Thursday 8 March 2018

متجر أدوات الفوركس


هل تتساءل لماذا لم تكن مربحة؟ مجرد وجود استراتيجية جيدة ليست كافية.
للربح في تداول العملات الأجنبية، تحتاج أيضا إتقان إدارة الأموال والتحليل واختبار التجارة. تحويل التداول الخاص بك إلى الأعمال التجارية صنع المال مع آلة حاسبة، سجل التجارة ومختبر الفوركس وناقص؛ ثلاث أدوات قوية تستخدم من قبل المهنيين. تعلم ما يلزم لجعل التداول الخاص بك أكثر نجاحا ومربحة. ويمكنك تجربتها قبل شرائها أيضا.
أفضل طريقة لتسجيل كل شيء عن الصفقات الخاصة بك تقليل الخسائر فرز استراتيجيات مخزن لقطات.
آلة حاسبة.
زيادة الأرباح الخاصة بك تقليل الإجهاد الخاص بك يعمل مع جميع استراتيجيات الفوركس سريعة وسهلة & أمب؛ موثوق.
اختبار الفوركس.
واجهة سهلة الاستخدام ممارسة يوميا لشحذ المهارات الخاصة بك & أمب؛ كسب الثقة تماما مثل التداول يعيش في الوقت الحقيقي.
قراءة التعليقات 5 نجوم على الفوركس جيش السلام:
أنا مسرور تماما.
& كوت؛ لدي الأدوات الذكية وتشغيلها وأجدها مفيدة جدا، ولكنك تعلم أنني أمضي معظم وقتي في الذهاب إلى مقاطع الفيديو حول إدارة الأموال. أنا مسرور تماما من قبلهم. أعتقد أنهم سيجعلون أهم الفرق في تداولي. شكرا لكم وتهانينا على وظيفة أحسنت & كوت؛
حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2009 - 2018 مينلين ليك دبا الفوركس أدوات ذكية & الثور؛ جميع الحقوق محفوظة & الثور؛ الإفصاح عن المخاطر & الثور؛ حسابي.

Forextoolshop.
المواضيع: مركز التعليم، تعليم الفوركس الأساسي، تعليم التجارة، التجارة الآلية، تعليم ميتاتريدر، وسيط التعليم.
صفحات شعبية فوركستولشوب الآلي تجارة الفوركس | يعيش روبوت اختبارات | خبير مستشار التعليقات فوركستولشوب اليورو أذكى مراجعة فوركستولشوب الكنغر مراجعة فوركستولشوب الأساسية فوركس التعليم | نصائح الفوركس الأساسية.
ويبلغ عدد الزوار في المتوسط ​​2.80 صفحة، من قبل 421 زائر يوميا.
يتم استضافته من قبل ثيبلانيت إنترنيت سيرفيسز إنك (تكساس، هيوستن،) باستخدام أباتشي خادم الويب. يتم برمجة الموقع ل فب / 5.2.17. خوادم الأسماء 2 هي ns2122.hostgator و ns2121.hostgator.
مدعوم من: فب / 5.2.17.
خادم الويب: أباتشي.
يتم تسجيل وقت 35.0 مللي ثانية في اختبار بينغ، كما يبلغ متوسط ​​وقت تحميل الصفحة الكاملة 1927 مللي ثانية. وهذا أسرع من 65٪ من مواقع الويب على مستوى العالم.

أدوات تداول العملات الأجنبية.
أدوات لموقع الويب الخاص بك.
التقويم الاقتصادي.
تقدم فوركسمينوت تقويم اقتصادي فريد من نوعه للحفاظ على ما يصل إلى موعد مع أهم الأحداث الاقتصادية. يتضمن التقويم السابق، النتائج المتوقعة والفعلية للأحداث الرائدة.
تحويل العملات عبر الإنترنت.
محول العملات يحول عملة واحدة إلى عملة أخرى في الوقت الحقيقي.
في الوقت الحقيقي ونقلت الفوركس.
فوريكسمينوت يوفر لك صناعة & # 8217؛ ق يقتبس السوق أداة. فهو حر في استخدام ومجانية.
معدل التحويل.
أداة أسعار الصرف قابلة للتخصيص بالكامل لموقع الويب الخاص بك، وإعطاء نظرة كبيرة. ويقارن بين العملات الرائدة في سوق الفوركس.
الربح & أمب؛ حاسبة الخسارة.
و فوركسمينوت الربح & أمب؛ فقدان حاسبة يسمح لك لحساب الربح أو الخسارة من الصفقات الخاصة بك. وقد تم تصميمه للاستخدام مع الأزواج الرئيسية والصلبان.
نقطة المحورية حاسبة.
و فوريسمينوت نقطة المحورية حاسبة يسمح لك لحساب القيمة لكل نقطة في عملة الحساب الخاصة جدا لأزواج العملات الرئيسية.
حاسبة فيبوناتشي.
إنتاج فيبوناتشي الارتداد والقيم التمديد في اتجاهات صعودية وهبوطية مع حاسبة فيبوناتشي.
فوريكسمينوت أخبار القطعة.
يتم تخصيص الأخبار يغذي حتى تتمكن من البقاء متقدما على أحدث التطورات لأنها تخرج من الأسلاك.
فوريكسمينوت المدونة القطعة.
يتم تخصيص بلوجفيد حتى تتمكن من البقاء متقدما على أحدث التطورات لأنها تخرج من الأسلاك.
بيتكوين أخبار القطعة.
يتم تخصيص الأعلاف بيتكوين تغذية حتى تتمكن من البقاء متقدما على أحدث التطورات لأنها تخرج من الأسلاك.
ليتسوان أخبار القطعة.
يتم تخصيص الأعلاف ليتسوان تغذية حتى تتمكن من البقاء في مقدمة التطورات الأخيرة لأنها تخرج من الأسلاك.
ليف فوريكس ريتس تيكر.
الفوركسمينوت لايف أسعار الفوركس شريط هو أداة الفوركس شعبية التي يمكن أن يضيفها بسهولة مشرفي المواقع على مواقعهم الإلكترونية، بلوق وصفحات الفيسبوك. ويمكن بسهولة أن تكون متكاملة مع الإعدادات المفضلة.
سيتي تايمز تيكر.
و فوريسمينوت مدينة تايمز تيكر يسمح لك لعرض أحدث الأوقات في المنطقة الزمنية المفضلة لديك. يمكنك الآن بسهولة عرض ساعات تداول العملات الأجنبية في كل مدينة رئيسية.
يتم تخصيص آر إس إس بحيث يمكنك البقاء في مقدمة التطورات الأخيرة لأنها تخرج من الأسلاك.

أدوات الفوركس.
أدوات الفوركس المقدمة يمكن أن تساعدك على حد سواء في التحليل الفني وإدارة الأموال التي سوف يعزز كثيرا من نتائج التداول الخاصة بك. كل هذه الأدوات الفوركس على الانترنت خالية تماما ويمكن استخدامها دون أي تكلفة:
النقاط المحورية حاسبة و [مدش]؛ سوف أربع آلات حاسبة نقطة على شبكة الإنترنت على أساس نقطة المحورية تساعدك على توليد نقاط المحورية لأي فترة زمنية معينة. وتستخدم النقاط المحورية باعتبارها أهم نقاط اتجاه السوق، حيث يمكن أن يلبي الاتجاه الدعم أو المقاومة ويغير في الواقع مساره. الطابق، توم ديمارك، ودي و كاماريلا نقطة محورية قواعد البناء المتاحة مع هذه الآلة الحاسبة مجانا. لا تحتاج إلى تنزيل أي برنامج & مداش؛ مجرد ملء النموذج والحصول على نقطة المحورية، والمقاومة، ومستويات الدعم على الفور.
حاسبة قيمة النقطة & مداش؛ كم هو نقطة واحدة في ور / أوسد؟ ماذا عن ور / تشف أو كاد / جبي؟ مع هذه الأداة المجانية وسريعة على الانترنت يمكنك معرفة قيمة 1 نقطة في الدولار الأمريكي عن أي حجم الكثير وأي زوج العملات الرئيسية أو عبر. ملء النموذج والحصول على قيمة النقطة في لحظة واحدة. لا حاجة لتحميل أي برنامج!
فيبوناتشي حاسبة و [مدش]؛ وهذا على شبكة الإنترنت فيبوناتشي حاسبة تصحيح تساعدك على توليد القيم الأساسية فيبوناتشي تصحيح لأي اتجاه معين. ويمكن استخدام قيم الارتداد هذه كأكبر نقاط الدعم والمقاومة الطبيعية لاتجاه معين لأي زوج من العملات. في سوق تداول العملات، يعتبر استخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي لتحديد الأوامر والأهداف من أفضل الطرق لتنظيم محفظة المتداولين.
موقف حجم حاسبة و [مدش]؛ ومن المهم جدا في التعامل مع العملات الأجنبية استخدام إدارة المخاطر والمال. وبدون حجم موقف محسوب بشكل صحيح، لا يمكن إدارة مخاطر التداول الخاصة بك. هذه الآلة الحاسبة يعمل مع أي عملة الحساب، زوج العملات، وغيرها من المعالم.
المخاطر والمكافآت حاسبة الفوركس و [مدش]؛ آلة حاسبة على الانترنت من شأنها أن تساعدك على معرفة المخاطر والمكافآت المرتبطة أهداف موقفك المحتمل ووقف الخسائر على أساس مستويات فيبوناتشي تصحيح من موجة السوق الحالية.
الربح وحساب نسبة الخسارة & مداش؛ أداة بسيطة على الانترنت للحصول على نسبة مئوية من حجم الحساب تتغير بالنسبة إلى الرصيد البداية. فإنه سيتم أيضا حساب الانتعاش الضروري الفوز / الخسارة في نقاط مئوية.
استراتيجيات الفوركس & مداش؛ مجانا استراتيجيات الفوركس المتاحة لجميع التجار، بما في ذلك استراتيجيات تقوم على المؤشرات الفنية والأحداث الأساسية والعمل السعر العاري. كل عرض استراتيجيات الفوركس لديها أمثلة وصفا تفصيليا.
ميتاترادر ​​فس هوستنغ & مداش؛ استضافة مخصصة خاصة لمنصة ميتاتريدر (وعادة ما تكون أي دولة أخرى) منصة فوركس ومستشارين الخبراء. بل هو وسيلة جيدة للحفاظ على الاستراتيجية الخاصة بك دائما نشطة بشكل مستقل عن جهاز الكمبيوتر منزلك أو المكتب.
إليوت موجة الفيديو & مدش]؛ أشرطة الفيديو التحليلية اليومية على أساس مبادئ موجة إليوت. مشاهدتها كل يوم قبل جلسة تداول الفوركس الأوروبية. ويساعد التحليل الفني المعطى بالمؤشرات ومستويات فيبوناتشي.
أداة تحليل تقرير فوركس & مداش؛ أداة سهلة الاستخدام لتحليل تقارير التداول الخاصة بك، التي تنتجها MT4، MT5، أواندا، أو استراتيجية تستر. فإنه يخلق تحليلا موسعا لاستراتيجية التداول أو مستشار الخبراء و [مدش]؛ مع انهيار حسب الزوج والفترات الزمنية، مع الرسوم البيانية وحساب احتمال فقدان الحساب.
أسعار الفائدة جدول & مداش؛ قائمة أسعار الفائدة من قبل البنوك المركزية الرئيسية في العالم. يعود التاريخ إلى عام 2000 لكثير من العملات وحتى أبعد للعملات الرئيسية. يمكنك استخدام أسعار الفائدة الرئيسية لتقييم الاتجاهات طويلة الأجل في سوق الفوركس.

متجر أدوات الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
اليورو / الدولار الأمريكي يتراجع عن مستوى المقاومة الرئيسي قبيل بيانات الوظائف الأمريكية 3 يناير 2018 4:03 م الدولار يضعف ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 م الفضة تضيء مع اقتراب اجتماع سانتا من السلع للسلع 22 ديسمبر 2017 12:22 بيإم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment