إكسيل لتقديم وظيفة التأكيد على أساس الوقت، على سبيل المثال: "لقد ذهب شرط دخول طويلة من خطأ إلى صحيح - وظلت صحيحة لمدة 35 ثانية".
هذه الوظيفة أيضا يسمح قوة إشارة التجارة لتكون متحالفة إلى حجم الموقف. على سبيل المثال، بالنسبة لكل وحدة محددة من الوقت تبقى شرط الدخول أو الخروج صحيحا يمكن اعتباره أقوى ويمكن شراء عدد إضافي من العقود أو الأسهم تلقائيا / بيعها.
أن تكون قادرة على بناء واختبار نماذج التداول اختبار في إكسيل ومن ثم نشرها تلقائيا في التداول المباشر هو فائدة كبيرة لأي مستخدم السلطة إكسيل. ومع ذلك، فإنه لا يزال يحذف خطوة حيوية واحدة - في الوقت الحقيقي محاكاة (أو ورقة) التداول.
الجزء النهائي في إكسيل أتمتة التجارة بانوراما هو أن تكون قادرة على إجراء هذا النوع من التداول محاكاة ومن ثم بمجرد أن يتم الانتهاء بشكل مرضي التحول فورا إلى الإنتاج الحي دون أي إعادة الترميز أو إعادة السباكة المطلوبة.
استنتاج.
أتمتة نماذج التداول داخل إكسيل يمكن أن يحقق قيمة على مستويات متعددة. بالإضافة إلى المزايا العامة للإنتاجية وسير العمل وإدارة المخاطر، يمكن لأداة التشغيل الآلي الصحيحة تحويل إكسيل إلى تطوير متكامل متكامل، واختبار وبيئة التداول الآلي / الخوارزمية.
بالمناسبة، إذا كنت تبحث عن هذه الأداة - انها تسمى تراديبوك بناء منشئ.
بلومبرغ تراديبوك هو وسيط وكالة عالمية تقدم خوارزميات التداول المتقدمة والوصول المباشر إلى الأسواق لأكثر من 60 الأسهم العالمية، والعقود الآجلة، وأسواق الخيارات و 41 زوجا من العملات في سوق العملات الأجنبية لدينا. وقد خلق العديد من التجار نماذج الاستثمار والاستثمار والتداول في مختلف التطبيقات وتغذية لهم بلومبرغ المهنية & ريج؛ أبي البيانات الخدمة. الآن، باستخدام نفس الاتصال كما أبي البيانات بلومبرغ، يمكن للتجار دمج استراتيجياتهم مع أبي أوردر أبي عالية الأداء بلومبرغ وربط استراتيجياتهم إلى الطريق السريع التنفيذ الإلكتروني.
ليس في هذه الوثيقة ما يشكل عرضا أو التماسا لعرض لشراء أو بيع أي أداة مالية أو غيرها من الأدوات المالية أو يشكل أي نصيحة استثمارية أو توصية من أي ضمان أو أي أداة مالية أخرى. ويعتقد بلومبرغ ترادبوك أن المعلومات الواردة هنا تم الحصول عليها من مصادر موثوقة ولكن لا يضمن دقتها.
بقلم بلومبرغ تراديبوك يوروب ليميتد، مسجلة في إنكلترا & أمب؛ ويلز رقم 3556095، المرخص له من قبل هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة رقم 187492. هذه الرسالة موجهة فقط للأشخاص الذين لديهم خبرة مهنية في الاستثمارات التي يمكن تداولها عبر الأنظمة وبعض المؤسسات ذات القيمة العالية. متوفر في جميع البلدان ويتم تقديمه فقط حيث يتم الحصول على التخليص.
بلومبرغ تراديبوك ليك عضو في فينرا (فينرا) / سيبك / نفا. بلومبرغ تراديبوكس دو براسيل هو ممثل بلومبرغ تراديبوكس ليك في البرازيل المسجل مع باسن. بلومبرغ تراديبوك سيرفيسز ليك، بلومبرغ تراديبوكس سيرفيسز ليك، بلومبرغ تراديبوكس أوستراليا بتي لت عبن 36 091 542 077 أن 091 542 077، بلومبرغ تراديبوك دو براسيل لتا.، بلومبرغ تراديبوك كندا عضو في سيب، بلومبرغ تراديبوك ليميتد، بلومبرغ تراديبوك هونغ كونغ ليميتد أول أتس أذن به سفك-أفو 977، بلومبرغ تراديبوك جابان ليميتد عضو في جسدا / جيب، بلومبرغ ترادينغ سيرفيسز جابان لت، بلومبرغ تراديبوكس سينغابور بت لت رقم الشركة 200104338R، بلومبرغ ترادينغ سيرفيسز (سينغابور) بي تي إي المحدودة رقم الشركة 200101232G. بلومبرغ تراديبوك برمودا المحدودة، المرخصة لإجراء أعمال الاستثمار من قبل سلطة النقد برمودا.
بلومبرغ، بلومبرغ المهنية، بلومبرغ ترادبوك هي علامات تجارية وعلامات خدمة بلومبرغ المالية L. P. ("بفلب")، شراكة محدودة في ولاية ديلاوير، أو الشركات التابعة لها. وتقدم بلومبرغ ترادبوك من قبل شركة تابعة لبنك بلومبرغ ترادبوك ليك، والشركات التابعة لها، وهي متاحة على بس.
القيام بذلك.
الشكل 1: ورقة عمل منشئ أوامر تراديبوك مع مجموعة من الطلبات في ولايات مختلفة.
الشكل 2: ورقة عمل منشئ أوامر تراديبوك مع أوامر في حالة التقييم في انتظار أن يتم تشغيلها من خلال نموذج التداول المتوسط ​​المتحرك.
إضافة شركتك إلى ألغوورلد.
العناصر الشعبية.
كوبيرايت & كوبي؛ التاجر الآلي المحدودة 2017 - استراتيجيات | الامتثال | تقنية.

No comments:

Post a Comment